Ads by Google X

رواية قسوة احفاد ال هتان الفصل السادس و الثلاثون 36 - بقلم هاجر النعيمي

الصفحة الرئيسية

   

رواية قسوة احفاد ال هتان الفصل السادس و الثلاثون 36 - بقلم هاجر النعيمي

part 36
                                    
                                          
بقلمي ( هاجر النعيمي ) 



أُريد فقط أن أعود الى حيثُ كان لكل شيء
معنى، حيثُ لا ينبغي علي أن أشعر بالخوف
طوال الوقت. 



................ 



كعدنا على صوت علاوي ابن زهراء فرحان ويكمز 
ويكول 



علاوي : عدناااا عرسسسس عدنااا عرسسسس



زهراء : ماما عيب فضحتنه تكول ماشايف عرس 



علاوي : وين شايف 



هاجر : لعد منو اجه على عرسي وعرس مريم 



علاوي : اي بس على اعراسكم على عرس زهراء وامير
مااجيت ليش ماعزمتوني 



زهراء : مو ياحبيبي انت ماجنت موجود شلون اعزمك



علاوي : ليش ماجنت موجود 



زهراء : شلون افهمك 



علاوي : مااريد هسه اروح ل امير يفهمني 



زهراء : لا تعال هسه يخرب اخلاقك مو كافي معلمك 
تفشر 



علاوي : ليش ماعاجبج خانوم 



زهراء : من وين متعلم خانوم 



علاوي : سمعت بيبي تكولها ل هاجر واكيد كلمه حلوة
لان هاجر تستحق الكلام الحلوة 



هاجر : حبيبي قبانو لجمالك تعال ابوسك 



رحت يمو بستو وكال 



علاوي : شنو قبانو 



هاجر : يعني اروحلك فدوه 



علاوي : اني اروحلج فدوه 



هاجر : ابوس كلامك 



علاوي : الكلام ماينباس 



هاجر : هيج يعني بس معنى ماتصير مو 



علاوي : اي طبعاً اروح على امير اشوف ليش ماجابني
على عرسه 



زهراء : تعال يمعود 



عافها وراح وكالت 



زهراء : تفضل الطفل خرب ياربي 



هاجر : اكيد مايشرحله 



زهراء : الي يعلمه على الفشار كلشي يعلمه 



عزلنه الغرفة ونزلنا جان امير و رأكان و تميم كاعدين 
وعلاوي بحضن تميم ويحجي ويا من شاف زهراء كال 



علاوي : اي تذكرت ليش ماعزمتني على عرسك انت 
وزهراء 



امير : مو حبيبي انت اجيت بعد الزواج مايصير
اعزمك



علاوي : لا يصير بس انتو جانت عينكم على الكيكه 
حتى مااكل منها مو 



تميم : لا غبي هيا مال كيكه غير ابوك شبع كيك بعرسه



امير : تميم هيووو



تميم : اني افهمك هذا حيوان



امير : تميم مو هيج يمعود


 
 
          
                
تميم : شبيك قابل غبي واشرحله اصبر 



علاوي : دعوفه يحجي 



تميم : شوف حبيبي الطفل دائما يجي بعد الزواج 
يعني امك وابوك تزوجو وانت اجيت هما لو مامتزوجين
جان انت مااجيت يعني من يزوجون امك تصير حامل 
بيك وتصير بطنها جبيرة بيها فريخ مثلك وبعدين تكبر 
وتصير حمار 



علاوي : اي فهمت 



تميم : الحمدلله هسه كملت نريد نتزقنب عمه ترا عيب
وين الاكل ترا متنه جوع 



ميرال : اصبر عمه بس يتخدر الجاي 



تميم : عمه ماكو متت جوع غير 



كمل الاكل ورحنا ناكل حوراء و زينب و ميار و لمار و رشا راحن للصالون اني ومريم وزهراء مارحنا لان مانحب بس ملاك علي ماقبل تروح كملنا اكل اني وزهراء غسلنا مواعين و ملاك و مريم يعزلن المطبخ كملنا وساعدنا النسوان الكبار بالغده بل 12 دخلن البنات المكياج على اخر حبه 



