رواية قسوة احفاد ال هتان الفصل الخامس و الثلاثون 35 - بقلم هاجر النعيمي
....................
وصلنا للبصرة بعد عناء طويل وتعب بنفس الوقت الي
نحنا وصلنا بي طبكت سيارة امير ويانه ونزل منها
امير وزهراء وعلاوي ابنهم واحمد ومريم سلمت ودخلنا
جاي نسلم على المرة الجبيرة وتجي وحده بسرعة وتروح
تحضن تميم نوب حضن قوي انصدمت هاي شنو شهل
تصرفات دحكت على زهراء كالت
زهراء : بعدج ماشفتي شي
عافت تميم وراحت على امير تحضن بي لا هذول ماينسكت عنهم ابد ماكو هيج صلافه كلت
هاجر : منو هاي وليش هل احضان لو حبيبته مو هيج
زهراء : نوب يلوموني لان اكرها
هاجر : لا تكولين هاي حوارء
زهراء : اعتبري كلت
هاجر : شنو هل صلافه اني ماشايفه هيج صلافه بعمري
زهراء : وبعد وبعد ماشفتي شي
هاجر : ماينسكت عنها هاي
زهراء : لا حبيبي مجبورة تسكتين
هاجر : هاي انتي الي تسكت مو اني
رحت يم تميم وكلت بصوت ناصي
هاجر : ماشاءالله شنو هاي الاحضان
تميم : عادي اختي
هاجر : حلوة هاي الكلمه اتذكر من جنت اكو انو تيم
اخوي جنت تضوج
تميم : عوفي تيم معلي ليش تخليني اسبه
هاجر : ليش تخيليني اسب حوراء
تميم : بويه شبيج شكو
هاجر : شنو اكو مثلا انت شنو تتوقع يعني تجي وتحضن بيك شعندي
غمز وكال
تميم : غرتي
هاجر : ابد بس لان ماتقبل اني اسوي هيج واذا انت
تسوي عادي
تميم : تقارنين حوراء ب تيم
هاجر : طبعاً لا لان تيم مايتقارن
تميم : اشك حلكج ترا كافي
هاجر : لا بله هاي حتى اسمه ماتقبل اجيبه وانت وهاي
حضن بس باقي تبوسها
تميم : كافي شبيج
هاجر : مو كافي تمنعني من شي وانت تسوي
تميم : اولي احسن
هاجر : اي تهرب
تميم : استغفرالله
عافني وراح متت بدمي شلون يعوفني ويروح نوب هو
راح وهيا راحت يمه وكعدت شنو هاي من صدك ماتستحي صلفه رحت يم زهراء كالت
زهراء : اكيد كالج اختي عادي
هاجر : شعرفج
زهراء : شبعت من هذا الكلام
دلونه على غرفة نبدل بيها طلعنا اني و ملاك و مريم و زهراء بدلنه ونزلنا جانو كاعدين الولد بس البنات والنسوان بالمطبخ يحضرون عشه دك تلفوني شفت المتصل امي رديت بس جان اكو هوسه كلت
هاجر : ماما ترا مااسمع شي هوسه
مروة : روحي مكان وحدج اشوفج خطوبه هندرين
طلعت للغرفة وماما شوفتني المكان كلهم يركصون وفرحانات حيل فرحت شويه ودخلت زرهراء كالت
زهراء : اذا اضل شويه بعد اموتت اطك
هاجر : تعالي اطمشي وياي شويه تنسين
اجت يمي وصارت تطمش وياي كالت
زهراء : دكومي نركص نحنا هم
خلينا التلفون كدامنه وبقينه نركص وياهم بعدها اخذت
التلفون هندين وصارت تركص ويانه ونحنا فرحانين بقينه
فترة بعدها اجت ملاك كالت
ملاك : تعالن اكلن..دقيقه شنو تسون
هاجر : نركص تعالي اركصي ويانه
ملاك : خلي ناكل وبعدين
اخذت التلفون وكلت
هاجر : هنوش كلبي راح اروح اكل اكمل واجيج خوش
هندرين : الف عافيه مو تتأخرين
سديته منها ونزلت اكل اكلنا وكملنا وطلعت لنفس الغرفة
واجت وياي زهراء ومريم اتصلت على هندين ردت
