Ads by Google X

رواية قسوة احفاد ال هتان الفصل الخامس و الاربعون 45 - بقلم هاجر النعيمي

الصفحة الرئيسية

     

رواية قسوة احفاد ال هتان الفصل الخامس و الاربعون 45  - بقلم هاجر النعيمي

 
يوم الرحت مني أنخطف لوني طلع دخان من كلبي
وعمه عيوني . 



................. 



كعدنا على صوت عمه ماسه نزلنا تريكنا وطلعنا نبدل 
نروح لبيت عمو ادريان دخلت لغرفتي ودخل تميم 
وراي بدلت وهو بدل بلشت احط مكياج كال 



تميم : لا تحطين هواي 



هاجر : وليش 



تميم : لا تحطين هواي وبس



هاجر : طول عمري احط وين الجديد 



تميم : جنت اسكت بس هسه بعد مااكدر اسكت مرارتي
طكت واني اشوف الناس تباوعلج 



هاجر : منو يدحك عليه اصلا ماعدطلع 



تميم : اهلي يشوفوج الولد يشوفوج 



هاجر : واذا ترا من زمان يشوفوني 



تميم : من الاخير اغار خوش 



سمعت كلامه حطيت بس مسكارة وحمرة خفيفه دحك
عليه ابتسم وكال 



تميم : جمالج كل يوم يزيد وكل يوم يزيد حبي الج 
ساحرتني مو 



هاجر : اي وافكر ارجع اعيد السحر احس مفعولة بطل



تميم : بدون سحر ميت بيج اذا تسحريني شلون 



هاجر : حلو لعد اسحرك 



تميم : هو ياهو يجي يكول لعد اروح فدوه لهل حلك 



ابتسمت رجع كال 



تميم : انتِ شيء بين الحلم والمعجزة 



هاجر : احبك 



تقرب مني راد يحضني وبطني منعته كال 



تميم : ابن القندرة من هسه مخرب الحظات الحلوة 



هاجر : لا تحجي على ابني 



تميم : اي طبعاً احجي على روحي عادي بس اذا على 
تيم لا مايصير 



هاجر : غير ابني حبيبي وروحي من الدنيا 



تميم : والله انعل ابو اذا ياخذ مكاني اذبه بالزباله فهمتي من هسه لا تفرقين بينه ترا عيب عليج 



هاجر : عزا ولك ابنك



تميم : خلي يولي وبعدين لا تكولين ولك لا اشك حلكج



هاجر : ها تميم 



تميم : جذب اشاقه 



هاجر : عبالي 



تميم : تعالي اخذيلج راشدي 



تقربت يمه ردت اضربه لزم ايدي وباسها وكال 



تميم : اختلاف ثقافات 



هاجر : ها اني مو مثقفه 



تميم : انتي اصل الثقافه 



هاجر : طبعاً 



اندك الباب ودخلت ملاك وكالت 



ملاك : يلا فضونا هنَ ملابس 

ر.
          
                
نزلنا وتوجهنا لبيت عمو ادريان وصلنا ونزلت متحمسه 
لان صارلي فترة ماشفت زهراء دخلت بسرعة فتت 
شفتها وسلمت كالت 