حوراء جانت تفتح مواضيع وتحجي وياي واني اغلس 
مثل الي تريد تقوي علاقتها بيه بس مو عيب عبالها 
انسى بسيطه تغدينه وعمه ميرال كالت 



ميرال : روحن بنات كملن تبديل ومكياج نحنا نكمل 



طلعنا البنات لغرفة حوراء نبدل اني ستحيت رحت 
للحمام ابدل طلعت وكعدت بالكاع تربعت علمود احط 
مكياج واتندمت لان ماحطيت مكياج وبعدين بدلت 
كملت والكل كمل طلعنا بالسيارات لبيت العروس ناخذها
ونروح للقاعه 



وصلنا القاعه ونزلنا وهما سوو دخوليه بعدها صار
الكل يركص واني والبنات كمنا نركص تعبت هلكت 
طلعت كل ضوجتي بالركص بحيث رجليه مااحس بيها
طلعو اغنيه مصريه مال هز خصر اني وزهراء نعرف 



وكفنا كبال بعض ونركص رحنا كعدنا استراحة الاكل 
اجتي وحده يمنه كالت 



.. سمعت عن بنتج واجيت اخطبها ماشاءالله كلش 
حلوة عين البارده عليها 



دحكت على ملاك وضحكت وهيا استحت 



ماسه : بنتي مخطوبه 



.. بس كالولي بنتج مو مخطوبه حتى ماشفت حلقه
بيدها



ماسه : ملاك شوفيها الحلقه 



ملاك رفعت ايدها وشوفتها الحلقه المرة كالت 



... بس مو قصدي على قصدي على هاي 



أشرت عليه التفتت وراي ورجعت دحكت عليها وكلت 



هاجر : اني 



.. اي انتي 



ماسه : هاي جنتي 



.. صدك نيالج عليها شكد صارلها متزوجه 



هاجر : شهر 



.. الله يحفظج ماشاءالله شنو هل جمال مو ناويه تطلكين




        
          
                
ضحكت وعمه كالت 



ماسه : ليش تفاولين عليها 



.. هاي رقمي اذا تطلكتي خابريني اجي اخطبج 



ماسه : يمعوده راح تخربين بيت ابني ابني يحبها 



.. محد يدوم الاحد اطلكي واني اخذج ابني يخبل 
ويشتغل دكتور جامعه هو صح شويه جبير عليج 
بس تتوالمون 



اني متت ضحك بحيث مااكدر احجي وعمه كالت 



ماسه : كافي فدوه لا تفاولين عليها 



.. كلتج محد يدوم يجي يوم ويطلكها 



عافتنه وراحت واني متت من الضحك وعمه كالت 



ماسه : هاي مو صاحيه اوكفن اشوف منو هاي



نادت حوراء وسئلتها على المرة وحوراء كالت 



حوراء : عمتي هاي ليش 



ماسه : تريد هاجر لابنها اكلها متزوجه هاي جنتي 
تكلي محد يدوم لاحد يمه اسم الله من عينها 



حوراء : عزا 



عافتنه وراحت تحجي ويا عمتها وكملو اكل ورجعو 
طلعو اغاني رجعنا نركص خلصت الحنه على خير 
رجعنا لبيت عمه ميرال اول مارجعت سبحت بسرعة 
مستحيل اتحمل نفسي 



كعدنا بالصالة ويا الكل جانو يسولفون عن الحنه وعلى
شنو يسوون باجر عمه ميرال كالت 



ميرال  :  ام حسين باجر ماتكدر تجي تكول اخوي لايزعل
بس صار عدهم شغل مايكدرون يجون 



ماسه  :  حوراء ام حسين مو نفسها الي كتلج عليها 



حوراء  : اي هيا 



ماسه  :  والله هاي لزكت على هاجر نكللها يمه متزوجه 
هاي جنتي تكلي محد يدوم لاحد نوب تنطي رقمها لهاجر
حتى اذا تطلكت تتصل بيها تخيلو



