Ads by Google X

رواية صوت من المجهول الفصل الثالث عشر 13 - بقلم زينب ماجد

الصفحة الرئيسية

  

رواية صوت من المجهول الفصل الثالث عشر 13 - بقلم زينب ماجد

صعدت بكل صلافة بالسيارة ويانا وتباوعله بالجامة وتحجي وياه بمنتهى الجرأة .. باوعتله بأستغراب دا انتظر ردة فعل منه على السوته
جنت متوقعته راح يزمخ بيها
راح يرزلها .. ينزلها يغلط عليها ..
اتوقعت فد ردة فعل قوية منه عليها .. بس جانت ردة فعله سكوت !
اتنهد ولزم الكلچ
وهي تكله : اني ادري غلطت وياك بس اللي دا تسوي مو حل بافعالك هاي دا اتدمرني ودا اتدمر نفسك ..
رفع عينه وباوعلها .. تكوله فهمتك وفهمت شتريد راح انزل بس لخاطرك وخاطر ما اضوجك وازعلك .. بس اني ما استاهل الكاعد تسوي بيه .. لا تعيد اغلاطي


حجتها واختنكت ونزلت من السيارة بسرعة وضربت باب السيارة ومشت
سوا نفسه ما مهتم .. حرك السيارة ومشى
اني احترگ دمي بس هو ساكت ما برر ما حجه ما نطق
احس بروحه احتركت يمي .. اللي جان يضحك الصبح ومرتاح ومتونس راح وتباوعله جن هموم الدنيا كلها بعيونه يتنهد ويذب حسرات
بنفسي أسال واكول منو وشنو وشعندك وياها

واخاف انصدم بالجواب واكره روحي .. عنده شي وياها !؟ يحبها
اذا يحبها اني شنو وشنو موقعي .. ليش هلكد ضعف كدامها


يهدد ما تدخل وادوس راسه اليفوتها تالي لما اتعدت وصعدت كلمة انزلي ما نطقه .. مو كلمة حرف ! اريد افتهم مستحى هذا يستحي منها لإن غريبة لو ضعف !
صف ازدحام هو ينفخ ويحاول يلزم اعصابه ..
وسايق طلع فشر عليه لان ما ينطي مجال يعبر .. شو ايوب فز من مكانك افتح باب السيارة وأنزل .. اتوجه على ابو السيارة فتح الباب وجراه من السيارة والزمه من قميصة واغلط عليه رفع ايده يريد يضربه الولد يطلع عمره عشرينات رفع اديه ويريد يحامي ع النفسه
وكف ما طخه ..طبطب على جتفه وكال امشي ولي من خلقتي
صعد السيارة روحه احتركت بنار .. انفتح الإزدحام داس بالسيارة وساق
٣ساعات يمشي بدون وعي ما اعرف وين ديروح وعلى شنو ناوي وبيش يفكر .. مرات السكوت يكون من ذهب لما السؤال بشتى الاجوبة عليه تأذيك لو كال ما عندي شي وياها راح اعرف هو دينكر وهنا شعلت بروحي نار الغيرة والفضول والبحث حتى اعرف .. واذا اعترف وكال عندي .. هنا هو من سابع سما يفلت ايدي للكاع يشمرني ويهدني …
لازم تسكت وتخلي التصرفات هي التكشفلك الحقيقة

لأن مو كل حقيقة ينطقها السان التصرفات وردات الفعل اصدق بهواية من نطق اللسان
تركته ما حجيت ولا انطيت اي ردة فعل ..
لحد ما انتبه هو وكال : اي هسه وين تريدين تروحين
باوعلي … مجاوبته دايرة وجهي ع الجام
ندسني : غفران مو احاجيج وين ابالج نروح
انداريت بكل هدوء باوعتله : طلعنا الساعة ب ١٠ وهسه الساعة ب١ ونص
سكت .. غشم نفسه وغلس ع الكلام ورجع لسؤال : هسه وين حابة نروح
– للبيت
عقد حاجبه كملت : بيت اهلي مو بيتك
– شتسوين ابيت اهلي
مجاوبته .. شغل السيارة وحركها وصار يمشي
بس احس روحي اني اللي احتركت مو هو .. صف السيارة بكراج وكال : انزلي
بقيت اباوعله .. ما دارلي نزل بسرعة

فتحت الباب ونزلت .. انتظرني اوصل يمه وحط ايده ورا ظهري : يلا
ومشى بصفي .. واتعداني ويمشي واني وراه
ما اعرف وين احنا ومنطقة شوارعها عريضة وحلوة .. ما اعرف بالمناطق اني كلش غبية بالطرق
وصلني لشارع فتنا بيه مناير الإمام موسى ابن جعفر بينن والكبتين الذهب صدن بوجهي من ابعيد .. جان ابالي اعترض واحجي واكوله رجعني ما اريد اطلع بس انشرح صدري بشوفة الامامين .. وارتضيته خيار للطلعة .
دكينا مشي لحد ما وصلنا التفتيش مال شارع باب المراد
هو راح يم تفتيش الرجال واني النساء .. فتشتني البنية وكالتلي : فوتي
مشيت من عدها كبل لا اطلع باب التفتيش
اكو قطعة قماش صفيرة تصير بعباتي من يم اذني .. جريتها وطبكتها يم اذني الثانية صار نقاب بس عيوني طالعة .. طلعت من التفتيش هو واكف منتظرني .. دكوا عليه جاوب حجي وحجي عرفت شغل .. كمل اني يمه بس ما عرفني باقي واكف منتظر حجيت : شمنتظر
فز : انت منو .. شلبسج نقاب هستوه وجهج طالع
– احسن
– بكيفج