زهراء : چلبة شكد مشتاقتلج وانتي ماكو 



هاجر : حتى اني والله صدك ماعرفتي بشنو حامل



زهراء : بعد مو مبين 



هاجر : احساسج شنو يكول 



زهراء : مادري بس احس بنيه كلش بنفسي تجيني بنيه



هاجر : ان شاءالله تجي 



بقينه نسولف اجت ديانا وكالت 



ديانا : شكد مشتاقتلج وين رحتي وعفتينه 



هاجر : وربي حتى اني اشتاقيتلج بس بعد صارت 



ديانا : بعد لا تتعاركون نوب ماتجين يمنه



هاجر : ان شاءالله 



ديانا : ماعرفتو 



هاجر : شنو 



ديانا : حوراء راح تزوج يوم الخميس 



هاجر : جذب 



ديانا : والله



هاجر : اليوم ثنين ومحد كال 



ديانا : قررو باجر يروحون كلهم 



هاجر : شو اني ماعرف 



ملاك : تميم رفض يكولولج حتى لا تسوين مشكله 



هاجر : وليش حتى اسوي مشكله بالعكس اخلص منها



ملاك : تميم مايريد يروح وماراح يخليج ترحين 



هاجر : بعد احسن



ديانا : انجبي معليج بيهم تعالي اني اريد اتونس وياج 



هاجر : مااريد اجي مااحبها



ديانا : حتى زهراء راح تروح وهيا ماتحبها 



زهراء : كلهم يرحون اضل وحدي يعني 



ديانا : اي وانتي هم تعالي 



هاجر : ماادري 



تغدينه وكملنا اني ماسويت شي لان بالكوه اتحرك بيبي
تعرف تسكت مو عيب كالت 



راوية : ديانا ليش لهسه ماحبلتي 



ديانا ستحت ونزلت راسها لان الولد كاعدين كال كرار



كرار : مااريد هسه 



راوية : تقنعني انو هيا مابيها شي 



كرار : مابيها 



راوية : صاركم شكد مزوجين 



كرار : اعتقد بكيفي 



هَتان : احجي ويا بيبيتك زين 



كرار : احجي وياها زين من تبطل تدخل بيه كل ماتشوف مرتي وتسئلها شعليها 



هَتان : كتلك تحجي زين كرار ديربالك تحجي بنتر




        
          
                
كرار : صوجي اجيكم كومي نروح 



هَتان : محد يطلع 



كرار : بكيفي اطلع او اضل خوش 



ادريس : كراررررر احجيييي عدلللل



كرار : اني طلعت الكو*** وانتو لا 



تميم : حبيبي معليك بيهم طنش 



هَتان : تميم صاير هواي تتجاوز ديربالك على نفسك



تميم : راح تحرمني من امي لو مرتي



هَتان : احجييييي عدللللل



تميم : احجي بكيفي مو بكيفك 



هَتان : صاير ماتستحي 



تميم : وين الجديد من زمان مااستحي 



هَتان : نوب يعترف مايستحي



تميم : شهادة اعتز بيها 



هَتان : مدري شكلك



تميم : راوية لا تدخل بــ ولا شخص بينه الكلام مو بس
الراوية للكل خوش 



هَتان : لا انت ماينسكت عنك صاير هواي تتمادة 



تميم : تربيتك 



راوية : كافي شبيكم لا تضلون تتعاركون 



لمى مرة هَتان الثانيه : هَتان عوفهم خطيه 



راوية : الحيه انتي سكتي معليج 



قمر بنت اخت مرة هَتان : عمه خالتي حالها حالج لا تحجين وياها بهل طريقه 



راوية : هسه هاي حالها حالي لج انتي ثولة تقارنين 
خالتج بيه 



قمر : صح ماتتقارنن انتي بعمر بيبتي 



راوية : ماتستحين واللههه 



تميم : راوية كافي 



قمر : شكراً تميم 



تميم : دلللي 



رفعت حاجبي انتبه تميم عليه ابتسم وغمزلي درت وجهي عنه عود ضجت اجه اتصال على تميم طلع يحجي
برا شويه واجه اخذ امير وكرار واحمد وطلعو وين ماندري هَتان كال 



هَتان : باجر كلكم تروحون لعرس حوراء صح 



راوية : اي 



هَتان : خوش 



راوية : مو على اساس تسوي هنا ليش غيرة 



غالية : مادري



راوية : طبعاً من هاجر وزهراء الحيايه 



اخذت نفس وغلست بس بيبي تعرف تسكت مو عيب 
رجعت كالت 



راوية : هاي الحيه هاجر تسويلها مشاكل وخافت تسوي 
هنا 



هاجر : محد كللها تجي يم زوجي 



راوية : قابل راح تاخذه لو ترجع الي ازوجه لمار وحوراء 
واخليج تموتين 



ابتسمت وكلت 



هاجر : تميم يحبني يموت عليه مايتزوج عليه 



راوية : طبعاً الله يعلم شمسويتله ولهسه ماعافج هو 
انتي احد يطيقج 




        
          
                
ديانا : بيبي والله هاجر تجنن شوفي جمالها غير تشك 



راوية : اسكتي الزركه وين تشك حتى ماعدها خلقه 



هاجر : راح اسكت لان يكفي زوجي يموت عليه مايهم 
الباقي 



شفت ديانا نزلت دمعتها ومسحتها كلت



هاجر : ديانا لا تزعلين والله هيا هيج تضوج من الغريبات
ومن تزوجت لحد هسه تسمعني حجي ونوب كلش يغث
تخيلي تكول ل تميم تجيب وحده من الموصل ما نعرف 
شنو ملعوب بيها تخيلي 