تميم يخزر بيه غلست عود غار فاضي جانو كلهم يدحكون
عليه خجلت ونوب صفنو عليه ياخي شيلو عينكم استحي
صار اليل طلعنا لغرفة البنات رحت بسرعة اخذ الحبه
لان نسيت طلعت العلبة من الجنطه ودخلو البنات شربتها
كدامهن عادي ملاك كالت 



ملاك  :  ولج عوفيها بطلي ياثولة 



هاجر  : اي ويصير عندي طفل وافقد الامل من الطلاك
وهيج يكدر يكسر ايدي بأبني نفس حال زهراء لا مااقبل
مو كافي اهلي نوب ابني 



ملاك  :  ينحل كلشي انتي بس بطلي عناد وبصي صوتج
العالي 



هاجر  :  اني هيج محد كله ياخذني 



ملاك  :  بكيفج 



نمنا وصار الصبح كعدت على دفرة على بطني فتحت 
عيوني بوجع شفت رجل علاوي على بطني رجعت حتى 
انام بس مالحكت دخلت عذاري وكالت 



عذاري  : يلا بنات بسرعه كومن 



كمنا عزلنا ونزلنا وجانو كاعدين بالصالة والنسوان بالمطبخ رحنا للمطبخ نساعدهم كملنا ومدينه سفرة
وكعدنا نتريك كملنا ولمينه كلشي ملاك عافتنه وراحت
تأخرت وضل بالي عليها وين اختفت هيا بس تشوف 
علي خطيبها وترجع كلت




        
          
                
هاجر  :  ملاك تأخرت كلش 



زهراء  : صح 



ميرال  : علي وين يعوفها 



دخل تميم للمطبخ عيونه عبارة عن جمر حمره ومعصب
لدرجة وعروك جسمه مبينه تقرب مني لزم ايدي بقوة 
وكال 



تميم  : امشي ويايي بدون صوت 



ماسه  : عوفها تساعدنا 



تميم  : لحد يتدخل خوش



طلعنا لغرفة حوراء دخلنا وقفل الباب كال 



تميم  : تحجين وحدج لو اخليج تحجين بطريقتي 



هاجر  : شحجي 



تميم  :  شنو مسويه 



هاجر  : والله ماسويت شي 



لزم زندي وعاط بوجهي 



تميم  :  لجججج جلببببة تاخذيننننن حبوبببب حتى 
ماتحبلينننننن مووووووو 



نخطف لوني وماعرف شنو ارد رجع كال 



تميم  :  وفوكهاااا خاطبجججج والمرةةة ميتههه عليجججج وتكلججججج تطلكيييييي



هاجر  : بس افهمك 



تميم  : شنوووو تفهمينيييي علىىىى شنووووو بالضبططط
لججج ماكوووو مشكلههه مادخلتيييي بيهااا وهسه طلعتييي بسالفةةةة جديدهههه مال الحمل ماتريديننننن يصيررررر عندجججج طفللل منييي تخافيننن اجبرججج تضليننن ويايييي علمودههههه 



هاجر  : لا مو هيج بس افهمني حباب



تميم  : اشششش ولااااا صوتتتتت اسمعي وراااا العرسسس الصخاممم تحضرينننن غراضجججج نرجعع
وبسسس انييي وانتيييييي ويصيرررر خيرررر انيييي
اعلمجججج اطلع كو**** ناقصصصص منننن الزلممم
اذا مااخليجججج تتمنين الموت بسيطه 



دفعني وراح للسرير كعد ويضرب ايده براسه صار شكله
يخوف كعدت بالكاع ولميت رجليه لصدري وحطيت 
راسي بين رجليه وصرت ابجي خايفه اذا اروح ويا يذبحني ومحد يدري هو مع اهلو ومحد يكدر يدخل 
نوب وحدنا شهكت وكال