مشينا وصلنا تفتتيش باب المراد ..
كال : اني متوضي ، ذاك الحمام مال النساء اذا تريدين تتوضين
كتله : ما اطلع بدون وضوء ، محافظة على وضوئي
هز راسه ومشى
هم افترقنا .. دخلت فتشت وطلعت لكيته واكف يم كيشوانية رجالية والسلة حاطة يم رجلليه نازع حذائه بيها ومنتطرتي .. وصلت نزعت حذائي وحطيتها بالسلة .. اخذها انطاها لابو الكيشوان
رحنا دخلنا سوا ..
حجه : الصلاة فاتت والزيارة ما تنقبل اذا ما نصلي خلي نوكف نصلي هنا وبعدين ندخل للضريح نزور .. انت روحي من باب النساء واني من باب الرجال ونلتقي هنا
ماشي وكفنا للصلاة
هو اتقدمني بخطوتين ووكف صلا واني وكفت وراه اصلي
خلصنا الظهر والعصر تقريبا سوية كعدت اسبح تسبيح الزهراء باصابعي هو اندار عليه ربع وكعد ..
جنت احاول ادير وجهي ما اباوعله

حجه : تقبل الله
– منا ومنك
وكملت تسبيح … حجه : اكو كلمة كلتيها البارحة اضلت ابالي من امس واليوم افكر بيها وما غابت عن بالي
– اللي هي
– كلتي اني رحت زرت مشهد ودعيت بحضرة الإمام الرضا انو الله يبعد اخواني عني ويكفيني شرهم فالله استجاب ودزني الج اتكفلج عنهم يعني اني بالنسبة الج دعوة مستجابة يم ربج
باوعتله .. يباوع بس عيوني من النقاب ابتسم : امرنا عجيب لإن اني ما اختلف عنج بشي
– شلون
– وكت اللي جنتو انتم بايران عمي جان كافل القافلة هو الماخذها لايران وهو صاحب المسؤلية وويا بعض الجماعة تنسيق وعلاقات .. بهذا الوكت اني جنت امر بفترة ظنيتها ما تخلص ضغوط عمل وضغوط نفسية وامور ما تصلح احجي واضايقج بيها بس لكل انسان طاقة حتى لو جان رجل اني بذيج الفترة خلصت طاقتي لا البيت يرحني ولا بالساتر ارتاح ..
وكتها كضيت سيارتي وطلعت لهفان بوجهي لابو الفضل العباس من وصلت هناك .. نزعت قميصي العليا .. وكمت اكله حتى قميصي العليا مالي طاقة اشيله .. شمرت قميصي ع الضريح وكمت ابجي واكله ربي خلصني لو تموتني وتنقلني يمك شهيد لو تريحين وضعي هذا مالي طاقة اتحمله بعد .. انت زوجتي ما استحي اكلج كمت ابجي بحضرة العباس واكله بس اريد ارتاح ريحني .


صدكي من بعد يومين ما اعرف اكثر هيج بهالحدود .. اجا عمي كالي شفتلك مرة جمبدة خلق واخلاق ومن بيت انت تعرفه .. احجيلج اني هواي انطوني نسوان من كرايبي وما خذت لان ما احب زواج الكرايب بس ٥ مرات امي تحجيلي على مرة وتروح حتى تخطبها وما تصير .. مو رفض بس تتعكر وتتعسر وما تصير لدرجة كل الداير ما يدايري جانوا يكلولي ترا انت عليك عمل كل ما تنوي تتزوج تتخربط .. اني ما اؤمن بالسحر والحسد وهالامور يعني حاشى .. الله ذكرهم بالقران اؤمن بوجودهم بس ما اؤمن انو السحر يكلب حياتنا لو حسد .. الحقيقة المطلقة هي امورنا بيد رب واحد لا اله غيره .. بس مرات الواحد من كد ما تتردد على مسامعه الحجاية مسحور مسحور مسحور ما ترتاح ما راح تتزوج ما يصير يبدي يصدكها بدون ما يقتنع بيها شلون ما اعرف بعقله الباطن ما افتهم بس هذا يصير .. تفتهميني ؟
– دا افتهمك ..
– المهم من كالي عمي على بنت عصام بيت شريف وانسان اصيل وناس نعرفهم ما عارضت كتله اتوكل عمي بس ما بيني وبين نفسي كانما صوت يكلي ما تصير بابا انت مسحور .. ما تتزوج .. اجاني الرد كالوا .. موافقين روح شوفها اجيت وشفتج بنفس هذا المكان بنية جميلة ومستورة واهلج خوش ناس اقتنعت وكلت هاهية بس شعور خوف ان السالفة ما راح تكمل راح تصير فد موضوع وتتعسر القسمة وتخرب وبالفعل يوم الدزيتلي وكتبتي ما اريدك كلت هاهية الله ما كاتبلي بس خلي اروح اشوف البنية شبيها وليش ضايجة مني لما اجيتج وشفتج وكعدت وياج رغم ما جنتي مطنكرة وزعلانة بس من حجيتلج رضيتي ابد ما صعبتيها عليه لو اتكبرتي لو شمرتي حبيت هدوئج ومستحاج ومن وصلت يمج كل العقد انفكت والمشاكل انحلت وشكد ما جان وضعي ذاك ضغوط عرس وهوسة بس وحق هو ربج العلي العظيم ذاك اليوم طلعت منج مرتاح طول الوكت اتذكر ملامحج البسيطة والبريئة الذكرى تمر عليه مثل النسمة الهادئة .. وكتها ايقنت انو انت الدعوة الطلبتها بحضرة الإمام العباس اني طلبت الراحة والله استجابلي وانطاني الراحة على ايد زوجة مؤمنة وعفيفة ارتاح يمها .

