رواية مملكة انطونيوس الفصل الرابع 4 - بقلم حبيبة محمد
لا تنسوا الدعاء لأخواننا فى غزة 💖
&______________________&
كان هناك كائنات تنتشر على سطح الارض تشبة البشر الى حد ما ولكنها تمتلك السرعة والقدرة على اكتساب القوة
كانت هذة الكائنات تعمل لخدمة مصاصى الدماء و المستذئبين لان قوتهم لاتضاهى قوة مصاصى الدماء والمستذئبين، كانت تتعرض هذة الكائنات الى الاهانة الشديدة
فهربت هذة الكائنات الى جزيرة فى عرض البحر بعد خدمتها لمصاصين الدماء والمستذئبين لمدة مائة عام
كانت هذه الكائنات تريد تكوين مملكة لهم
حتى كَونُوا مملكة انطونيوس وسبب تسميتها بهذا الاسم هو نسب الى الساحر انطونيوس الذى ساعدهم على الهرب من بطش مصاصى الدماء والمستذئبين وقُتل من اجل الدفاع عنهم
وبعد سنتين من تكوين المملكة واصبحت هذة الكائنات منفصلة عن جنس مصاصى الدماء والمستذئبين واحرزت هذة الكائنات تقدم وازدات قوتها بشكل ملحوظ واتسموا بالذكاء
حتى قامت حرب بينهم وبين مصاصى الدماء والمستذئبين
وقبل قيام الحرب كانت تعلم هذة الكائنات ان من الاحتمال غرق الجزيرة فى عرض البحر فقاموا ببناء قبة وهى عبارة عن دائرة كبيرة تحيط بالجزيرة لكى تتيح التنفس لهذة الكائنات فهذة الكائنات يوجد جزء منهم لايستطيع التنفس تحت الماء ومنهم من يمكنهُ التنفس تحت الماء فهاذا سبب بناء القبة لكى يستطيع الجزء من هذة الكائنات التنقس تحت الماء
عندما قامت الحرب
كانت قوة مصاصى الدماء والمستذئبين اكبر من قوة هذة الكائنات فنتصر مصاصى الدماء والمستذئبين في الحرب وقاموا باغراق الجزيرة فى قاع البحر
فتكونت مملكة انطونيوس فى قاع البحر
هذة هى قصة المملكة
-----------------------------------
فضل الصلاة على الرسول صلِّ الله عليه وسلم ♥حبيبي يارسول ♥الله ♥
1-يؤجر بعشر درجات
2-يغفر عشر سيئات
3-يرفع عشر درجات
4-سبب في شفاعة الرسول صلِّ الله عليه وسلم يوم القيامة
لا تحرمو انفسكم من هذا الاجر
اجعلى ليكى فى اليوم ورد الصلاة على الرسول صلِّ الله عليه وسلم
وافضل صيغة هى
اللهم صلِّ على محمد وعلى آله محمد
كما صليت على إبراهيم وعلى آله ابراهيم
انك حميدًا مجيد
لا تحرمو انفسكم من هذا الاجر ولو عشر مرات فى اليوم
اجعلى لسانك رطب بذكر الله 🌹
صلِّ على سيدنا محمد صلَّ الله عليه وسلّم تسليماً كثيراً
&________________________&
مؤمنة بخوف وهى تستمع إلى الاخبار التى تعرض على التلفاز : استر يارب.... يارب ما يكون السفينة إلى عليها اسلام ومصطفى هى الغرقت
علت الصدمة على وجه مؤمنة عندمل سمعت الاخبار التى تعرض على التلفاز وهى تؤكد على ان السفينة التى غرقت هى سفينة سياحية بدأت رحلتها من الجهة الجنوبيةمن البحر الاحمر وكانت مواصفات السفينة تؤكد لمؤمنة ان السفينة التى غرقت هى سفينة التى كان عليها ادهم واسلام ومصطفى