وركصنا وياهم خلصت الحفلة مالتها زهراء اخذت تلفوني
وكالت
زهراء : هندرين حبيبتي شايفه كل الخير الف مبروك
عقبال الولد الصالح
هندرين : حبيبتي الله يباركلج
مريم اخذت التلفون من زهراء وكالت
مريم : الف مبروك شايفه الخير
هندرين : الله يباركلج
هاجر : هنوشه حبيبي الف الف مبروك شايفه كل الخير
ان شاءالله نشوف بيبي عن قريب
هندرين : خلي ازوج وبعدين
هاجر : اول وحده اجي
هندرين : جان جيتي هسه
هاجر : والله مو بيدي على اساس مااريد اجي بس
تعرفين جينه على البصرة وتميم ماكدر يجيبني
هندرين : تجين مع خالو
هاجر : ماقبل
هندرين : البارحه جانت خطوبة نور
هاجر : اي ماما كالت
هندرين : صارت حيل طيبه ليش ماخابرتي
هاجر : مشغولة كلبي
سديته منها كعدنا نسولف شويه وطبت ملاك وياها
حوراء و زينب بس شفتهن بقيت اتافاف بس ماكو احساس جانن يسولفن ويانه ونحنا مغلسين او نختصر
اي لا ونجاوب على كد السؤال كالت
حوراء : حيل جنت متحمسه لعرسج انتي وتميم بس
عمي مات وماكدرنا نجي
هاجر : حرامات
زينب : ليش تحجين من وره خشمج
هاجر : ليش ماتعرفين
زينب : لا معرف
هاجر : لان مااحبكم ولا اريد احجي وياجن
زينب : وين شايفتنه حتى ماتحبينه لو زهراء قلبتج
علينه
زهراء : اني شكو لو بكل سالفة تجيبوني
هاجر : لا زهراء معليها هيج مااحبكم من الله تعترضون
على حكم الله
حوراء : عادي حبيبتي نتعارف وتحبينه
هاجر : مااعتقد
زينب : شلون تميم يحب هيج وحده
هاجر : ليش ماعاجبتج تشوفين كم حايط اكو كلهم
اركعي راسج بيهم
زينب : صلفه
هاجر : اني لو اختج الي تحضن بالزلم
حوراء : عزا بعيني ايمتا حضنت زلم
هاجر : يعني انتي معتبرة امير و تميم نسوان
حوراء : لا طبعاً بس تميم و امير اخواني
هاجر : ليش انتو اخوان بالرضاعه لو شنو
حوراء : لا ليش
هاجر : يعني مو خوانج ويصير تزوجين واحد منهم
حوراء : بس اني اعتبرهم اخواني
هاجر : بس هما مو اخوانج وعلى مااعتقد حرامم
زينب : هسه انتي تحجين بالحلال والحرام لو تعرفين
الحرام ماتحجين مع تميم
هاجر : اعرف حرام بس تزوجنه يعني صار حلال وبعدين انتي ليش ضايجه بس لا تحبي واخذته منج
زينب : لا مااحبه بس ابن خالي وانتي ماتستاهلي
هاجر : ليش هو ملك واني مادري
زينب : ليش تستهزئين بي
هاجر : لا استهزء بيج
زينب : والله انتي صلفه وبلا تربيه
هاجر : خليت التربيه الج وعلى ذكر الحرام تذكرت
مو اختج جانت تحجي ويا واحد وخطبها لو اني غلطانه
حوراء : يعني تدرين بــ ميدو
هاجر : من يوم لكفوج ويا اعرف
حوراء : شلون
هاجر : تميم كال
جذب الي كالي زهراء مو تميم بس اني كلت هيج علمود
يعرفون مايخبي شي عني كالت
زينب : جذابه تميم مايفضح بنات عمته
هاجر : لا مافضحها بس كالي اني حبيبته مرته
زينب : مكروها
هاجر : مو منتظره حبج يكفيني انو تبتعدين عني انت
واختج واتمنى اختج تعوف زوجي بحاله وتلتفت الزوجها
حوراء : هاجرررر شنووو هذاااا الحجييي
هاجر : لااا تصيحينننن لاننن انيييي هممم اعرففف
اصيححح
حوراء : انتييي مووو صاحيههه ابددد