الصار البارحة بيني وبينج هو الاستجابة الحقيقة للدعاء اللي اني طلبته لإن الراحة و الطمئنينة اللي حسيتها يمج كعدت الصبح كأنما الله خالقني من جديد ولا كأن بكلبي هم .. انت راحتي غفران
مد ايده واخذ ايدي لزمها
مثل ما انت دعيتي الله ودرني الج اني دعيته وجابج الي ..
كل واحد بينا هو دعوة مستجابة للثاني عند الله .. الله بارك بزواجنا وارتضانا زوجين عنده والامر بيده .
ما اكلج اني راح اسعدح
اني انسان وراي كوم مشاكل ووراي ناس حتى لو ردت ارتاح ما يخلوني ومن ما يكدرولي راح يرجعون عليج وكل غل بكلبهم عليّ راح يطلعوه بيج ..
ما اكلج انسان معصوم وما عندي اخطأ
بس الرايدة منج تتحملني .. اني بلياج اتعب حيل اتعب ..
اتعبي وياي ولا تخليني اتعب بروحي
ابتسمت وشديت على ايده : اذا دا تكول الله رايدني الك زوجة فصبر الزوجة على ظروف زوجها جهاد في سبيل الله واني امنيتي عند الله الجهاد فيمكن انطاك دورك تجاهد بالساتر ودوري اجاهد واتحملك شمديرك ؟
واضحكت

ضحك : الله يخليج ويخلي هالايمان الطيب البكلبج
سعادة الرجال من تصير عنده زوجة صالحة مثلج تغفر وتتحمله
ضليت مبتسمة كال : كومي يلا خلي نزور حتى اخذج على مطعم تاكلين اصبيعج ورا
– اللي اخذتنا عليه ذيج المرة قبل الخطبة
– لا لا بابا غيرة .. يلا نلتقي هنا مو اتيهين .. هذا باب المراد احفظي زوري وارجعي هنا ماشي ؟
– ماشي
رحت دخلت للإمام اول مرة بحياتي ادخل الضريح وحدي كل المرات الاروح ويا ماما ابقى لازمتها روحه رجعة خاف اتيهه هسه احس عندي مسؤلية جبيرة لازم ما اضيع خاف يبقى ينتظر ..
دخلت الإمام زرت ودعيت ربي ينطيني القوة والحكمة بالتصرف
ايوب صعب حيل بكد ما هو سهل، العيشة وياه تحتاج گلب قوي يحمل وعقل حكيم يعرف يتصرف وامي مو يمي وما اكدر كل مشكلة احجلها واشغل بالها واني بنص بيت بعدني جديدة عليه لا الناصح ولا المحب .. ما ويايا غير ربي اسألك ربي قوة كلبي وحكمة عقلي .. ما اسئلك غيرهم .
كملت دعائي صليت ركعتين واخذت مجلد صغير خاص بالزيارة وطلعت من الضريح للحضرة سألت وين باب المراد .. دلوني رجعت لكيته لازم القرأن ويقرا .. تقربت من عنده حطيت جنطي كدامه .. شال راسه باوعلي وكال : صدق الله العلي العظيم

كعدت بصفه :-بس اقرا الزيارة وسورة يس
رجع دنك راسه يقرا قران واني فتحت الزيارة وهديتها بالنيابة عن روح والدي وقريتله الفاتحة وسورة يس .
مندمجة اقرأ والنقاب بعدني مخليته على وجهي
رفعت عيني انداريت اباوعله .. جان دباوع عليه بسرعة ابتسم ودار وجهه
طبكت كتاب القران والزيارة ورحت حطيتهم بمكانهم .. انداريت ارجع لكيته وراي ..
مشينا للسيارة ركبنا وطلعنا
اخذنا لمطعم على نهر دجلة يسوي سمج كلش طيب .. رغم اني مو هلكد ويا السمج بس هو يحبه حيل ومنبهر بالطعم فسويت نفسي منبهرة بطعمة .. ومن كد ما الجو جان حلو صدك الاكل صار طيب .
خلصنا وطلعنا كال : ابالج شي تروحيله لو نرجع بعد
كتله : لا .. هاهية اتونسنا واكلنا وزرنا خلي نرجع للبيت بعد خاف عمتي تضوج
كال : ماشي
شو ساق السيارة اني ضربت دالغة افكر وهو يسوق لحد ما وكف اباوع ..
هذا بيت اهلي ، انداريتله : شنو تيهت

– لا ما تيهت بس تلكين الحجية مشتاقلة لكعدتها
ضحكت وهنا صدك فرح كلبي
نزلت من السيارة فتت للبيت طايرة من الفرح ..
جانت الساعة ٤ العصر دخلت البيت هدوء .. فتحت باب غرفة امي نايمة
سديت الباب دا اريد اروح على غرفة احمد صاحت : ياهو هاذ .. تركتها ورحت دكيت باب غرفة احمد طلعت هيفاء سلمت عليه واحمد طلع : هلا شني الحجي وياج
– اي برا بس اطلعله
جان لابس شورت لبست البجامة بسرعة
وامي طلعت صاحت : هلا .. يمه هلا ومية هلا ..والبيت منج لا خلة
هلا بعزيزتي ..
رحتلها عيوني تضحك ما بستها
حضنتها حيل لحد ما دمعت .. شافتني دمعة : شبيج ولج بس لا متعاركين
– لا يمه اسم الله يا متعاركين

– جا شبيج احجي
– يمه بس مشتاقتلج شبيج انرعبتي .. ييي حتى الدمعة نشفت
– اخذتي كلبي امداج عبالي متعاركة
– عاد شلون عراكة اني من الروس
– لا والله ييمه اعرفج غمة ، تعاي نكعد تعاي .. رجلج وين
– طلعله احمد
– يا جاي وياج
– يمه قابل اجي وحدي شنو سالفتج اليوم
– لا جا زحمة خل نمشي نسلم ونكعد يمه .
راحت للاستقبال واني تبعتها .. فاتت امي
حبيت كومته الها تقربت تسلم عليه اخذ راسها وباسها وكاللها : هلا بيج يمه شلونج شلون الصحة
– والله لوني شايلة بكلبه عليك بس زوينة
– واني لان ادري بكلبج شايل علي هالجبتها واجيت