تميم  :  مااسمع صوتج 



حطيت ايدي على حلكي اخفي صوتج ضرب راسه بالحايط من يمي راسي صار يوجعني مسح وجها ونزل
مسحت دموعي ونزلت ركض لعمه ماسه ماعندي غيرها
هيا تقنه يغلس حجيت الها الي صار كالت



ماسه  : مو كتلج لا تشربين منه 



هاجر  : حبابه لا تخلي ياخذني 



ماسه  : راح اشوف 



راحت تحجي ويا بعد فترة رجعت وكالت 



ماسه  : مايرضه يكول لحد يدخل اني اعرف اتصرف
ولج هسه شسويلج اكتلج مو كتلج بطلي مو كلت بس
وين تسمعين كلامي 



هاجر  : ياربي هسه شلون 



ماسه  : روحي ل امير هو يسمع منه 



رحت على امير وكتله 




        
          
                
هاجر  : تميم راح يرجع اليوم ل بغداد ويريد ياخذني
والسبب لان عرف بشغله اني مسويتها وضاج وهسه 
يكلي ارجع اربيج امير فدوه انت الوحيد الي تكدر تحجي
ويا 



امير  : شنو مسوين من مصيبه هالمره راح احجي ويا 
لان انتي اختي مو علمود المشكله 



راح يحجي ويا شويه واجاني معصب كال 



امير  :  تشربين مانع حمل يمعوده زين ماذبحج شنو 
سويتي تردين تطلكين كطنه وشيليها من اذنج 



هاجر  : الحل 



امير  : الحل انو اني وزهراء راح نرجع وياكم وبس 
يسويلج شي تتصلين عليه خوش 



هاجر  : خوش 



تحضرنا ورحنا للعرس جنت طول الوقت خايفه وزهراء
تهديني رغم هيا ماتريد ترجع لان اكيد تتعارك ويا امير 
بس راح ترجع علمودي واني خايفه وين ورطت روحي
وين رحت برجلي للتهلُكه كالت 



زهراء  : كومي نركص يمعوده وانسي 



هاجر  : وين بيه حيل غير رجليه مااكدر اوكف عليهم 
من الخوف 



زهراء  :  عندي حل الج 



هاجر  : اي شنو 



زهراء  : باعي من ترجعون تغزلي بي ضلي احجي ويا
بكلمات حلوة ومن يقرب منج فوراً سلمي نفسج بدون 
تردد واركصيله 



هاجر  : لا بله ثوله اني حتى اسوي هيج 



زهراء  : بس بهاي الحاله ينسى شنو سويتي 



هاجر  : بس هو عباله مااعرف اركص ومايريد اعرف 



زهراء  : عادي هو مايعرف وانتي شوفي وكليله جنت 
محضرتها مفاجئة الك 



هاجر  : اخاف 



زهراء  : بكل الاحوال انتي خسرانه جربي هاي الطريقه
وشوفي 



هاجر  : انتي مجربتها 



زهراء  : اي طبعاً بس مو دائما تصير 



كمت وياها نركص شويه يروح التوتر مني ركصت 
شكد احس رتاحيت جانت ملاك كاعده تلعب بتلفونها 
وماتجي تركص ويانه حسيتها خايفه مدري شبيها 
صار وقت الاكل دخلو تميم و امير مدري شبيهم بس 
مبين على وجهم اكو شي 



اجه تميم وصار يحجي ويا عمه بشغلات عاديه بعدين 
صار يلعب علاوي ابن امير ويحجي ويا وصارو واحد
يفشر على الثاني مدري شبيهم بعدين علاوي كال



علاوي  : تميم والله نيالك على هاي المرة 



ضحكت وتميم كال 



تميم  : ابن القندرة حاط عينك على مرتي 



علاوي  : اي اريد ازوجها 



تميم  : كو*** نفس ابوك 



علاوي  : بس اكبر اتزوجها 




        
          