زهراء : كافي عاد حوراء زودتيها انتي واختج كافي
وصلت حدها
زينب : يحقلج تحجين انتي اكول ل امير يرجع يربيج
هجمت عليها زهراء وكالت
زهراء : ومنوووو انتيييي حتىىىى تكوليلههههه
حوراء تحاول تبعد زهراء عن زينب كمت دفعتها وكلت
هاجر : لا انتي هم تحتاجين تربية
ضربتها وشديت شعرها وكلت
هاجر : تبتعدينننن عنننن تميمممن فهمتيييي تراااا يصيررر شييي مايعجبجج
حوراء : انتييي مريضههه شبيجججج ترااا ابننن خالييي شنوووو ابتعدددد عنهههه
هاجر : انتيييي المريضههه لاااا تستفزينييييي
دخلو على اصواتنا كلهم تميم بعدني عن حوراء وكال
تميم : شبيجننن زعاطيط تتعاركن
هاجر : عوفني خلي اشك حلكها
راوية : صلفه نوب بيتهم وتهدد
امير : انتي طفله تتعاركين ويا زينب
زهراء : تكلي اخلي امير يربيج ليش عيني شبيه حتى
يربيني
امير : اي مو هيج تكتليها باعي وجها
تميم : وانتن شكو هنا غير تفكن بينهن
مريم : وين نكدر ماتشوف شكد قويات
ملاك : مادري مشالهن والله وين نكدر عليهن
تميم اخذ ايدي وكال
تميم : امشي وياي
طلعت ويا اخذني على غرفة وسد الباب بقوة عرفت
معصب كال
تميم : لج شكو تضربيها شسوتلج نوب انتي بيتهم
هاجر : نرفزتني
تميم : مو تكتليها لج حرام عليج
هاجر : وين الحرام
تميم : ماريد مشاكل ادري هاي المشكله لان اجتي
وحضنتني
هاجر : وانت شكو لا مو عليك بس هيا ضوجتني بعد
خلي اكتل اختها حتى ارتاح
تميم : نوب اختها
هاجر : الحيوانه تكلي انتي مو حرام عليج تحجين
ويا تميم قبل ماتزوجون الادبسززز
تميم : وهيا ليش كالت هيج
هاجر : كلت لاختها حرام تحضنين بالزلم
تميم : بكللل عيننن صلفههه تكوليهاااا ولججج عيببب
هاجر : غير اكلك شصار
تميم : اوفففف منججج راححح تموتينييي
هاجر : معاجبك طلكني شك...
بعدني ماكملت كلامي ضربني براشدي دموعي نزلت
مسكت مكان الضربه لزمني من زندي وقربني علي ويحجي بنتر ومن بين سنونا
تميم : اذاااا تجيبيننن طاريييي الطلاكككك اموتجججج
فهمتيييي اخررر شيييي تفكريننن بيييي الطلاكككك اصلاااا انسييييي مستحيلللل ياويلججج اذاااا تجيبننن
هاييي الكلمهههه علىىىى لسانجججج
هاجر : عوفني
باس خدي ومسح دموعي وكال
تميم : مو حلوة وانتي تبجين اضحكي
هاجر : كلتتت عوفنييي عوففف ايدييي اريددد اوليييي
دفعتو لزم ايدي والثاني لزم بيها زندي وقربني علي وكال
تميم : اذا تعيطين بوجهي بعد صوتج اخفيييي مفهوم
هاجر : عوفني عوف ايدي شبيك جاي توجعني
عافني وطلع نزلت دموعي الى متى اضل هيج ومااكدر
احجي لازم انجب واسكت وابلعها دخلت زهراء عيونها
حمر من شافتني ضحكت وكالت
زهراء : ترزلتي مو
هاجر : اي وانتي هم
زهراء : رزله على راشدي فضت
هاجر : عبالي بس اني
زهراء : تعدي بس اريد اسوي مشكله الهن
هاجر : يمي اوكفي افكر
بقيت صافنه تقريباً خمس دقايق وبعدها كلت
هاجر : اجتتت اذا مااخليها تبجي بسيطهههه
زهراء : شنو هيا كوليلي
هاجر : تعالي اول شي نحتاج حساب وهمي ونحتاج
حساب ميدو
زهراء : ليش