– جا طاب كلبي ابطبتكم يكول الذكرك ما نساك .. انغفر اثمك
– ها يعني مبري الذمة
– انت واهلك
– رحم الله والديج يمه
يحجي ومبتسم يتشاقى وياها كالتلي : امشي ولج سوي جاي لرجلج
صاح : لا والله متغدين وشاربين جاي نريد شوفتكم
– مالك غرض جاينا طيب امشي
واندارت: وين جنتوا عد اهلكم
– لا والله كلت اطلعها وانسها اخذتها زيارة ومطعم غديتها واجينا
– بالعافية بالعافية مقبولة الزيارة ان شاءالله
انداريت حتى اطلع اروح اسوي جاي .. انضربت بيه هيفاء
دخلت تسلم على ايوب : الله يساعدك ابو عرب شلونك خوية
كام من مكانه : يا هلا ومرحبا بام زيد شلونكم خوية

– هلا ومرحبا بيك
رجعت اندارت : وين رايحة
وتبعتني للمطبخ : جاي اسوي جاي الهم
– احمد وصاني على جاي اول ما طلع سويت
روحي اكعدي هسه اسوي واجيبه
رحت يمهم وامي تساله على وضعنا كاللها بخير ونعمة
كتلها : يمه راح امتحن وزاري
امي فتحت عيونها فرحة : صدك عليج العباس
– والله كتله وقبل
اندارتله وكالتله : مشكور يخالة ناخية علي ابن ابي طالب اليحفظك ويحميك ويسعدكم
– الله يحفظج حجية
بقى يحجي ويا احمد على سوالف شغل احمد يستفسر منه وامي تسأله
اجت هيفاء جابت جاي احمد اخذه منها واني كمت حطيت الطبلة كدامه، واخذت استكان الجاي من صينة احمد حطيته كباله حجه : الله لا يصغرج ابويه

شرب جاي وكال : يلا اني ورا العشا امرلج ان شاءالله محتاجة شي يمه
– نحتاج شوفتك يبعد كلبي فدوة الطولك
– الله يسلمج حجية
سلم عليهم وطلع واني وامي وهيفاء رحنا بغرفة امي
حجيتلها بس الزينات .. ما حجيت شي كدام هيفاء
لحد ما كامت .. وسولفتلها سالفة نادية ، وكالت : شني يعني هو عده شي وياها لو شني ؟
– ما ادري واحس السؤال صعب .. على موقفه اليوم حسيته يحبها وخايفة اسمع جواب اخاف يكلي ما احبها واني شفت ضعفه كبالها واخاف يكولي احبها ويزيد الحمل حملين
– مرات ييمه السكوت اوفى من الجواب .. الياخذ دور الاطرش واخرس واعمى بحياته يعيش مرتاح والينبش ما يشبع غير الضيم ما طوله طيب وابن اوادم يمه ورضالج تدرسين لا تحجي ولا تجيبين طاري ترى من تكومين تحجين بيها عادي يصير امرها عادي .. اسكتي بتي ووكلي امرج لربج ما ينسى عبده اليبعدها عنج وعن رجلج هي وطلايبها
– والنعم بالله
بقيت اسولف وياها انوب كعدنا فتحنا اتصال ويا هديل اختي نسولف انوب ضفنا نوره و اسيل بس الاتصال ما فهمنا شي بس من ورا عياط ابن اسيل وبجيه وهديل تقري بجهالها .. امي بزعت وكالتلهن : من عاب حالجن وعاب اتصالجن شو ولن دوختني انت وفروخجن روحن وسدت الاتصال منهن.

بقيما نسولف واحجيلها المواقف البيت عيالي وهي تحجيلي اخبار الكرايب
وهي تسولف كمت لميت غرفتها وطلعت فراشها نكثته وغسلت الغرفة وعطرتها ومسحت الباب والدكم والمراوح .. امي اذا كلشي نظيف داير ما ديارها ترتاح نفسيتها .. وهي تفرح من احد ينظفلها لان هي ما عادت بذيج القوة التكدر تشيل وتجر .. فتبقى تتنطر جية بناتها .. بس لان اني عروس بعدها عود ما تريد اتعبني فما طلبت مني بس اني اعرف طبعها .
هستوني خلصت تنظيف غرفة امي
جان يطب زيد يكلي : غفران رجلج يريدج
صاحت امي : يا جا بعدج ما متعشية
جرت ربطتها وطلعتله تركض ما راضي يطب كايللها عندي شغل اني لبست ربطتي وعباتي بسرعة وطلعتله : كال تبقين وساعة وارجعلج
كتله : لا اروح خوما تضل رايح جاي
سلمت على امي وعلى هيفاء ورحنا
اخذني بالسيارة واخذني لواحد يكلي : يسوي لفات همبركر لحم عراقي بس مو لفات عالمية خل اضوكج لفاته
وصل يمه كال : شوفي لو وحدة من خواتي جان كلت زحمة ينزلن وهن لابسات اللوان والشباب واكفة بس وياج وبهالعباية فد كلبي مرتاح .. انزلي ناكل
ابتسمت ونزلت وياه جانت الكعدة خارجية طلب لفتين .. اللفة مال الهبركر تطلع بكد اجفوف ادية اثنيهن من اصفهن على كد ما جبيرة وبيبسي مكينة .. كعدت اكلها هلكد طيبة .. متت عليها .. كل اشويه اكوله : تموت

كملنا .. مشاني شوية وكف كال : ازبري لو موطة
– صرفت هواية عوفها من تستلم راتب نرجع ناكل مرة لخ ونطلب ازبري عود
– يعني ازبري .. ازبري بلا زحمة وموطة ككو وحليب
اندارلي مبتسم : هالامور عوفيني اني احتار بيهم لا تشغلين بالج بيهم
– مو علمودك اكول خطية
– ميخالف قابل يومية طالعة
اخذت الازبري وهو اخذ الموطة ام الكبوس مال مكينة
رحنا صعدنا السيارة واني اشرب .. كالي : الزميها شوية
ضليت اباوع عليها .. هو يفتح بالسيارة
حجه : اكلي منها ما اكش منج
ابتسمت : شلون عرفت ؟
– ما ادري احس روحي حافظج من ايام الكص
– يا كص ..