                
هاجر  : ازوجك بنتي 



علاوي  : لا اريدج انتي مو بنتج 



تميم  : هيووو قندرة هاي مرتي 



علاوي  : والله انت محظوظ بس ماتقدر النعمة الي بيدك



تميم حط ايدو على حلك علاوي وكال 



تميم  : اشششش كافي راح اشك حلكك 



علاوي عض اصبع تميم وتميم كال 



تميم  : جلب ابن جلب شبيك تعض 



امير  : احترمني على الاقل 



تميم  : خاب بس فهمني انت مربي جلب عندك



علاوي  : اسكت دوختني 



تميم  : دباع تفضل لك بابا اني مو بكدك براشدي واحد
اخليك بحضن امير الكو*** الي ماعرف يربيك



علاوي  : انت ابن عم امير يعني نفسه 



تميم  : كومي نروح احسن ماابتلي بي



غلست كال 



تميم  : جاي احجي وياج 



كمت بهدوء وطلعنا صعدنا السيارة مشينه شكد ومحد
يحجي لا اني اكدر احجي وابادر ولا هو الي عاجبه 
يحجي بس ضال ينفخ ومعصب لدرجة جنت تعبانة
بس من الخوف ماكدرت انام شويه وكال 



تميم  : ماتردين طفل مو 



غلست على اساس ماسمعت رجع كال بعياط



تميم  : تجاهلينيييي بعدددد حتىىىى انعلللل والديججج



هاجر  : لا تحجي على اهلي اهلي معليهم 



تميم  : ليشش منووو مربيججج هيججج منووو مطلععع 
عينجج غيررر اهلجججج



هاجر  : اذااا مااعجبكككك شكووو تضللل ويايييي 
عوفنيييي موووو مجبوررر تضلللل



تميم  : صوتججج صفله 



هاجر  : الي يدك الباب يسمع الجواب 



تميم  : صلفه بس احبج 



غلست رجع كال 



تميم  : بس نوصل متحلف بيج اذا مااشوفج نجوم 
الظهر بسيطه 



بقيت ارجف اريد بس اسيطر على الرجفه مااكدر
وصلنا طبيت ركض للبيت اجيت اقفل الباب ودفع الباب
انضربت بي وكعت اجه لزمني من شعري وكال 



تميم  : ماتردين طفل حتى لا تضلين وياي مو 



هاجر  : خلي نتفاهم مااخذ حب بس عوفني حباب



تميم  : بسيطه ماتردين مو لان هو بكيفج اذا مااخليج
حامل بهاي الكم يوم مااطلع زلمه من ظهر زلمه



هاجر  :  حباب فدوه بس نتفاهم كلشي تريده يصير



تميم  : طبعاً كلشي اريده يصير حتى لو غصباً عنج
تعرفين شنو اجه بالي 




        
          
                
هاجر  : ش شنو 



تميم  : بس جنت اريد الزمج واضل اضرب بيج لصبح
بس الضرب وياج ماينفع بس اجت بالي شغلة احلى 
واني استفاد بيها بالحالتين 



هاجر  : ششنو هيا 



تميم  : شنو تكرهين 



هاجر  : شنو قصدك 



تميم  : تخافين من اتقرب منج صح 



هاجر  : المعنى 



تميم  : اهلي مايرجعون لبعد ثلاث ايام بهاي الثلاث 
ايام اخلي اهلي يفرحون بحفيدهم 



هاجر  : تميم بس اهدئ شبيك 



تميم  : اشششش كومي اركصي يلا 



هاجر  : بس اني مااعرف 



تميم  : تضحكين عليه روحي اضحكي على غيري 



هاجر  : مااعرف اركص 



تميم  :  متأكده 



هاجر  : اي 



تميم  : اعرف الي يجذب الله يذبه بالنار صح 



هاجر  : وين تريد توصل 



طلع تلفونو من جيبو ومدري شنو يسوي بعدين شغل 
فيديو وحط التلفون بيدي وكال 



تميم  : لعد هاي امي الي تركص وتهز خصرها 



دحكت على الفيديو اي هاي اني الي اركص بس منو 
مصورني هيج والمشكله ماجنت منتبها اخذ التلفون 
وراح كعد على التخم الي بالغرفة وشغل اغنيه وكال 