هاجر : من نشوفها تكعد يم امير لو تميم ناخذ صوره
وندزها ل ميدو ونكله مرتك تخونك وامير او تميم يخون
مرته وهيج راح يروح يرزلها ومو بعيده يطلكها
زهراء : كفووو عبقريه حبيت يلا نسوي
هاجر : خلي الحساب منج
زهراء : يلا
بالفعل سوينه حساب وانتظرنه فرصه يكعدون بيها
صار الليل وماكو شي صار ثاني يوم وماكو شي
باليوم الثاني اجاني كرار وكال
كرار : احتاج مساعدتج بموضوع
هاجر : اذا اكدر تدلل
كرار : بس الموضوع يبقى بينه
هاجر : طبعاً
كرار : اكو بنيه احبها بس هيا عبالها اتونس براسها
وماترديني واريد تصيرين صديقتها وبعدين تقنعيها
بيه
هاجر : سهله تدلل جيب حسابها
اخذت حساب البنيه وراسلتها علمود اتعرف عليها بالبداية
ماردت الحد ثاني يوم ردت بس ماجنت فاضيه لان اجت
الفرصه على رجلها تميم وحوراء كاعدين كلش قريبين
على بعض وجان يشوفها شي بالتلفون اخذت سكرين
وكلت
هاجر : زهراء وراي
طلعنا لغرفة فارغه اجو ورانا ملاك ومريم شوفتهم الصورة مريم كالت
مريم : حرام عليجن بلكي طلكها
هاجر : عجل مو حرام تحضن بزلمنا
مريم : مو هيج تنحل
زهراء : مريم اسكتي
ملاك : زهراء ترا من صدك موضوع كبير يمكن يطلكها
ولجن هيا حاربت الكل علموده حرام
هاجر : ومو حرام تميم يضربني علمودها
ملاك : اني معليه طلعوني من الموضوع
مريم : واني هم مالي خلك احمد
بقو ويانه يشوفون شنو يصير جبنه حسابه وراسلته
وكتبت
💬 هاجر : خطيه ماتدري الماي يمشي من تحت رجلك
وانت ياغافل الك الله بس من صدك مرتك محترفه
تسوي مشاكل بين تميم ومرته حتى يطلكون وهيا تاخذه
حيه
دزيتها ودزيت الصوره انتظر الرد ماكو شكد انتظرنه
الرد ماكو كلت
هاجر : احذفي الحساب اكيد يشوفها بعدين
وصدك حذفنا الحساب وننتظر شنو يصير المغرب دخل
تميم و امير و احمد و حوراء ويا تميم كال
تميم : هاجر تلفونج
اخذ تلفوني شاف شبي مابي رجعه وكال
تميم : ادري انتي مسويه الموضوع بس ويننن الحساب
ويننن راححح
هاجر : شنو ايما موضوع اكو شي
تميم : ومسويه نفسج ماتدرين لج مو حرام عليج
حوراء : ابوس ايدج اذا انتي مسويتها كولي
هاجر : شنو مسويه غير اعرف
تميم : حوراء شوفيها
فتحت التلفون وجان بي المحادثه مالتي ويا ميدو من
الحساب الوهمي وكالت
حوراء : ابوس ايدج اذا انتي كولي والله يطلكني
هاجر : اني شعليه وبعدين شنو هذا الكلام وليش تتهموني
تميم : عبالج غبي لج تتعاركن وياها واكيد تسون هيج
مو صح زهراء
زهراء : لا تميم ترا عيب من صدك يعني انتو تعرفون
شتحجون
احمد : ها مريم
مريم : والله اني معليه ومعرف شي
هاجر : مو نحنا مانسويها
تميم : تعالي وياي
اخذ ايدي ورحنا لغرفة حوراء وهيا اجت ويانه كال
تميم : ارح اخابره تكولين انتي مسويه هاي العبه مال
زعاطيط خوشش
هاجر : مااكول شي اني ما مسويته
تميم : اني وانتي نعرف كلش زين انتي تسويها
هاجر : معليه اني مااحجي
لزمني من زندي وكال
تميم : ترا لصبري حدود الي كلته يصير
هاجر : عوفني ومااسويها لو اموت خوش