ابتسم ضحكت اتذكرت من اكلنا اول مرة انداريتله : شلون عرفت بوكتها والله خجلت رغم جنت متباوع
– اني بكل جسمي عيون .
اكلت منها .. واخذ من الازبري شرب منه ورجعنا اتبادلنا كل واحد اكل حاجته لحد ما وصلنا البيت حبابين لا ماكلين لا شاربين .. مسحت حتى حلكي خاف يبين شي .
هو صف سيارته وراح للاسواق
دخلت ردت افوت من المطبخ كلت هسه تكول تطب للبيت ختلة
خلي اطب للاستقبال .. دخلت كلت السلام عليكم
عمي رد خالتي مبوزة ما ردت ولا باوعتلي ..
حجه عمي : شلونها طلعتكم
– حلوة
– وين رحتو
– للامام الكاظم
– ها زيارة مقبولة جا ايوب ماكو

حجت خالتي : ملتهي يمسح خاف يبين الازبري بحلكه ونعرف اكل هو ومرته
اني انصدمت ورفعت حاجبي ردت اطلع دخل ايوب وسلم وراح باس راس ابو كاللها : ها يمه شو حتى السلام ثكيل
– مسوين البيت فندق ما طلعت زيارة ياخذكم الصبح يردكم الليل
ابتسم وخلا علاكة بحضنها : هاي حلويات وموطات وزعي منها للبنات
اني تركتهم وردت اصعد كالتله : شنهي مستعجل شو حتى كعدت اهلك نسيتها طاير كلبك تريد تصعد
– يمه شسالفتج بس اصغد ابدل متشنط بالبنطرون من الصبح .. وعندي موضوع وياج رايد احجي
– خير
صعدت هو شوية ودخل وراي ..
اني كاعد افتح بقميصي بس شو استحيت انزعه كباله سديت القميص
هو اندار وكال : باجر التحق من الصبح اذا تكدرين حضريلي ملابسي العسكرية
– باجر تلتحق
حجيتها واحس بهتت
– اي والله باجر

تخافين
– لا بس احس البيت بدونك مو حلو كلش ضوجة
– شسوي بعد الدنيا تريد والاخرة تريد بعون الله ما ضل شي ونرجع كل شبر ضاع من هالكاع
– محروس باسم الله الأعظم
باسني بكصتي وكال : بدلي واخذي راحتج اني راح انزل يم الاهل شوية واصعد
– ماشي
نزل .. واني بدلت وحسيت جسمي ثكيل نظفت الصبح ونظفت يم امي وافترينا .. خل اروح اسبح خاف يصير بجسمي ريحه ويشتمها استحي
رحت سبحت ورجعت مشطت شعري وردت ابدل ملابس نوم كلت لا خلي اروح اجيب مي حتى بعد ما انزل ابعد ابدل واكعد
نزلت .. اخذت مي بس ما اسمع صوت بالاستقبال ردت اشوف ايوب كاعد
مشفته .. سمعت صوته يحجي ويا امه بغرفتها الباب مردود .. بس ما مطبوك ..
ما اعرف يمكن حرام بس الفضول دفعني اعرف شديسولف
تكله : وانت من اتزوجت ارتاحيت ورطت نفسك
كاللها : ما ادير اني ما رايد اظلم بنت الناس البنية خوش بنية وطايعتني وكلبها على كلبي .. بس مو بيدي

– وتضل هيج
– ما ادري .. لما صعدت وتحجي وحصرتها دمعتها ونزلت احس الدنيا ضاكت بعيني .. تلث ساعات افتر ما ادري بروحي حتى غفران حست .. بس اني ما رايد اخسر غفران .. حياتي جاي تترتب وياها ومرتاح .. رايد انسى كلشي بس
حجتله : ولا حظت برجليها ولا خذت سيد علي
كاعد اسمع حسيت باب البنات انفتح
بسرعة اتحركت وطلعت سرى طلعت للمطبخ ..
يعني يحبها ومن صدك ضعف كدامها .. بس شنو البينه وبينها لدرجة ما يكدر يتخطاها .. اجت على بالي حجايتها تكله لا تنسى اني منو وشنو ولا تغلطت الغلط الغلطته اني ..
اسئلة ابالي هواي .. متلهفة للاجابة عليها
بس بكد ما متلهفة خايفة اعرف اكثر من هيج .. اخذ كلام امي واسكت افضل مما انبش .. النبشت والما نبشت شراح استفاد !؟ راح اضر روحي واكل بنفسي .. اخذ الجانب الزين من كلامه من كال ما اريد اخسر غفران .. خلي مشتريني وابقى البس نظارة سودة واتعمد ما اشوف الحقيقة حتى لو وضحت كدامي .
بقى التفكير ياخذني ويوديني ..
دخل للغرفة اني مطفية كلشي سويت روحي نايمة اجا هو بدل .. واجا للسرير دايرة ومنطيته ظهري .. نام بصفي واندار عليه واكتفى بس حط ايده على خصري ونام ..