ديانا : بس اني مااكدر ارد عليها 



هاجر : لازم تردين من تسكتين راح تضل تحجي 



راوية : ها مريم ايمتا تخلفين بس لا يطلع الولد يشبهج



مريم سكتت كلت 



هاجر : شوفي لان مريم تسكت تضل تحجي عليها وتضل 
تسمعها كلام بس لان اني مااسكت مرات تغلس عني 



ديانا : ادري بس ليش تكلي الزركه اني الله خلقني سمرة 
اعترض يعني 



هاجر : وربي احلى شي بيج سمارج



ديانا : تخيلي شكد اتمنى اصير نفسج بيضه 



هاجر : مو بالبياض عندج حوراء بيضه واني وزهراء نموت منها وهاي انتي سمره ونموت عليج وغير هيج
اهم شي كرار يحبج خلاص معليج بالباقي 



ديانا : كلش استحي كرار يجنن عبالك اجنبي واني مو 
حلوة احس نضلم وياي 



هاجر : ابد والله ماتصدكين فرحته بيج وربي حيل يحبج



ديانا : ادري يحبني بس كلام بيبي وعمه نيرال كلش يقهرني



هاجر : من زماز همَ هيج لا تهتمين اهم شي كرار يعشقج 
كافي 



ديانا : احبج والله نيال تميم عليج 



هاجر : نيالي عليج 



بست خدها وباستني بيبي كالت 



راوية : والله واجتمعن الحيايه 



هاجر : بس بربج مو نموت 



راوية : تلعبن النفس مدري شلون متحمليجن 



ابتمست واني حاطه عيني بعينها كالت 



ديانا : اتمنى اصير هيج ام لسان مثلج 



هاجر : حلو بس مو بكل الاوقات هسه عركاتي ويا تميم 
نصها من لساني 



بعد شكد يالله رجعو الولد بس الغريب انو كل واحد 
بيهم اكو علامه على وجها تدل بعركه كمت على تميم 
بسرعه اشوف خده وبالغلط لزمت ايده وعاط كلت



هاجر : تميم شبيج شنو هاي حالتك 



اجت عمه ماسه علي والبنات كل وحده راحت يم زوجها لو اخوها وهَتان كعد يحقق وياهم كال 



تميم : تعاركنا شنو يعني 



اخذ هَتان الولد لان عرف مايكدرون يحجون يمنه اني 
وديانا رحنا وراهم للديوان نسمع وحاطين اذانه على 
الباب كال هَتان 




        
          
                
هَتان : احجو 



تميم : حمزة ملتقي ويا فلفولة ومن رحناله جانو يحجون
بموضوع زواجه منها وراح يطلك مرته علمودها 



هَتان : منو كالك 



تميم : اني مخلي واحد يراقب فلفولة حتى يكلي اذا تلتقي ويا حمزة لو لا 



هَتان : اي وشنو تريد منه



تميم : هيا ماتريد منه شي لان خايفه من تهديدي بس هو مو راضي يعوفها وعرفت مأجرها و *** بيها 



هَتان : ومرته 



تميم : ماتدري اصلا دازها لاهلها زعلانه وهو رايح يلعب 
بكيفه وهددني 



هَتان : بشنو 



تميم : كالي اذا تكول ل جدو اخلي هاجر تعوفك 



هَتان : وهاجر شلون راح تعوفك هيا تحبك 



تميم : نسيت سالفة الملاهي قبل 



هَتان : مرتك ماراح تعرف ولا يهمك واني اوكفه عد حده



تميم : مو خايف من تهديده لان هذا ماضي مو حاضر 



هَتان : ميخالف مرتك اذا تدري بي ماتضل وياك 



تميم : اني اهتم بالموضوع المهم هو حاط باله يخلي
فلفولة تحبل منه ويجيبها حتى محد يكدر يحجي وياها 
وجاي يهدد رأكان بفيديوهاتنه 



هَتان : انت غبي تاخذ رأكان وترحون ملاهي وماتدري 
منو يصورك حتى يفضح ابوك والي مصورك ابن عمك 
حتى يهددك بي ياغبي 



تميم : ماجنت ادري وحتى رأكان مايدري اصلا ماشفنا



هَتان : وحمزة هيج غبي يجي هو يصوركم المهم انت 
ورأكان ماتدخلون حتى لان تطلكون بس امير واحمد 
يصرفون 