جابني براشدي وكال
تميم : غصباً عليج
حوراء : حباب بدون ضرب على كيفك وياها
تميم : شوفي شلون تدافعلج وانتي تريدين تخربين
بيتها
هاجر : انت مو شفت تلفوني وانت تكدر ترجع شكو
حساب اسوي بتلفوني ومالكيت شي شكو تتهمنييي
تميم : هو هذا المجنني مالكيت شي
حوراء : فدوه اروحلج سوي الي كاله تميم والله خابرني
يفشر علي وجان راح يطلكني ابوس ايدج
هاجر : معليه
جابني براشدي ثاني نزلت دموعي وكال
تميم : مو كتلج لصبري حدود يلا
خابر علي رد ميدو وكال
ميدو : ها تميم اعتقد خلص وقت التبرير
تميم : انجب عرفت منو وراها اسمع وافتح عقلك لاتضل
حيوان تسمع من غير مرتك
دحك عليه وكال
تميم : يلا حبيبي احجي
سكتت كال
تميم : مرتي متعاركه ويا حوراء وضايجه منها لان
حوراء قريبه عليه ومرتي تغار وهيا سويت هاي المشكله
وهيا راسلتك
ميدو : بس الغيرة ماتوصل لهنا
تميم : مرتي تغار كلش
ميدو : بس اريد تدزلي رساله وتكتب اني تميم من ذاك الحساب
تميم : الحساب حذفته
ميدو : انت تكدر ترجعه ماينخاف عليك
تميم : هاي هيا تدلل بس بعدين لان هسه طالع عندي
شغل
ميدو : تمام يلا اني اروح
تميم : تعال هيووو مو قبل ماتعتذر من حوراء
ميدو : اسف حبيبتي
تميم : يلا ولي
سده وكال
تميم : اريد الحساب
هاجر : مو اني شبيك
تميم : يصير خير بس ثقي اذا اعرف انتي وراها اكرهج
عيشتج
هاجر : يعني على اساس هسه ماكارهتها
تميم : صلفه
عفتهم وطلعت ميته بدمي اريد اموت احس بعد مانتقمت
ونوب ضربني من وراها تستاهل الي صار بيها وخليتها
تتوسل بيه رجعت للغرفة جانو كاعدين البنات كالت
مريم : مو كتلجن لا تسونها
زهراء : مرت على خير
هاجر : ياخير هذا غير خابر ميدو وكاله مرتي مسويته
لان غارت عليه من حوارء
زهراء : المهم شفتها مكسوره وتبجي كافي
هاجر : زهراء متاكده حذفتي الحساب
زهراء : اي متأكده
رجعنا نسولف ربع ساعه واجه تميم و امير و حوراء و زينب تميم كال
تميم : زهراء تلفونج
زهراء :ليش
امير : بدون ليش انطي واسكتي
اخذ تميم تلفونها مدري شنو يسوي كعد تقريباً ربع ساعه
وكال
تميم : مو حرام عليجن ولجن شسوتلجن هاي المسكينه
امير : ها
تميم : هياته الحساب
خفت شلون عرف الحساب يم زهراء دحكت عليها
هيا هم مبين الخوف بعيونها كالت
حوراء : حرام عليجن اني شمسويتلجن بس كلولي
محد رد عليها تميم كال
تميم : هاي هيا دزيتله من الحساب اني تميم خلاص
انتهى الموضوع ومااريد احد يفتح الموضوع خوش
زينب : ها امير مو كتلك اني سمعتهن وانت تكلي
زهراء ماتسويها شفت
امير : ماتوقعت تسويها
دحكت على تميم جان خازرني نزلت عيني عنه خفت من
نظراته كال
تميم : الموضوع هنا وينسد الي يرجع يفتح الموضوع
راح يشوف مني شي مايعجبه واعتقد الكل يعرف شنو
عاقبة غلطه
زينب : وهيج خلاص مايتعاقبن
تميم : كلت ينسد
زينب : ها تميم مرتك غلطانه وتسد عليها مايصير هيج
امير : كلنا الموضوع انسد زينب انسي الموضوع ماعاد
ينعاد صح بنات
محد رد علي تميم عاط بينه وكال
تميم : صححححح بنانتتت