للصبح كعد على اذان الصبح .. حسيت بيه من يطلع ويرجع ويكبر
فكمت اني هم رحت توضيت واجيت هو هستوة مكمل صلاته .. كتله : لا تلم خلي اصلي
تركها وراح للفراش اني صليت الصبح وسبحت تسبيح الزهراء ولميت وانداريت هو بعد كاعد . ردت اتقرب للجرباية .. فت بطانيته وكال : تعالي يمي
رحت نمت بحضنه كال : تقبل الله
.. منا ومنكم .. انطيته ظهري وجريت الغطا اريد انام بعدني منعسة
بس هو الظاهر صحى .. انطى حق ربه واجا يطالب بحقوقه .
استجابيت لرغبته ورجعت انام … هو ما نام طلع مدري وين ..
اني غفيت .. فتحت عيني بين الكاعدة والنايمة الضوا طالع وهو كاعد ع التخم كاعد يشد يقيطان بسطاله
فزيت : راح تطلع هسه
– اي والله
– اكوم اسويلك ريوك
– لا بابا شيكومج ارجعي نامي اني عود اشوفلي بالطريق احد واكل عنده
– لا انزل

كمت من فراشي نزلت بسرعة .. اخذتلي صفنة بالمطبخ المواعين هوسة متعرف ع الطباخ ع الكاونتر ع الطاولة .. غسلت القوري وحطيتله جاي .. وكعدت الملم واحط ع السنك وانظف مسحت الطاولة اله علمود يجي يكعد يتريك .. نزل وريحته نزلت كبله .. اتنفسته كبل لا اشمه
صار كدامي بهدومه العسكرية شو شحط كلبي مدري ليش
طكيتله بيضتين كتله : اخبط لو عيون
– لا خلي عيون و قبقيها هيج ثواني وافتحيها بس كون تجمد الفوك بس لا هواي علمود من اطكها الصفار ما مستوي ..
فهنته شيريد طكيتله اثنين عيون .. وصبيتله جاي وحميتله خيز
وكعد ياكل واني مستمرة اطلع زيتون و طرشي .. راد بصل كصصته وحطيت كدامه اكل وكمل وودعني وراح لابوه .. شاله على كرسيه وطلعه بالحديقة .. سلم عليه وطلع .
ضليت اباوع عليه ما راح بسيارته مال البيت بلال جان ينتظره بسيارة حوثية .. تحركوا ومشوا بس احس كلبي ضاك انداريت للبيت حسيت ضوجة بهت .. كلبي بهت ما ادري شنو من شعور صابني من راح .. احس بيت وطفى ضواه
صعدت واني ادعي الله يحفظه ويحميه من كل شر
اتعليت وورجعت للغرفة نشفت شهري ومشطت ونزلت كتاب الاسلامية مالتي وكابلت عمي وكمت اقر .. سويتله ريوك .. وكعدت اتريكت وياه .. وهو يحب يسولف خصوصا على ايام المعارك والجان يصير وياهم .. من يسولفلي كلبي انقبض اكثر وخفت على ايوب بالازيد .

كعدت خالتي مثكلة بوجهها عليه ..
اني من شفتها وجهه ثكيل كلت خل اصعد فوك اقرا
حجت : وين رايحة ؟
– صاعدة كولي خالة
– نظفي البيت ما شبعتي راحة وتخامة المطبخ يوج لربه شلون نخيس
– ان شاءالله خالة
كمت نظفت البيت كله وصعدت اقرا رجعت صاحتني ع الغدا نزلت سويته ردت اصعد .. كالت : وين تريدين بس تشردين
– اريد اقرا
– شتقرين
– امتحاني شقرا قابل
– امتحانيش
– الوزاري
– وانت منو مصخم وجهج وكايلج نرضى تمتحنين وزاري اهلج مو مبطليج ؟

– ابوب كال كملي
– ايوب رضى ؟ حاجيتي
– اي
– بكيف ايوب .. شو اني ما عندي خبر شنو رجل كرسي هنا اني سألتي ارضى ما ارضى اني مو كتلج ممنوع
– بعد خالة اني حجيت ويا ايوب وكال لا عادي ادرسي لتبطلين
– سهلة .. سهلة ايوب
انوب دلغمت عليه بشكل مو طبيعي
اصعد فوك اقرا تصيح من فوك من الاستقبال تهرج الدنيا
انزل تزوخ بيه : امشي انطيني مي
لو جيبلي حجابي .. انكلبت ١٨٠ درجة من عرفت راح ارجع لدراستي
ل٨ خلصت عشاهم وكتلهم راح انام
بيت عمهم اجو وسكمتني جاي مي .. والبنات بغرفتهن كاعدات متصيح عليهن .. كلت اتحمل لحد ما طلعوا بيت عمهم
صعدت فوك قفلت الباب وبقيت ادرس لحد ما كالت ال١٢ هاي اني

كومة سمعتها تصيح حتى الها ما رديت سويت نفسي ما اسمع .
ثاني يوم كعدتني من ٧ الصبح دكت الباب
كالت : اكعدي سوي ريوك لعمج
نزلت اسوي وهي يمي بالمطبخ تطلع بالجداري وتكلي ذني ينرادلهن غسل زين .. مرت سرى اندارت الها .. سرى لابسة قميص بنفسجي وجينز ازرك يصير ضيك عليها من الافخاذ والقميص مو كلش طويل ويا نص الورك .. حجت : الفلشج كون شنو هاي ولج لو درى ايوب لابسه هالملابس اله يكطعج وصل
– اوووي يمه هسه هو مو ملتحق خلي البس مرة براحتي
– ولو اجا وشافج
– اول البارحة ملتحق شيجيبه اليوم عشرة ايام ينزل
– وهيج ضامنة ما ينزل طايحة الحظ سواها واجا بينا حيل صياحه وهوسته امشي بدلي
– يمه بعد ما الحك ما ينزل ما ينزل لا تخافي
سلمت وركضت .. ادور حتى المكياج يربي شلون بيه بس كون اللهي يسترنا صدك وما يجي
– لا ما يجي كال اسبوع هيج واجي ما يبقى اسبوع
– لا ايوب عريس واخاف لا يخلي وينزل كبل اوانه