كرار : واني هم اتصرف 



هَتان : شلون تتصرف انت ياهو جان ياخذهم للملاهي 
غيرك تاكل نعل وتسكت خوش



كرار : واني شعلي محد كايللهم يجون وياي 



هَتان : تاكل نعل انت وياهم خوش يلا ولو من كدامي 
افكر حل للمصيبة الي ذبتوها براسي 



تميم : اني اتصرف 



هَتان : انت تنجب خوش يلا ولو من كدامي 



ركضنا اني وديانا للمطبخ واني بقيت مصدومه تميم يروح ملاهي كالت



ديانا : الي سمعته غلط مو 



هاجر : اي اكيد غلط 



حاولت اتناسه الموضوع لان ماتدخل بعقلي تميم يدخل 
ملاهي شكد حاولت انسى بس مستحيل اتفقو يروحون 
باجر العصر للبصرة واني عقلي مو وياي ويا الي يحجو 
منو فلفولة وهاي مو اول مره اسمع بيها وليش حتى 
كرار يدخل تميم و رأكان ملاهي عقلي فصل تعبت من 
التفكير رجعنا للبيت تميم يتغزل بيه واحس كلامه 
يجرحني قررت اصارحه بالسمعته كلت 




        
          
                
هاجر : منو فلفولة 



انصدم بقه صافن عليه رجعت كلت 



هاجر : ماضيك الي تخبي عني هو الملاهي صح 



انصدم اكثر وعيونه تسوعت اكثر كال 



تميم : منو كالج هل حجي 



هاجر : جاوبنييييييي



تميم : حمزة كالج مو 



هاجر : سمعتكمممم سمعتتتت حجيكممم كلهههه اللهههه
يعلممم بكممم بنيهههه لاعببببب 



تميم : لا لا غلطانه والله مو هيج 



هاجر : ليش تميم بس فهمني ليش 



تميم : ماضي والله قبل مااعرفج ومن عرفتج بطلت والله 



هاجر : الله يعلممممم شنوووو لاعبببببب 



تميم : مو مثل ماتفكيريننن واللله ما لازم بنيههه 



هاجر : الييي يروححح ملاهيييي شنووو يسويييي يصليييي



تميم : حرامممم ثولةةة 



هاجر : تاخذني لبيت بارق لو اكله هو يجي 



تميم : مو قبل ماستمعين مني 



هاجر : ماريددددد 



اجه لزمني وكال 



تميم : والله جنت اروح بس اسكر وانسى مالزمت بنيه 
وحده مالمست شعره منهن اصلا نفسي تعلب منهن بس
جنت اباوع علمود انسى لا اكثر والله 



هاجر : شنووووو تنسىىى



تميم : انسىىى مشاكل اهلي انسى ضرب ابوي لامي 



هاجر : جذاببب



تميم : والله وداعت امي بس جنت اسكر واباوع اسئليهم 
حتى رأكان وكرار جانو يباوعون محد جان يتقرب يم الحرام كلنا جنَ نخاف من الله بس نسكر ونروح هناك ننسى لا اكثر



هاجر : ومن تسكر وتباوع ماتخاف من الله 



تميم : ادري حرام والله بس جنت مجبور جنت اسوي 
كلشي حتى انسى اضل اسافر حتى مااشوف عركاتهم



هاجر : شلون اصدكك



تميم : جاي احلف وداعت اميي 



هاجر : مادرييي سببك مو مقنع



تميم : هاجر لو عشتي بمكاني تجنين كل يوم اسمع توسلات امي كل يوم اسمع صوت امي واصل لوين 
ولازم اسكت من احجي اترزل 



هاجر : بس انت كبير مايصير تعالج الغلط بالغلط 



تميم : ادري بس جنت تعبان وين اولي ماعندي غير مكان اروح هناك من ارجع اهلي نايمين كلهم واذا اسافر هم ارتاح ومااسمع صوت امي 



هاجر : ليش تميم 



تميم : والله من يوم شفتج اول مره بقيت ادور عليج
وحتى نسيت السكر والملاهي بقيت ادور عليج ومن جنت
العب وياج بوبجي ماجنت اعرف انتي لحد ما اجت زهراء وكالتلي ومن وكتها وعدت نفسي وربي ابطل كل 
العادات السيئة البيه هاجر انتي سبب صلاحي انتي سبب
تركي للعادات السيئة انتي السبب بتغيير حياتي للافضل