تميم  : يلا ماتحب انتظر 



بقيت واكفه ومصدومه من الي يصير هو شلون عرف 
شنو بالي وشلون عرف اعرف اركص ومنو مصورني هيج
رجع كال بعياط



تميم  : يلاااااااااا 



هاجر  : بس اريد افهم شي منو مصور هذا الفيديو ومنو
كلك اني اخذ حبوب 



تميم  : ملاك لان تحبني واجت كالتلي ماتريد ينخرب بيت اخوها وهيا فضلت نفسها عليج كالتلي هيج حتى
ارجع وياها نفس قبل ومااضل ضايج منها ومنو مصوره
هم ملاك اني طلبت منها تصورج وهيا صورتج اليوم



هاجر  : اكيد تشاقه ملاك مستحيل تكول الك 



تميم  : من ترجع اسئليها واذا اني جذاب اطلكج بعد 



من كمل كلامه تأكدت انو ملاك مسويتها حقدت عليها
لان فضلت نفسها عليه ماتعرف شنو راح يصير بيه 
بسببها رجع كال بهدوء 



تميم  : يلا حبيبي شوفيني ركصج الجميل 



ماكو مهرب من الموضوع بديت اركص ضليت اركص
شكد والدموع بعيني واكابر مااريد تنزل تعبت وكلت 



هاجر  :  تعبت ماعاد اكدر 



تميم  : ليش هناك ماتعبين بس يم تميم تعبين 




        
          
                
هاجر  : تعبتتت انتتتت شنووووو ماتحسسسسس 



تميم  : صوتججججججج 



عفتو وردت امشي لزمني من زندي وقربني علي ويحجي
بهيام وبخدر



تميم  : ريحتج حلوة اريد اجرب



ماخلاني احجي اخذ شفايفي بين شفايفه بقسوة بكره
بحقد بعنف ماعافني اله شفتي نجرحت حس على طعم
الدم وعافني مسحت شفتي ايدي صارت دم نزلت دموعي
كال 



تميم  : لا تبجين بعد هاي البدايه 



ضربني براشدي وكال 



تميم  : مااخليها بنفسي 



وضربني راشدي ثاني وكال 



تميم  : طفللل وتضحكيننن عليهههه مووووو اليييي كدامججج طفلللل 



هاجر  : حباب عوفني شنو تريد يصير بس كافي 



دفعني على السرير وشك فستاني احاول ادافع عن نفسي 
بس مااكدر هو اقوى مني استسلمت وهو يتلذذ بعذابي
وتوسلاتي عافني وراح يسبح تسحبت للحمام الي برا 
الغرفة سبحت واني امسح بحسمي بقوة اريد تروح 
العلامات الي مخليها على جسمي



اريدها بس تروح ماكو احس بقرف من نفسي كملت
ورجعت للغرفة جان هو كاعد على السرير ويلعب 
بالتلفون من شافني عافه وبقه يترقب حركاتي مشطت
شعري وحطيت مرطب لوجهي وهو كل هذا يراقبني 
رحت للتخم اريد انام هناك كال 



تميم  : وين رايحه هنا مكانج



جان يأشر على حضنه غلست وتمددت على التخم 
كام وتقرب مني وسحبني من ايدي بقوة عطت كال 



تميم  : صوتج 



هاجر  : عوف ايدي مااريد اجي وياك 



تميم  : ولا حرف خوش 



سكتت ورحت ويا تمددت واخذني بحضنه هو نام 
واني بقيت التوجع بمكاني بقيت الوب الوجع مايهدئ
حس عليه فتح عيونه وكال 