كملي شغلج كملي خلي اروح اشوف عمج .
سويتلهم الريوك وكعدت اتريك وياهم وكمت كملت البيت ..
صعدت اقرا نص ساعة وبقت اتصيح علمود انزل اسوي غدا .. باوعت الساعة ٩ ونص اكو واحد يسوي غدا هيج وكت والله مو وضعية هاي
طلعت من غرفتي وصحت : خالة بس اكمل هالفصل وانزل
كامت تصيح وتغلط غضب الله على راسج بربوك انوب جاية تدرس بروسنا بطلت عد اهلها واندور مستقبل يمنا بت حليمة
عفتها تحجي وسديت الباب وكعدت اكمل قراية
ل١١ خبصت البيت خبص كمت نزلت .. حتى اسوي الغدا ..
سالكة فاصويلة ولحم .. حاطتهن سويا على نار هادئة .. وكفت امركها .. سويت التمن .. دنكت اباوع على عين الطباخ حتى انصي اهدره .. سمعت الباب انفتحت شلت راسي اباوع .. ايوب دخل للبيت
يمه شفت لو كلبي طار من مكانه وشرع ابوابه كلهن
فتحت الباب بسرعة واستقبلته بهلا .. جان بنيته يروح للاستقبال من شافني غير طريقه واجا للمطبخ باوسني وكالي : ميت من الجوع وميت من التعب والنعاس
– سودة عليه هستوني هدرت التمن

طبت امه : هلا يمه شني اجيت شعجب
– ما عندي شي خلصت العندي وكلت خل انزل للبيت ارتاحلي يوم عود باجر من الصبح اطلع التحق .
باوعتلي تخزر اتذكرت سرى .. صفنت بوجهه وملامح الخوف بينت بوجهي
باوعلنا : شكو صاير شي
امه : لا هم زين اجيت احسن ما تضل هناك يكتلك الجوع والبرد .. صبيله لرجلج ما صار الاكل
– هسه دقايق ويكمل
– خلي اكوم اسلم على ابوي
حجاها وهو منتجي ع الكرسي وحاط ايده على ركبة رجله : بالقران ما بيه مخيط تخيط من التعب
– طب اسبح ترتاح
– اكلها ما بيه اوكف تكلي اسبح
جبتله كلاص مي .. شربه وذكر الامام الحسين واندار : شكو ماكو
– لا شيء جديد بس البيت بدونك ما يسوى
ابتسم ومد راسه يباوع من باب المطبخ للهول جاي يسمع امه دا تخابر

حجه : شو اني اليوم لابدة بغرفتها تخابر
– خاف حاجة ويا خالاتك .. احطلك فاكهة تاكلهم على ميصير الاكل
وطلعتله موزة .. وطلعت برتقالة كصصتها وحطيتها كباله .. ونزلت افتحله قياطين بسطاله
جر رجله : لا ابويه لا اني هسه انزعهم
ميخالف كمل اكلك … جريت رجله وكمت افتح لحد ما نزعته وهو ياكل الفواكه كام للحمام غسل رجليه ومشى للاستقبال وهو يدور بوجه يباوع غرفة خواته ويباوع غرفة امه ..
اني سويتله زلاطة ناعمة ورتبت الخبز والزيتون وسويتله طاولة
تخبل وصبيتله الغدا .. صحتله ، حجت عمتي : وما تجيبله الصينية هنا .. بيه حيل يكوم هو
بس تحجي نتر
كاللها : لا لا ع الطاولة احسن ما بيه حيل اكعد بالكاع اريد اصعد
مشى للمطبخ وكعد .. واني كابلته وكعدت اصفن بيه .. حجه
شو تباوعين بوجهي ما تاكلين
– احس مشتاقتلك حيل

ابتسم ونصه صوته وحجه : اريد اكوم فوك بس اريدج .. رايد انام على صدرج حتى ارتاح
– من عيوني
دا احجي وياه .. اشرتلي خالتي : خلي ياكل وصعدي ينام جبري قنعي رغبي المهم يصعد وابقي يمه لا تنزلين
تحجي بسكوت .. بس كون الله يستر علينا اليوم
همست : هو كال راح ياكل ويصعد ينام
– اي زين دروحي يمه
مشيت تليفونه يدك سواه صامت .. وكلبه
كعدت يمه .. لحد ما كمل صعد فوك دخل الحمام وكالي : جيبلي ملابس
رحت جبت واجيت .. سبح باوع .. كتله : ها تنام
– لا الصلاة بعدها ١٠ دقايق اذا انام هسه تصير هي والمغرب وما اكعد
انتظر يأذن .. صلى الظهر والعصر وتمدد كالي .. طفي الضوا وتعاليلي
تمددت يمه انكلب نام على بطنه وذب روحه عليه وحط راسه على صدري
كمت امسح على راسه العبله بشعره لحد ما كمت اسمع شخيره .. حضنته باثنين اديه وبست راسه كل يوم معزته بكلبي تكبر حيل .. احسه مو رجال لا جن روحي بيه من هو ما موجود كلشي باهت .. بس من يجي الدنيا تصير تشع الوان .

بقيت بالساعة منومته .. تسحبت شوية شوية وكمت طلعت توضيت ورجعت اصلي .. شفته نايم .. خليت ونزلت اتفقد البيت حتى اصعد بعد اكعد اقرا
لكيت عمتي واكفة ومتظره : ها اجت
– بعدها الله يعدمها العافية هسه اني شطايحلي حيلي مهدود وكلبي رايح من ورا حمرة وبنطرون غير يستحن غير يستجنن .. ما ينردن
وينه هو ؟
– نايم
– نايم نايم او غافي
– يشخر بسابع نومه ما ينزل تعبان حيل صلى ونام هو والمغرب يلا يكعد
دكت اتصال سرى وصلت ..
وكفتلها امها بالباب واني اباب المطبخ بالهول اراقب بالدرج واباوع فوك
حسيت جاي نهرب مخدرات مو سرى تفوت … فاتت للبيت امها كفختها على راسها .. طبت للمطبخ اشرتلي : وينه ؟
باوعت : ماكو اركضي
طكتها ركضة من الباب مال المطبخ لغرفتهن امها مشت وراها واني تبعتهن شو بعدني هستوني وصلت بابها اريد اسدها وما اشوف الا ايوب نزل ع الدرج ومدنك ..