المذيع: لماذا لم تذهب السفينة من الجهة الشمالية للبحر الاحمر؟
المتخصص فى علوم البحار الذى يقابلة المذيع فى الحلقة: حسناً هذا الامر حدث بسبب تزاحم السفن التجارية من الجهة الشمالية فأردنا ان نجعل الرحلة من الجهة الجنوبية لتفادى الازدحام مع الوقت كنَّ سوف نعمل هذة الجهة مكاناً لسير السفن السياحية
المذيع: هل تعتقد سيدى على وجود احتمال للنجاة احد؟
السيد المتخصص: قد يكون هذا احتمال عندما يكون هناك احداً قادراً على السباحة
المذيع: ماذا تطلب من اهل الذين تعرضوا لهذة الحادثة؟
السيد المتخصص: اطلب منهم ان يتوجهوا الى مركز الشرطة وتقديم بلاغ عن اختفاء احد من ابنائهم فى الحادثة فربما يكون احتمال على نجاة اى حد من هذة الحادثة لذا اطالب الشرطة بالتدخل السريع
مؤمنة وهى تبكى: يا حبايبى يارتنى ماوافقت على الشغلاتة دى وظلت تبكى بشدة
(للاسف العديد من البشر لا يجعل فى اول حساباته ان هذه الاشياء تأتى قدر من عند الله)
على الجانب الاخر
كانت زينب (والدة ادهم) تبكى بشدة على فكرة فقدان ابنها الوحيد
حامد وهو يحاول تخفيف الالم من على زوجتة: خلاص يا زينب يا حبيبتى قداء وقدر
زينت: هو الوحيد الى كان مهون عليا الدنيا
حامد بنبرة توشك على البكاء: إن شاء الله يا زينت يكون من الناجين إن شاء الله
ثم انفجر حامد فى بكاء شديد واختفت القوة التى كانت تظهر عليه
سمع كلاً من زينب وحامد صوت طرقات على الباب فقام حامد بالتوجة الى الباب وفتحة ومازال اثار البكاء تظهر على وجهه
مؤمنة بنبرة جامدة بعض الشئ: انا رايحة اقدم بلاغ فى مركز الشرطة هتيجى معايا انتَ وزينب
حامد: لا استنى انا جاى معاكى انا وزينب نعمل بلاغ
&_______________________&
كيف دخلتم الى كهفى؟
هذا ما هتف به العملاق بصوتة الغليظ
وردة ونور بخوف: يلهوى شكلنا مش فى فيلم يابت يانور
نور: فى فيلم اه انا كنت عارفة ان حظنا نحس زى وشنا يوم ما تلاقى شغل نصحى نقوم نلاقى نفسنا فى مكان غريب
العملاق بصوت غليظ وعالى: اخرجوا من هنا حالاً والا طهوتكن على العشاء
نور وردة بخوف: حاضر والله هنخرج انت بس متزعلش نفسك
خرج كلا من الفتاتان من الكهف الضخم ولكن فجأة سمعوا صوت العملاق مجدداً، فرقضوا بسرعة بعيد عن الكهف وصدمت نور بشاب كان يقف مع كائن غريب
$__________________$
وقع اسلام على الارض وهو يرى فتاتان امامة منهن واحدة وقعت عليه
نور بألم: اه مش تحاسب ياجدع
اسلام: انا الى احاسب ولا حضرتك الى تشوفى قدامك
وردة: خلاص حصل خير ياجماعة
اسلام: خلاص يا انسة الموضوع خلص
ادهم: خلاص خلصتوا!