تميم  : بيج شي



هاجر  : لا 



تميم  : اذا بيج شي كولي لا تخوفيني عليج 



هاجر  : كلت لا 



سكت واني نمت من التعب كعدنا على صوت التلفون
يدك اخذه تميم وكال 



تميم  : اكو احد يتصل من الصبح 



امير  : اكو احد ينام للعصر 



تميم  : انت شعليك والله خوش 



امير  : جايين على العشه يمكم ومانريد تسوي شي
اني جايب وياي حتى لا تذلني لان تعشيت يمكم 



تميم  : بعد احسن ياريت تجيب شي زين 



امير  : تمشي من يمي لو اكوم اشك حلكك



تميم  : خفت شوف حتى شعر ط*** صار يرجف من
الخوف شلون راح اركعك بزيج 



امير  : دمشي ولي يلا 




        
          
                
سده غمضت عيني بسرعة صار يمشي اصبعه على 
وجهي وكال



تميم  : شكد حلوة وانتي نايمه 



باس خدي وكال 



تميم  :  اني من اعصب مااشوف كدامي وانتي السبب
الي سويتي مو قليل صعبه اشوف انسانه اعشقها ماتريد
طفل مني تخاف على ابني مني تخاف من ورا هذا الطفل
تبقه وياي 



سكت شويه وتنهد باس شفتي وكال 



تميم  : شلون اصلح اغلاطي ونرجع نفس قبل اريد
نرجع نفس قبل شلون جنه حلوين بس هسه شنو صار
معرف 



باس شفتي وكال 



تميم  : حبيبي يلا كومي هجوره هجورتي حبيبي
هاجري يلا كومي 



فتحت عيوني بسرعة كمت بس بالكوة وجع فضيع 
بالكوة امشي دخلت للحمام غسلت وطلعت دخل وراي
لبست دشداشه قصيرة لونها اسود وبيها قلب من يم
الصدر بلون ذهبي 



ونزلت سويت ريوك وطلعت انادي جان يخابر ومبدل
من شافني كال 



تميم  : بعدين نحجي باي 



راح يلبس الساعة والسوار والمحابس لبس كلاده وتقرب
مني باس خدي وكال 



تميم  : راح اطلع عندي شغل ضروري ساعتين هيج 
واجي امير وزهراء راح يجون يمنه على العشه لاتسوين
شي هما يجيبون وياهم 



هاجر  : تمام 



نزلنا وكعدنا نتريك كملنا وراح غسل وكال 



تميم  : طالع لا تعبين نفسج بالشغل 



طلع واني كعدت بالكاع ابجي ليش مايضل هيج حنون
ليش يتغير سمعت تلفوني يدك شفت المتصل ماما 
رديت عليها وبقينه نحجي اكثر من ساعتين كالت 



مروة  : إلياس يريد يطمن عليج 



هاجر  : مااريد احجي معا 



مروة  : انجبي عيب 



انطت التلفون للياس كال 



إلياس  : اشونج 



هاجر  : الحمدلله وانت 



إلياس  : الحمدلله زوجج زين وياج 



هاجر  : اي الحمدلله كلهم زينين اخبار اسيل الطفل 



إلياس  : زينين 



هاجر  : ان شاءالله تكوم بالسلامه 



إلياس  : اريد السماح منج اريد تسامحيني وتسامحين
اسيل مانكدر نعيش حياتنه عبارة عن مشاكل وانتي 
السبب هاجر سامحينه 



هاجر  : مااكدر اسامحكم انتو اذيتوني 



اسيل  : هاجر حياتنه مو مستحقرة إلياس عندو اعداء
كثار جدي تعب لان ضلمج هاجر سامحينه 



هاجر  :  مااكدر والله اتمنالكم الخير وحياة حلوة بس
مااكدر اسامحكم والله مو بيدي 



إلياس  : خلاص عوفيها المهم تطمنه عليج وعايشه 
خوش عيشه هاي هيا 




        
          