سديت الباب كتلهن نزل ..
سرى كامت تفتح بدكم القميص بسرعة
اندكت الباب صاحت سرى : منو
فتح الباب كاللها : ترا شفتج من فوك من فتي للبيت لا اتضمين روحج دكمي القميص واطلعيلي بسرعة
طلعت امه : طايحة حظ وما تعيدها اصعد ارتاح ابني ختولي
كعد ع القنفة ، وهو يكللها : خلي تجي كبالي بسرعة
سرى كامت تبجي مترضى تطلع كدامه
نجلاء كعدت نبا واكفة عمي يصيح شكو .. صاح :جيبيها كدامي يمه
ما رضت تجيبها فز من مكانه دفر الباب وجرها من راسها : طايحة الحظ ما استحيتي من طلعتي بهالملابس كدام خلك الله كلهم تستحين كدامي سررررى
كامت تبجي وتصيح واني وعمتي نريد نجرها من اديه كامش براسها ويكللها : ما استحيتي من حاصرة روحج ما كلتي العالم راح €*** اعراضناااا اني ليمتى اضل اتحمل فلان وعلان من وراااااجن
دحسست روحي بيني وبينها وكمت اصيح واجر بيه من صدره وعمتي تجر بسرى عافها وكاللها : دقيقتين .. بس دقيقتين القميص والبنطرون اللبستهن يتكصصن وصله وصلة ويجن كدامي

واندار على ميز التواليت بايده ضرب المكياج كله وكسره للكاع وفتح الجرارات وهو يكللهن : مكياج الكو-@&$! هذا اذا شفته بغرفتجن ابتلي بييييجن والله
جرارة فتحها لعينها مكياج جرها كلها وضربها بنص الغرفة
صار الكزاز يطاف. بنصن .. وطلع صياح وهوسه تعبه كله فرغه بيهن
اني من الخوف صعدت لغرفتي كلت راح يجيني راشدي تايه خل اصعد اشرفلي .. خالتي شافتني صعدت وهي تكله : اعرف الوزتك على خواتك الله لا ينطي الطب بيناتنا مثل السم وسمم هالبيت
صفنت ديلا بالله .. هسه اني شعليه
ما كدرت تعيله وتحجي عليه حطت الصوج عليه حتى تصيح بحجة هو كل هذا صياحه وهوسته من ورا مرته خاطر لا يصيح ويهوس عود يتوب
ما رد عليها هو بس صياح وحجي لحد ما جابتله العدوم مكصصه قطع صغار يلا عافهم وصعد .. دخل للغرفة هايج كلت هاي اني انكتلت بعد
بس دخل ورجع تمدد بفراشه ..
كعدت على مكتبي .. سويت فتحة بالبردة شوية وكعدت اقرا عليها
لحد ما صار المغرب رحت اتضوى لحكني .. صلينا وكتله : اسويلك عشى لو تنام
– لا اريد ارجع انام
– ابقي الضوا مطفي يعني

– لا اغطي راسي بقي الضوا وكملي قرايتج
ارتاحيت من كال هيج ما نزلت بعد ابد كلت خلي استغلها ما طول عصبي وخالتي تخاف توصل الغرفة .. خلي اكعد اكمل كتاب الاسلامية علمود باجر ابدي ي بغير كتاب ..
ضليت اقرا لل١٠ بالليل عصافير بطني كامت تقرقر
انداريت اكوم انتبه هو فتح عينه ورد غمض حجيت : جوعان .. اني عصافير بطني مو بس يزقزقن من الجوع اعتقد جابن ملاية
ضحك ووخر البطانية من جسمه وكال : شتسوين عشا
– ما ادري انزل اشوف شكو ونسوي
– ماشي
نزلت هو بدل تراك ولحكني جوا فتحنا الثلاجة اثنينا وكفنا نباوع نجلاء طبت للمطبخ كتله : نكلي بيتنجان
– لا ما مشتهي .. صدر رجاج ما عدنا لحم مثروم
فتحت لا صدر ولا لحم بس افخاذ دجاج كال لا هي مال افخاذ ابالله شيستوهن جوعان
سديت : لعد شتاكل
مرت امه تباوعله كعد ع الكرسي وحط ايده ع الطاولة

روحي جيبيلي سويج سيارتي مشتهي لفات فلافل مشكل
– اييي والله حيل مشتهيتهم
– دصعدي
– خل ابدل واجي وياك ؟
– ديلا بس بسرعة استعجلي
ركض لبست عباتي وربطة ونزلت عمتي لمحتني من الاستقبال
طلعنا اني وياه من باب المطبخ .. رحنا جبنا لفات فلافل وماعون مقبلات وكعدنا ناكلهن بالسيارة .. كملنا ورجعنا .
رجعنا للبيت .. هو دخل للاستقبال ..
واني صعدت لغرفتي ماكو ربع ساعة ورجع صعد كعد يمي
كتله : الزملي اسلامية اختبرني
كام يسالني واني اجاوب بقى بالساعة يمتحني بالاسلامية
انطاني نقاط ضعفي وكال ركضزي عليهن واحفظيهن .. كعدت احفظ وهو على تليفونه لل١ بالليل يلا نمت
ثاني يوم هو موجود كال ١١ اطلع

فمدامه نايم اني على نومتي اخذتني نومه لا كعدت ولا فزيت لحد ما صارت ب١٠ ونص لما هو كام من السرير .. فزيت اركض اسويله ريوك
خالتي وجهه ما يتفسر .. محملة عليه لدرجة احجي وياها مترد
اسالها متجاوب .. ابد ما طايقتني .. ريكت ايوب وساعدته بملابسه وصلته الباب وطلع ..
انداريت لكيتها متخصرتلي بالمطبخ
اجيت كتلها : ها خالة تريدين شي
شو هاي ما احس الا راشدي ترس انطتني بوجهي
والزميني من راسي تملخني وباثنين اديها ادك عليه وتصيح : ولج انت تغيرين ابني عليه اليوم ما اخليج والله ….

يتبع….
 
google-playkhamsatmostaqltradent