اسلام: اه ياخويا بس مظنش ان البنتين دول من الكائنات الغريبة الى احنا شوفناها
وردة: لا احنا بشر عاديين
مصطفى: انتوا مين؟ انا بقيت شاكك ان انا مخطوف
اسلام وهو يتوجه الى الكائن
اسلام: لو سمحت يا اخ ممكن تقولنا نطلع من افتاكيوس دى ازاى؟
الكائن: ما ذا تعنى افتاكيوس؟
اسلام: المملكة الغريبة دى اسمها اى اسمها تقيل على لسانى
الكائن اتعنى مملكتنا انطونيوس
اسلام: ايوة دى
ادهم: سؤال فضولى بس هو انتو بتفهموا كلامنا ازاى؟
الكائن وهو يشاور على جهاز صغير قريب من اذنه: هذا الجهاز يحول لغتكم الغريبة الى لغتنا الكُونْتِية ويحول لغتى الى لغتك لكى تفهم حديثى
ادهم: امممم تمام فهمت
عاد الكائن بوجه الى اسلام: توجة الى القصر واطلب من الملك ذلك
ادهم: طب نلاقى القصر دا فين؟
الكائن: إنه قريب من هنا فقط توجه الى الشمال واقطع ٥فولات فقط
اسلام: اى فولات دى ياخويا
الكائن: سوف تقطع خمس فولات فلا تحتاج الى طيران
اسلام: طيران لية ياخويا شايفنى فرخة قدامك وعندى ريش
كاد اسلام ينقض على هذا الكائن لولا امساك ادهم به فى اخر لحظة
ادهم: طب شكرا على تعب حضرتك معانا
الكائن: إذا احتاجتم اى مساعدة بإمكانى ان اوصلكم الى القصر بنفسى
اسلام بصرامة: وطالما بإمكانك ياخويا عمال تقول خولات وقولتان وتفتكس لية متوصلنا وخلاص
توجه كل من نور ورودة واسلام وادهم ومصطفى خلف الكائن حتى وصلوا الى القصر بعد سير خمسة عشر دقيقة
الكائن: سيدى الملك لقد احضرت الوليمة
الملك جِيفَار: احسنت ياعزيزى واشار الى الحارس من الحراس قائلاً هيا خذهم الى السجن
ادهم بصدمة: سجن سجن اى احنا عايزين نخرج من هنا
ولكن لم يستمع له اى من الملك والحراس واخذوهم بالقوة الى مكان فى باطن الارض وربطوهم بالعديد من السلاسل
وردة: حلو كدة ادينا دخلنا فى مصيبة جديدة
♡_____________________♡
مؤمن وهو يتحدث فى الهاتف بغضب: اه اطردت يا فالح بسببك عشان حضرتك خايف ترد على شوية شباب وابوك دكتور فى الكلية
نادر(الشاب الذى تنمروا علية العديد من الشباب فى بداية الرواية): والله العظيم يامؤمن مكنش قصدى ان اخليك تطرد من شغلك
مؤمن بغيظ: اعمل اى بأسف دى لو حضرتك كنت جبت الطابعة من الكلية كان زمانى نشرت الزفت التصريح
نادر: انا اسف بجد ولم يكمل نادر حديثة حتى سمع صوت غلق المكالمة
مؤمن بغيظ وغضب: هو دا الى فالح فية اسف، لمَ اروح القسم اشوف القائد واستعطفوا يمكن يرجعنى الوظيفة
♕__________________♕
القائد: اه ان شاء الله هنبدأ فى البحث انت اهم حاجة نشرت التصريح
الظابط: اه حضرة القائد نشرته
القائد: طب كويس دى اهم حاجة
والتفت القائد بظهرة ليرى ثلاث اشخاص يبدو عليهم الكبر فى السن ولم يكونوا سوى زينب وحامد ومؤمنة
حامد: لو سمحت عايز اقدم بلاغ على اختفاء ابنى واصحابة على السفينة اللغرقت
القائد: تمام بافندم اسمائهم هما التلاتة
حامد: ادهم ومصطفى واسلام
القائد: تمام هنبدأ عمليات البحث بكرة ان شاء الله خش جوة فى المكتب وسجلهم تانى بس الاسم ثلاثى
حامد: تمام ماشى
ولم يكن القائد يذهب حتى سمع صوت اغضبه بشدة ولم يكن هذا الصوت الا صوت مؤمن
مؤمن: لوسمحت حضرت القائد من فضلك رجعنى شغلى
القائد بصرامة: اطلع برة بدل ما تشوف وش مش هيعجبك
خرج مؤمن بخوف من القسم بسبب ملامح القائد المخيفة
الضابط: هو انتَ فعلاً هتبدأ فى البحث عنهم دا خطر
القائد: لأ ياجمال انا مش هسمح بل حصلى يحصل تانى حتى لو هموت فيها
♡_________________________♡
- يتبع الفصل التالي اضغط على (رواية مملكة انطونيوس) اسم الرواية