الكل : صح
امير : مو بالعياط غبي
تميم : دباع منو يحجي امشي لك
نزلو وحوراء كالت
حوراء : هو صح نسد الموضوع بس مراح انساها الجن
والله ياخذ حقي منجن
هاجر : بعد سوي بيها المظلومه
زهراء : شكد ماتضلين يم امير و تميم راح نضل نسوي
مشاكل فهمتي ولو انتي لو نحنا
حوراء : ليش ماتفهمن اخواني
هاجر : مثل مااني انحرمت من انو احجي ويا تيم
تميم هم ينحرم مايحجي ويا ولا بنيه خوش
حوراء : ليش حتى تنحرمين من تيم
هاجر : تميم مايقبل
حوراء : عجيب ليش مايقبل
هاجر : عود اسئلي
طلعت من الغرفة اشيل روحي واركعها بالكاع شلون
سمعتنه زينب نزلت جوه جانو الكل موجودين دحكت
على تلفوني جانت اكو رسائل من هاي البنيه رديت
عليها وبدينه نتعرف عرفت انو اسمها ديانا عمرها 21
اكبر مني سنه
جانت كلش حبابه وكيوت حبيتها حجينه بمواضيع كثيرة
بعدين كلت
💬 هاجر : انتي مخطوبة مزوجه مرتبطه
💬 ديانا : لا سنكل
💬 هاجر : احسلج والله
💬 ديانا : ليش انتي مرتبطه
💬 هاجر : مزوجه صارلي شهر
💬 ديانا : يعني هسه انتو بشهر العسل
💬 هاجر : لا بعد ماطلعنا
💬 ديانا : تدرين كلش حبيتج والله مبينه حبابه
💬 هاجر : شعور متبادل
💬 ديانا : كلبي انتي
عمه صاحتني كلت
💬 هاجر : اروح عمتي تصيحني
ترخصت وعفتها رحت يمها كالت
ماسه : صارلج يومين ماشفتج تشربين المانع بطلتي
لو تشربي من وراي
تلبكت كلت بسرعة
هاجر : لا عمه بطلت
ذكرتني بيها عبر ربع ساعه من الوقت المحدد رحت
بسرعة واخذتها ودخلت ملاك وزهراء ومريم ملاك شهكت
وبقت مصدومه هيا ومريم كالت
ملاك : صدك تحجين ولج شلون تشربين منه مايصير
هاجر : ويجي الطفل وينضلم لا مااقبل بيها
ملاك : ترا مشاكلكم بسبب طولة لسانج
هاجر : هسه طلعت اني الغلط مو لان اخوج دافعيله
ملاك : لا طبعاً نحنا كلنا ندري تميم مايحب احد يرفض
طلبه او يعاند وانتي ثنينهن بيج
هاجر : يعرف اني هيج شكو ياخذني
ملاك : حبج لان ام لسان
هاجر : خلاص يتحمل لساني
طب علاوي ابن زهراء وكال
علاوي : هاجر تميم يناديج بغرفة حوراء روحيله
هاجر : اتفضل رايحه
طلعت لغرفة حوراء دخلت جان كاعد على الجرباية
خليت الباب مفتوح ودخلت كام وسد الباب تحمحمت
كال
تميم : الي سويتي شنو
هاجر : راح نرجع للسالفة مو على اساس نسد الموضوع
تميم : جاي نحجي بينه انتي ماندمانه لان سويتي
هاجر : صراحه لا لان هيا تستاهل
تميم : شمسويه بس فهميني
هاجر : يعني تحضن بيك ومدري شنو واني اذا احجي
ويا تيم تضوج وتعصب واني مايحقلي اعصب او اضوج
ليش انت بشنو تختلف
تميم : افهمي حوراء اختي تعرفين شنو اختي تربيت
وياها من وعيت على الدنيا اني وياها مو بس اني اغلب
الولد
قاطعته وكلت
هاجر : اني شعليه من الولد
تميم : خلي اكل خرا
هاجر : تفضل بالعافية مقدماً
تميم : شوف الادبسزز نوب ماتكول حشاك
هاجر : كمل يلا
تميم : وغير هيج هيا مخطوبه وكلنا نعرف شكد تحب
خطيبها وهو يحبها
هاجر : وتيم هم مزوج ويحب مرتو
تميم : ابويه تيم اخو منو
هاجر : إلياس
تميم : هاي هيا
