رواية ملاك أحيت قلب القاسي كاملة بقلم سهام عبر مدونة دليل الروايات
رواية ملاك أحيت قلب القاسي الفصل الاول 1
زياد الدمنهوري : و هو بطل روايتنا شاب في 34 من العمر عريض المنكبين بجسد رياضي متناسق تحسبه منحوت كالتمثال صاحب العينين السوداء و البشرة الصمراء لذيه لحية خفيفة و أنفه المستقيم بالإضافة إلى غمازيتين تظهران حين يبتسم(دا لو إبتسم أصلا 😁) و شعره الأسود الكثيف على قدر عالي من الوسامة ترتمي تحت أقدامه أجمل نساء العالم و كيف لا و هو من أغنى رجال الأعمال في الشرق الاوسط و العالم يمتلك العديد من الشركات في أنحاء العالم إسم يهتز له أعتى الرجال متملك مهووس جدا بكل شيئ يخصه يكره النساء بشدة عدا والدته رغم سنين زواجة للخمسة (سنعرف السبب في أحداث الرواية)
ملاك الحسيني : فتاه في 19 من عمرها ساذجة جدا و طيبة القلب تبكي لأتفه الأسباب آية من الجمال صاحبة الأعين الخضراء الصافية الممزوجة ببعض الزرقة و الشعر الناري المموج الجميل وجهها مستدير المنصور ببعض النمش الذي يزيدها جمالا و شفاه متكرزة تجعلك تطوق لتذوقها صاحبة جسد ممشوق متناسق قصيرة القامة كتلة من الجمال و الذي تخفيه خلف نقابها الذي جبرتها زوجة أبيها بإرتدائه حتى لا يريد أحد جمالها الأخاذ
سلمى الدمنهوري : زوجة زياد و إبنة عمه في 32 من عمرها جمالها عادي فشعرها أسود مصبوغ بالأصفر و أعين بنية طويلة القامة نحيلة الجسم معارضات الأزياء شخصية خبيثة تعشق السلطة و المال فهي من طلبت من أبيها أن يتمم زواجها من زياد لأمواله الطائلة و مكانته الاجتماعية و هي تعلم أنه لن يرفض له طلب لأنه من قام بتربيته تريد إنجاب طفل لزياد حتردى تستولي على ثروته و لكنها لا تستطيع للإنجاب
أحمد الحريري : الصديق الوحيد لزياد في نفس عمره جميل الشكل بجسد رياضي و شعر بني و أعين عسلية يحب زياد بشدة و شريكه يتمنى له الخير فهو يعرف أكثر من أي شخص متزوج من حب حياته حنين و رزقهما الله بطفلة جميلة تبلغ 4 سنوات إسمها ملك ثمرة حبهم
السيدة هاجر : والدة زياد في 59 من عمرها شخصية طيبة و مجبة تعشق إبنها زياد جدا
محمد الحسيني: رجل في 57 من عمره شخصية ضعيفة و مهزوزة تسيطر عليه زوجته و لا يظلم إلا إبنته ملاك بسبب زوجته التي جعلته يكرهها
السيدة كوثر : سيدة في 55 من عمرها و هي زوجة أبيها ملاك شخصية خبيثة عبدة للمال تحب نفسها أكثر من أي شيئ حتى لو كانت إبنتها تكره ملاك بشدة لجمالها و طيبة قلبها
ميس : صديقة ملاك الوحيدة في 22 من عمرها أرملة لها طفلة جميلة عمرها سنة إسمها فرح تحبها بشدة
ماريا أمين : إبنة السيدة كوثر في 26من عمرها تشبة أنها كثيرا في طباعها تعشق المال و تسوق جمالها عادي فهي صاحبة جسد ممتلأ بعض الشيئ شعد أسود قصير أعين بنية و بشرة سمراء تشاك أمها في كره ملاك فهي تعاملها بقسوة شديدة فهي تغار منها جدا و كيف لا و ملاك أجمل من بكثير و طيبة و كل من يتعامل معها يحبها
الفصل الأول
بسم الله الرحمان الرحيم
في أحد الأحياء الشعبية في تلك شقة المهالكة تنام بطلتنا بعمق و تحلم ذلك الحلم الجميل مثل كل يوم ، حيث ترى نفسها في قصر جميل جدا و معها رجل يبدو أنه زوجها، و يلاعب أطفالا صغار (كل دا حلم يا ختي أومي 😎) يعكر صفو هاذا الحلم الجميل زوجة أبيها كالعادة.