                
هاجر  : الحمدلله لا تخافون



مروة  : ايمتا تجين هاي صارلج شهر ومعرف اشكد
ايمنا تجين مشتاقيلج كلتنا 



هاجر  : ماعرف والله بس تميم عندو شغل واني وهو
رجعنا على بغداد واهلو بالبصرة 



مروة  : الله يرزقو 



دخل تميم وشكله معضب كلت 



هاجر  : اروح هسه رجع تميم سلميلي على بابا وحسن 
وحسين باي 



سديتخ قبل لا ترد خفت يعرف حاجيه ويا إلياس 
دحك عليه وكال 



تميم  : عبالي راح تسامحيهم 



انصدمت شعرفو اصلا محد يعرف بعد هسه حجينه حتى 
مالحكت اكول لاحد 



هاجر  : منو قصدك 



تميم  : إلياس ومرته 



هاجر  : شعرفك



تميم  : اني تميم مايخفه عليه شي



هاجر  : بس اني ماكلت لاحد شلون عرفت 



تميم  : مهكر جهازج واعرف كلشي يصير بي 



هاجر  : شتعرف بعد 



تميم  : مااعرف شي ولا اريد اعرف بس الي اريد اعرفه
اذا تكولين لاهلج او لا اما باقي الاشياء ماتهمني مثل 
انو تحجين مع صديقاتج او غيرها لا تخافين مااشوفها



ارتحت همزين يعني حتى اذا احجي ويا ديانا وماراح
يعرف وخفت بنفس والوقت شلون اذا ردت احجي وهو
عرف قبل مايجون اكيد ينفذ تهديده 



تميم  : حضريلي ملابس اريد اسبح 



حضرت تراك وخليته على السرير ونزلت مدري شبيه
خايفه منه وبس اشوفه ابقه ارجف ياربي انت اعلم بحالي ياربي خلصني او اصلحو وخلي زين وياي 



طلع وراح للمراية يمشط شعرو ندك الباب نزلنا وراح
تميم يفتح الباب دخلو امير و زهراء و علاوي سلمت 
عليهم واني و زهراء شلنه الاكل وحطينه بصحون ورتبنه
كلشي وحطينا على الطاولة مال طعام وناديناهم 



كعدنا اكلنا وتميم وعلاوي يتعاركون مدري شبيهم وتميم
مصغر عقلة ومن كل عقله يتعارك ويا وامير عاط بيهم 
وسكتو ثنينهم كملنا وشلنا السفرة وقدمة الجاي الهم كعدنا نشرب جاي وهما يسولفون بموضوع 



ماعرفنا شنو الموضوع زهراء كالت بهمس 



زهراء  : شصار 



هاجر  : لا تسئلين 



زهراء  : وصلت بدون ماتكولين صدك ماعرفتي من 
كاله 



هاجر  : ملاك 



زهراء  : عزا شلون تكله 



هاجر  : كلتلو حتى تصلح علاقتها معا براسي 



زهراء  : عزااااااا 



كالتهت بصوت عالي انتبهو علينه و امير كال 



امير  : شكو ياستار 



زهراء  : ماكو شي 



مشه اليوم طبيعي بس حيل تونسنه وياهم راحو بل1
بليل شكد كتلهم ابقو ماقبلو راحو واني دخلت للغرفة 
اريد انام تعبانه بس من شنو مادري دخل تميم وراي 
شافني رحت للسرير كال 



تميم  : ها شني مستعجله 



هاجر  : مافهمت 



تميم  : هسه افهمج 



تقرب مني وصار فوكي ادفع بي ماكو كمل وعافني وراح
يسبح بقيت ابجي من الالم اخذت ملابس ورحت سبحت
نمنا وكعدت الصبح بطني توجعني 



............... 
 
google-playkhamsatmostaqltradent