        
          
                
بقيت ساكته بس دموعي تحجي رجع كال 



تميم : والله حتى مشاكل اهلي خفت من عرفتج من 
جنت احجي لامي عنج جانت تفرح وشنو يريد ابوي تنفذ لان فرحانه بيه 



مسح دموعي وكال 



تميم : من عرفتج عرفت معنى الحياة انتي الشي الصحيح الي سويته بكل حياتي 



هاجر : ما تجذب عليه 



تميم : اوكفي 



راح توضى واجه لازم قرآن بيده وحط ايده على القرآن 
وكال 



تميم : والله العظيم ما جذبت عليج بحرف واحد من كل الي حجيته 



ابتمست كال 



تميم : صدكتي 



هاجر : اي بس جان المفروض تكلي 



تميم : استحي من اغلاطي 



هاجر : لا مستحيل 



تميم : شبيج



هاجر : اول مرة تميم يستحي 



طكها بضحكه بصوت عالي كلت 



هاجر : منو فلفولة 



تميم : مااكدر احجي بس هذا مو اسمها الحقيقي اني 
مسميها هيج 



هاجر : ليش 



تميم : مفلفلة على *** 



حطيت ايدي على حلكي اكتم شهكتي كال بضحك 



تميم : شبيجج 



هاجر : شنو هذا الحجي شكد عيب 



تميم : اي وانتي مو مفلفلة 



هاجر : انجب 



تميم : ها 



رفع حاجبه كلت 



هاجر : بالغلط هرمونات 



تقرب مني وكال 



تميم : ماعندي شي اسمه هرمونات 



اخذ شفايفي بين شفايفه بهدوء صار الصبح كعدنا على 
صوت عمه ماسه نزلنا تريكنا طلعت احضر ملابس تميم 
كلت 



هاجر : راوية كالت راح نروح لعرس حوراء ليش ماكتلي



تميم : مااريد ترحين 



هاجر : السبب



تميم : مااريد نتعارك ومااريد تسوين مشكله الها 



هاجر : ها يعني اني ام المشاكل 



تقرب مني وحاوط خصري بأيده وسحبني اله كال 



تميم : اروحلج فدوه ام المشاكل 



هاجر : عوفني 



تميم : اسكتي بالكوة عرفت الزمج من ابو راس



هاجر : لا تحجي على ابني 



تميم : خلي يولي فد قندرة هو 



هاجر : انجب 




        
          
                
تميم : ششنو كلتييي



هاجر : بالغلط والله 



اخذ شفايفي بين شفايفه شويه وعافني كال



تميم : اذا تطلع مره ثانيه اعاقبج خوش 



هزيت راسي وكلت 



هاجر : اريد اروح لعرسها 



تميم : مو لازم 



هاجر : اريد اروح حباب



تميم : مو لازم 



بست خده وكلت 



هاجر : حباب 



تميم : چؤ 



بست شفته وكلت بدلع 



هاجر : حباب خليي اروحح



تميم : شتعلو اهلج 



هاجر : هاااا



تميم : اعوذ بالله طلع جعفر 



هاجر : اني جعفر هيج صارت



دفعته ورحت للجرباية اجه يمي وكال 



تميم : ابويه اني جعفر مو انتي خاب شنو هل جمال فدوه اروحلج ماكو هيج جمال 



هاجر : ماتضحك عليه بهيج كلام 



تميم : وين اضحك عليج غير احجي الحق 



هاجر : اريد اروح 



تميم : نروح ليش لا 



هاجر : انت ماتجي بس اني 



تميم : واني اضل هنا نفس الجلب مو 



هاجر : لا حشاك بس مااريد تجي 



تميم : ومنو يطبخلي ومنو يرتب غراضي 



هاجر : ماعرف 



تميم : لو نروح اني وياج لو ماترحين 



هاجر : بس مو تجي يمها ترا ازعل 



تميم : خوش ولا اجي يمها 



بدل ونزل واني بقيت احضر اغراضنه العصر نطلقنا 
وصلنا بــ 9 سلمنا وكعدنا هلكت استشرنا الدكتورة وكالت روحي عادي وبالطريق شكد تأخرنا تميم يمشي على كيفه
علمودي اجتني لمار كالت 