هاجر : وتيم شعلي بــ إلياس
تميم : شلون شعلي ياربي لج بابا شبيج وين عقلج بس
فهميني
هاجر : من الاخير تحجي ويا حوراء احجي ويا تيم
ومو بس تيم حتى إلياس
لزمني من زندي وكال
تميم : راح احجي وياها عناد بيج واذا انتي بنت ابوج
احجي ويا إلياس القندرة
هاجر : عناد بيك راح احجي ويا بسيطه
دفعتو اريد امشي لزمني ودفعني على الحايط بقوة
ظهري نضرب بالحايط حسيت بوجع مو طبيعي لزم فكي
وكال
تميم : لا تلعبين وياي آياج
هاجر : وخر عوفني
تميم : چؤ
اخذ شفايفي بين شفايفه بقسوة اختنكت اريد بس اجر
النفس ماكو حس وبعد وجانت شفتي كلها دم مسحت
الدم بيدي ودموعي بعيوني واكابر مااريد تنزل كلت
هاجر : لو تموت مااحس بشي اتجاهك اكرهك اكرهككككككككككك
رجع اخذ شفايفي بس بحنيه دفعتو وكلت
هاجر : عبالك ارجع احبك بهاي تصرفاتك انسى راح
اكرهك اكثر واكثر وراح انتظر يوم الي اخلص بي منك
وبس اتطلك من لو تموت حتى عده ماالزم فوراً اتزوج
عناد بيك
ضربني براشدي نزلت دموعي احس بحاراره تطلع من
خدي ضربني راشدي ثاني ولزم شعري وكال
تميم : انهيججج واللهههه بسسسس تفكرينننن بغيرييي
انهيجججج فهمتيييي انتييي الييييي اليييي وبسسسس
اموتججج بيدييي وماتصيريننننن لغيريييي
دفعتو وكلت
هاجر : انت مريض عوف شعري
تميم : مووو مريضضض احسنننن منكممم كلكمممم احسنننن منننن شكوووو واحددد يكولللل عنييييي مريضضضضض
دفعتو بقوة وطلعت اركض صارت بوجهي حوراء كلت
هاجر : الله ياخذج ان شاءالله تطلع حوبتي بيج حيه
الله ياخذج انتي وهو
ردت امشي لزمت ايدي وكالت
حوراء : هاي شبيج ليش حلكج دم شكو
هاجر : عوفي ايدي لا تتنجس من وراج
طلع تميم على صوته وكال
تميم : صوتج صلفه بس ابقى احبج
غميته ورحت للحمام الي بطابق الثاني شفت وجهي
حلكج دم عيوني حمر وخدودي حمر ومطبوعه اصابع
تميم كلت
هاجر : الله ياخذكك عار حقير جلب ان شاءالله تموت
اجاني صوته وهو يكول
تميم : اي ادعي بعد
هاجر : الله ياخذك خوششش
تميم : صلفه
بقيت ابجي بالحمام مسحت دموعي وغسلت وجهي
بقيت شويه علمود يروح الحمار من عيني طلعت صار
بوجهي كرار شافني نصدم كال
كرار : ليش تبجين بيج شي
هو كال هيج ودموعي صارت تتسابق كال بخوف
كرار : والله خفت اكو شي كولي
هاجر : تميم
كرار : بعده يضربج
انصدمت هذا شعرفه اصلا محد يعرف كلت
هاجر : شلون تعرف
كرار : صح علاقتي وياي تميم مو زينه بس اعرف عنه
كلشي يبقى ابن عمي وهو صاحبي بس لما هذيج السالفة
هاجر : ايما سالفة
كرار : تميم ماكو منه والله بس عصبيته شويه تضوج
تميم هو هيج من يوم يومه لما جنا اطفال جان ياخذ
كلشي يريده اتذكر مره جانت عندي طوبه وجنت فرحان
بيها لان امي جابتها وتميم بقى يبجي اله ياخذها واني
اريدها ولان ماقبلت انطيها اله جاب السجينه وخلها
بالطوبه وطكت
هاجر : عزااا
كرار : يعني تميم اذا راح شي وماصار ينهي لو اله
لو مو الاحد فهمتي
هاجر : وشنو اني اضل اتحمل انانيته
كرار : مو اناني هو هيج تربية على الدلال تربة على