كوثر : قومي يختي نموسيتك كوحلي النهاردة إيه دا
و تقوم بهزها بعنف شديد فتستيقظ بطلتنا مفزوعة و هي ترمش بعينيها عدة مرات
ملاك. : صباح الخير يا طنط
كوثر بتهكم : صباح الزفت على دماغك يالا فزي يابنت حضري الفطار بسرعة عشان أبوكي يروح الشغل
ملاك بحزن : حاضر
كوثر بأمر : و إياكي تنسي قهوة بتاعت حبيتي ماريا عشان تصحصح عندها معاد شغل
و ترحل و تتركها في دوامة أحزانها التي لا تنتهي فقد حرموها تعليم لتبقى خادمة عندهم فهي نجحت بإمتياز و شهادة التعليم ثانوي و لكن منعت من دخول الجامعة بحجة قلة الأموال فلطالما حلمت بدخول كلية الصيدلة و العمل بإحدى شركات الأدوية ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن . تستفيق من تأملها على صوت تلك الأفعى تحثها بالإسراع فتذهب لتغتسل و تأدي فريضتها و تتجه إلى مطبخها الصغير لإعداد طعام الفطور.(نسبها تحظر فطرها 😅)
************★*****
في مكان آخر بعيد تماما في أحد الأحياء الراقية نجد ذلك القصر الفخم أقل ما يقال عنه انه يشبة قصور الملوك به حديقة كبيرة جدا تحتوي على جميع انواع الورود النادرة و الخلابة و الأشجار الكثيفة به ثلاثة طوابق بطابق الأول نجد مطبخ كبير و تلك الصلة الشاسعة وغرفة معيشة و تلك السفرة الكبيرة المخصصة للأكل غرف للخدم و جناح لضيوف بالإضافة إلى مكتب الكبير المخصص لبطلنا في الطابق الثاني نجد أربعة أجنحة كبيرة واحد لأم زياد و ثاني لزوجته أنا الإثنان البقية فهم لضيوف أما الطابق الثالث فوهو أكبر جناح للقصر و هو لبطلنا الوسيم لا أحد يجرأ على الاقتراب منه سوى والدته فحتى زوجته ممنوع عليها
يحتوي الجناح على غرفة نوم كبيرة و حمام ملحق بالغرفة النوم بالإضافة إلى غرفة الملابس كبيرة و غرفة مليئة بجميع انواع الآلات الرياضية الحديثة و به صالة .
في ذلك السرير ينام بطلنا حتى يصدح صوت المنبية يحثة على الاستيقاظ فيذهب يغتسل و يتوجه إلى غرفة الرياضى حيث يقضي ساعتين في التمرين ثم يأخذ حمامه يخرج منه يلف منشفة صغيرة على خصىره و أخرى ينشف شعره الفحمي يتوجه إلى غرفة الملابس و يرتدي تلك البذلة السوداء و القميص الابيض و كرافيت سوداء بالإضافة إلى تلك الساعة الفخمة من أفضل الماركات العالمية يمشط شعره الكثيف و ينثر عطرة الأخاذ ينزل من الدرج بكامل هيبته و رجولته الطاغية التي لا تليق إلا به يتوجه إلى السفرة حيث يجد أمه و زوجته فيقبل يد والدته و يتوجه ليترأس الطوابع فعلى يمينه أمه و على يساره زوجته .
زياد بحب : صباح الخير يا أمي ازيك ؟
هاجر : صباح النور يا حبيبي أنا كويسة الحمد لله
سلمى : مفيش صباح الخير ليا يا بيبي
زياد بتجاهل : عوزة حاجة يا سلمى
سلمى بطمع : أيوه عزوة تحولي فلوس على حسابي
زياد بهدوء : مش لسه محولك مبلغ كبير من يومين لحقتي تصرفيه
سلمى : هوما خلصو و بعدين أنا عوزة عربية جديدة بتاعتي بقت قديمة خالص و كل صحابي غيرو عربيتهم
زياد :تمام
و يتناول زياد قهوته كالعادة
هاجر : يا بني قلتلك بلاش القهوة على ريق مش كويسة على شانك
زياد بإبتسامة : ما انت عرفاني يا أمي مش بحب أفطر عموما أنا ماشي عندي شغل عوزين حاجة
هاجر بطيبة : عوزين سلمتك يا حبيبي
سلمى : متنساش الفلوس يا حبيبي
زياد : تمام يلا سلام
يضع نظاراته السوداء و يفتح له سائقه الباب سيارته الفارهة
زياد : إطلع على الشركة يا عمر
عمر بطاعة : حاضر يا باشا
************
عودة لبطلنا الجميلة حيث تقوم بتنظيف طاولة بعد الفطور فيأتيها صوت تلك الشمطاء
ماريا : ملااااااااااااك أنت يا زفتة فينك
ملاك : حاضر جاية
ماريا : خدي الجزمة دي و نضفيها كويس عشان عندي انترفيو
ملاك : حاضر هو أنتي لقيتي شغل
ماريا : أيوه يلا بلاش رغي و بسرعة
ملاك : أكيه
ترتدي ماريا تلك الجيب الضيقة السوداء و القميص الأبيض العريض حتى لا تبين جسدها الممتلأ
تحضر ملاك حذاء تلك الشمطاء و ترتديه و تذهب لشركة الدمنهوري ڨروب من أجل مقابلة العمل ولكن ما تنويه هو إيقاع صاحب العمل (نسبها تحلم شوية 🤣🤣)
*********************
في شركة الدمنهوري ڨروب
يدخل الشركة بكامل بهيبة و رجولة كاملة لا تليق إلا به يلقي عليه الموظفون التحية و تلاحقه نظرات منها المحبة و منها الحاقدة يستقل المصعد المخصص له فقط إلى الطابق الخمسون حيث يقبع مكتبه هو و صديقة أحمد فقط.