لمار : تعالي وياي احجي وياج موضوع مهم 



هاجر : شكو 



لمار : بس تعالي فدوه 



رحت وياها دخلنا غرفة وهيا كالت 



لمار : ديانا و كرار تعاركو والسبب الملاهي واكيد انتي 
وتميم تعاركتو صح 



هاجر : ماتعاركنا بس شعرفج 



لمار : ديانا تخبلت من عرفت وتعاركت ويا وهو دزنا 
هنا وكال يتفاهم وياها ويجون باجر 



هاجر : شتحجين 



لمار : والله 



هاجر : وبعد 



لمار : ميار مااريدها تعرف لان موفقها راح يصير نفسجن
وهما جانو هناك مو علمود بنات علمود ينسون كل شخص 
عنده وجع تميم يروح بسبب اهله وكلنا نعرف هذا الشي
كرار بسبب حبه الي مو كادر يعوفه رأكان جان يروح على
الواهس مجرد يتونس ماعنده شي




        
          
                
هاجر : اي عرفت هذا الشي كالي تميم 



لمار : خابري ديانا قنعيها مو راضيه تقتنع 



هاجر : ولا يهمج اني احجي وياها 



اجت باستني وكالت 



لمار : شكراً الج من صدك اشكرج من كل كلبي 



ابتسمت عافتني وطلعت كلت اتصل عليها 



.................... 



« ديانا » 



انتظرت بس نرجع للبيت حتى افهم منه لان ماتدخل بعقلي كرار يروح ملاهي رجعنا للبيت واجاني كرار متحمس كلت 



ديانا : تروح ملاهي مو 



انصدم من كلامي كال



كرار : شتحجين 



ديانا : لا تجذب عليه فدوه جاوبني جنت تروح ملاهي



كرار : منو كالج 



ديانا : جاوبني فدوه 



كرار : حمزة اخوي كالج 



ديانا : لا مو حمزة اني وهاجر سمعنا حجيكم كله 



كرار : بس ثواني قصدج جنتن تتسمعن علينه 



ديانا : جاوبني وكافي تلف ودور 



كرار : اي اروح بس مو مثل الي بالج 



ديانا بعياط : شلونننن مو مثللل الييي باليييي اليي يروححح ملاهييييي شنووووو يسويييي هااااا



كرار : صوتجججج 



ديانا : جاوبنييييي



كرار : صوتج واحجي بأدب 



ديانا : شلوننن احجييي تريدددد اركصصص منننن الفرححح وماضييي زوجييي كلههه بالملاهيييي



كرار : صوتجججج مااريد اضربججج



ديانا : وفوكهاااا تريددددد تضربنيييي



كرار : جنت اروح ملاهي اريد انساج لان خفت عليج
من هَتان اعرف لو اموت محد يوافق على زواجي منج
ومن ادخل ملاهي اسكر وانسى بس ماجنت انسى جنت
اتخيلج تركصيلي



ديانا : شتحجييي انتتتت



كرار : خلييي اكمللل



ديانا : شتكمللل بسسس فهمنييي مقتنع بالتحجي



كرار : وجنت اخذ تميم وياي حتى لا يشهد على عركات
اهله ورأكان يجي ويانه للونسه يعني بس نروح نسكر
مانسوي شي نفس الي بعقلج خوش



ديانا : جذاب اصلا انت سكران شلون تعرف شنو تسوي



كرار : واذا سكران قابل مااعرف بروحي شنو مسوي



ديانا : جذابب



كرار : لج لو مسوي تبين من اكعد اشوفها كبالي 



ديانا : ماقتنعت 



كرار : انتي ماتردين تقتنعين بس هاي الحقيقه وحتى
تميم من تعرف على هاجر بطل يروح بس جنت اني 
و رأكان نروح وبعدها تميم كال ل هَتان و هَتان جبرنا مانروح 




        
          
                
ديانا : بس 



قاطعني وكال 



كرار : بدون بس و هَتان مايريد احفاده تروح للغلط 
وجبرنا نبطل مانروح وهددنا كل شخص بينه تهدد بعزيز
فهمتي 



ديانا : ماجنتو مجبورين تروحون 



كرار : افهمي اول شي اني ماجنت اصلي والشيطان 
شاطر رأكان جماعته معلمي واجه علمنا تميم مسحور 
وكلنا رحنا لهذا الدرب بسهوله ومحد بينه جان يصلي
حتى برمضان ماجنَ نصوم تخيلي وين وصلنه من المعصيه 