انو شنو يريد يجي
هاجر : بس انت ويا تتعاركون دائما ليش هسه
تدافعله
كرار : اني احبه ومتأكد هو يحبني واني غلطت
لان رحت ل ملاك وكتلها احبج واريدج وهيا رفضت
ماجنت ادري عدها علاقه بــ علي ويوم الي كتله لان
هو جان هم قريب علي وكال شنو تحبه وتريدها
وراح كال ل تميم وتميم تعارك وياي ومن يومها لهسه
مشاكل بيني وبين تميم
هاجر : عزا سبب المشكله ملاك
كرار : اي بس يوم عرفت علي يحبها مارحت وحجيت
ل تميم لان خفت على علي منه
هاجر : بس الله عوضك صدك ديانا تجنن والله كلش
حبابه
كرار : جيت عليج علمود هذا الموضوع
هاجر : حجيت وياها عن هواي اشياء وعرفت انو
هيا ماكو احد بحياتها والسبب لان تخاف على سمعة امها
وابوها ميت وماعدها اخوان
كرار : اعرف هاي التفاصيل
هاجر : عجل ليش خليتني احجي وياها
كرار : اريدج العين الرقيب الي يمها وحتى اذا فكرة
ترتبط راح تكلج بعتبار صديقتها المقربة شكد ماتكدرين
حاولي تيصيرين صديقتها والله اذا صارت الي الج يمي
احلى هدية بس تصير
هاجر : هاي هيا تدلل
زينب : على شنو يدلل
هاجر : وانتي شكو هم حطي روحج بكلشي ام دوده
كرار غص من الضحك وهيا كالت
زينب : شنو اترجه منج وحده ماتستحي
هاجر : خليت المستحه الج يلا دعبلي عدنه موضوع
مهم ومانريد حشرات يمنه لان تنقل حجي
زينب : اني حشره وفوكها انقل حجي
هاجر : ليش انتي مو هيج
زينب : فوك ماانتي غلطانه وردتي تخربين بين ميدو
وحوراء هسه طلعت اني الغلطانه
هاجر : زوجي كال اذا نفتح الموضوع راح ينزعل وراح
يندم الي حجه واني بصفتي مرتو راح اروح واكلو
زينب : اي روحي
هاجر : يعني ماخايفه
زينب : وليش اخاف
هاجر : حلو صارت سالفتين انز فتحتي الموضوع
والثانيه طلعتي ماتخافين من تميم
عافتنه وراحت كرار كال
كرار : شنو الموضوع
حجيتله مختصر لان صار منه وبينه وكلت
هاجر : مو تكول لاحد
كرار : لا شلون اذا اكول بعدين انتي هم تكولين
هاجر : اي صح
كرار : متفقين
هاجر : اي
راح كرار ونزلنا جوه صار اليل طلعت ويا البنات لغرفة حوراء لان البنات ينامن هناك شويه واجه علي ابن امير
كال
علاوي : هاجر امير يناديج بغرفة رأكان
هاجر : اوففففف ياربيييي
طلعت لغرفة رأكان جان هو بيها دخلت وسديت الباب
كلت
هاجر : خير ان شاءالله
تميم : احجي عدل
هاجر : ها حبيبي ها كلبي محتاج شي
تميم : اي عفيه
هاجر : اختصر
تميم : شعدنج تحجين ويا كرار وشنو الي تدلل
هاجر : هيج حجي عادي
تميم : كدامج طفل مو
هاجر : شافني ابجي وكال شكو تبجين وكتله مشتاقه
لاهلي كال من ترجعين روحيلهم واني كتله اي وكال
لا تبجين كتله تدلل غلطت بشي
تميم : وشكو تحجي ويا
هاجر : ترا كلش حباب
تميم : ماكو حبيبي ممنوع
هاجر : من تبطل تحجي ويا حوراء ابطل احجي ويا
احد
عفته وطلعت سمعته ضحك وكال
تميم : صفله بس احبج
الكل نام وصار الصبح واجه يوم الحنه مال أركان
....................
- يتبع الفصل التالي اضغط على (رواية قسوة احفاد ال هتان) اسم الرواية