سهى بإحترام : صباح الخير يا فندم
زياد بجدية : جبيلي قهوتي و أوراق الصفقة الجديدة و طبعا مواعيد النهاردة
سهى : حاضر يا فندم
يدخل ذلك الكتب الواسع باللون الاسود و الابيض يجلس على مقعده الوثير لتدخل سهى بغنج تحمل كوب القهوه و باليد الاخرى أوراق الصفقة
سهى بدلع : إتفضل يا فندم تأمر بحاجة ثانية
زياد بعمليه : بلغي أحمد يجيني على المكتب
سهى : حاضر
و تخرج و هي تترنح في مشيتها على أمل أن تلفت إنتباهه
بعد لحظات يدخل أحمد المكتب كالعادة دون دق الباب
أحمد : صباح الفل يا برنس
زياد بسخرية : برنس ! بذمتك في صاحب شركة محترم يقول برنس
أحمد بضحك : مش أنا قلت يبقا فيه ههههههه
زياد بلا مبالاة : عملت ايه في صفقة الجديد
أحمد بثقة : كسبناها طبعا بس
زياد : بس ايه
أحمد : ماجد مش هيسكت المرة دي دا أنت خسرتو كل الصفقات أنا خايف يعمل حاجة ما هو نذل
زياد بلا مبالاة :. يعمل لي يعمله دا جبان و لا يقدر
أحمد : ماشي أنا رايح عشان أقابل السكرتيرة الجديدة
زياد :. ماشي
*****************
أنا عند بطلتنا الجميلة حيث تلس في المطبخ لإعداد طعام الغداء تأتي لها تلك الأفعى
كوثر بأمر : أنا مشية حضري الغدا و نضفي البيت كويس مفهوم
ملاك بخوف : هو انت هتسبيني لوحدي
كوثر بقسوة : اه
ملاك : بس
كوثر : أنت حتبسبسي كملي شغل و لو جيت و ملقتكيش خلصتي لطلبتو منك أنت عرفة العقاب كويس
ملاك برعب : حاضر
*************
في النادي تجلس تلك المتغطرسة
مرام و هي صديقة سلمى نفس السن و تشبهها في كل طباعها
مرام : هاا يا سلمى إداكي الفلوس
سلمى بتكبر : طبعا يا بنتي دا أنا سلمى بس في مشكلة؟
مرام : مشكله إيه
سلمى : الدكتور لي في امريكا كلمي بعد ما شاف كل تحليلي
مرام : ها قلك إيه
سلمى : قلي إني عقيم و مستحيل أخلف في كل حياتي
مرام : هو زياد كلمك في موضوع الخلفة
سلمى : لا زياد مش همو خالص الموضوع
مرام : طب تمام زعلانة ليه ؟؟
سلمى : عشان أمو كلت راسي في موضوع الخلفة خايفة تخليه يجوز تاني أنت عارفة زياد بيعز أمو و مستحيل يقلها لا
مرام : متخفيه هتلاقي صرفة للموضوع دا المهم لازم نكسب النهردة و نعوض خصرتنا
سلمى بخوف : أنا خايفة زياد إبتدى يشك دا لو عرف إني بصرف الفلوس على القمار مش بعيد يموتني
مرام : متخفيش هو هيعرف منين
سلمى : عندك حق
*******************
في مكان لم نزره من قبل
المجهول ١ : نفذ الأمر بمجرد ما يطلع من الشركة مفهوم
المجهول ٢ : أنت تأمر يا باشا
***************************★
في شركة الدمنهوري بمكتب أحمد
أحمد : تمام يا آنسة ماريا أنت تقبلتي و هتبتدي الشغل من بكرة
ماريا : تمام يا فندم بس عندي سؤال
أحمد بعملية : تفضلي يا آنسة
ماريا : هو انا هشتغل عند زياد باشا و لا فين
أحمد بإستغراب : لا أنت هتشتغلي سكرترتي أنا عندك اعتراض
ماريا : لا يا فندم
أحمد : تمام إتفضلي بكره تكون هنا الساعة ثمنية الصبح تستلمي شغلك
ماريا : تمام يا فندم
و تخرج من المكتب على أمل العودة غدا للبدا بخطتها للإيقاع بزياد
أما عند زياد فيقوم بجمع متعلقاته و حقيبته السوداء و يخرج من مكتبه ليحضر إجتماع في أحد المطاعم الفخمة يخرج من الشركة بكل هيبته مقتربا من سيارته ليصدح صوت طلق ناري و تستقر الرصاصة في جسد زياد فيركض الحراس بحثا عن مطلق النار الذي فر هاربا و يتصل آسر بسيارة الإسعاف أما أحمد فيتجه إلى زياد الغارق في دمائه بعدما خرج بسرعة فور سماعه صوت الرصاص .
- يتبع الفصل التالي اضغط على (ملاك أحيت قلب القاسي) اسم الرواية