ديانا : عزاا



كرار : بس هَتان هددنا وانجبرنا نصلي بالبداية كلنا 
نصلي خوف من هَتان بعدها صرنا نسوي علمودنا ومو 
خوف من هَتان وصرنا قريبين من الله وتخلصنا من
المعصيه



ديانا : مادري ماتدخل بمخي 



كرار : اخذي وقتج بالتفكير مو مشكله



ديانا : اريد اروح لهلي 



كرار : لا ماكو روحه تبقين هنا تفكرين هنا لحد ماتقتنعين خوش



ثاني يوم راحو كلهم للبصرة وكرار ماقبل نروح يريد 
اقتنع بس احس جذاب واصلا مااكدر اصدكه بليل
اتصلت هاجر بعد سلام كالت 



هاجر : دحكي بخصوص الملاهي ترا كلشي كاله كرار
الج هو صح ومابي جذب تميم حلفلي على القرآن وانت
اذا تحسين اكو شك بكلبج خلي كرار يحلفلج 



ديانا : اي هسه اخلي يحلفلي



سديته منها ورحت علي كلته 



ديانا : تريد اصدكك مو 



كرار : طبعاً 



ديانا : حط ايدك على القرآن واحلفلي بأنو كل الي حجيته الي هو الصح 



راح توضه واجه يمي يحلف كال



كرار : والله العظيم كل الي حجيته الج هو الصح ومو مجذب عليج والله مو لازم بنيه غيرج 



أطمنت وابتسمت رد الابتسامه 



............... 



« هاجر » 



كاعدين كلنا وكل ثنين يسولفون وحد الاطفال يلعبون 
وصوتهم وهوسه كلش احب هيج اجواء رحنا نام تعبانين
صار الصبح كالو يروحون للسوك بعتبار اني ماشتريت شي رحت وياها شتريت فستان يناسب بطني 



رجعنا بليل فوراً نمنا صار ثاني يوم يوم العرس جنت 
فرحانه مدري ليش بهل يومين تميم وحوراء يحجون بس من بعدين محد يقرب على الثاني وهذا الي فرحني اني 
ماعندي شي وياها بس اهم شي ماتقرب على زوجي 



اجو عمات حوراء ونسوان عمامها سلمنا وبعدها اجت 
وحده يمي كالت 



:  ماشاءالله حامل 



هاجر  : اي تعرفيني 



: ماتذكرتيني 



هاجر  : لا والله 



ام حسين  : بيوم عرس أركان خطبتج ل ابني ماجنت 
ادري بيج مزوجه



هاجر  : ها اي تذكرتج اشونج 



ام حسين  : الحمدلله وانتي شلونج 



هاجر  : الحمدلله 



اجيت اروح وشفت تميم يباوعلي ويخزر بيه ابتسمت
بقه على نفس الخزره عفته ومشيت للمطبخ شويه واجه
علاوي ابن امير كال 



علاوي  : هاجر تميم يناديج بغرفة حوراء



بست خده وكمت سمعت صوته يكول 



علاوي  : احححح 



زهراء  : خلي تميم يسمعك اله يشك حلكك 



علاوي  : اشكه وعلي 



زهراء  : سرسري على منو تطلع غير ابوك 



مشيت لغرفة حوراء دخلت وسديت الباب تميم جان 
يفتر بالغرفة من دخلت اجه يمي كال 



تميم  : فرحانه اني لازم اشدلي كرون 



هاجر  : ليش شكو 



تميم  : لا ماكو شي بس الي خطبة مرتي شافتها وصارت
تحجي وياها 



هاجر  : الحرمة ماكالت شي



تميم  : لا دخلي تكول شكو تستحي 



هاجر  : تميم عيب



تميم  : وين العيب اريد افهم يخطبون مرتي شنو هاي



هاجر  : عادي حبيبي من يخطبوني اعرف مرتك شكد 
محبوبه وحلوة والكل تتمناها 



تميم  : شلون تريد ازعلها 



هاجر  : اي احجي زعلني 



باس خدي وكال 



تميم  : انعل ابو الي يزعلج 



ابتسمت كال 



تميم  : شما اكولن أيست تفضحني عيني مبينه تنتظرك
تجيها من اسمع بديرة جديدة يكلي كلبي يجوز بيها وامشي ادورك 


 
google-playkhamsatmostaqltradent