رواية همسة الرعد الفصل الثاني عشر 12 - بقلم الكاتبة المجهوله
همسة الرعد
فصل 12
فتحت همس عيونها من النوم بتعب رأت رعد جالس بجانبها يتأملها بحب
همس: صباح الخير
رعد: صباح العسل يا همستي صرتي احسن شايف صوتك طبيعي الحمدلله
همس: الحمدلله بس راسي لسا بيوجع كتير
رعد: اهدي يا قلبي ده طبيعي
همس: اممم جعانه
رعد: عيوني يا همستي هي الشوربه خمس دقايق وتوصل
اتت الممرضه
الممرضه: الف سلامه عليكي يا مدام
همس بتعب : الله يسلمك
الممرضه : اتفضل يا رعد بيه الشوربه وبعدها تشرب العلاج
رعد: اعطيني إياه
الممرضه: يلا رح أتركم لحالكم
بدأ رعد يطعم همس بيديه ويحاول اضحاكها
رعد: يلا يا قلبي
همس: لا طعمها وحش يععع
رعد: همس يلا
همس: اذا انت تقدر تشربها انا لا شوف طعمها ازاي
يععععع
رعد بضحك: يا قلبي مالوا طعمها حلو
همس: طب يلا انا بتشرب بالاول وبعدها بتشربني إياها بالمعلقه
رعد: ماشي يا همس
همس: واذا انت ما شربت انا مش هشربها
رعد: ماشي يلا اشربي
همس: لا انتا بالاول
أخذ رعد معلقه ووضعها في فمه إلا أنه ابزقها
رعد: شو هاد شوربه ولا شو
همس: شوفت يا رعد يلا روح جبلي وجبات
رعد: لا يا همس هخليهم يعملولك صحن غيره ويكون طعمه منيح
همس: ماشي
بعد اسبوعين
رعد: يلا يا همس ننام مشان بكرا هنخرج بدري من المستشفى
همس : يلا
صعد رعد بجانبها على الفراش وحضنها
همس: رعد
رعد: اه يا قلبي
همس: انا همشي
رعد: ااه يا قلبي بس الشغله بدها قوه وبدنا نتعب
همس: لما اصير امشي هتعملي ايه
قبلها رعد من وجنتيها بحب
رعد: بحبك
همس: وانا بعشقك
رعد: هعملك اكبر فرح وهنسافر مع بعض ورح نربي ولادنا ورح اشتري قصر كبير يوسعنا كلنا وهنخلي ولادنا يتجوزا ويسكنوا معنا بالقصر بعدها رح نصير ختايره ونشوف عيلتنا كلها مع بعض مبسوطه
همس: وإذا انا متت قبل كل هاد يصير
احتضنها رعد بقوه اكبر
رعد: هششششش بعيد الشر عليكي يا قلبي ما تجبيش سيره الموت ماشي
هزت رأسها ووضعته على كتفه
همس: اسفه بحبك
رعد قبلها من وجنتيها: وانا بعشقك
....................................؟...................................
في الصباح.
رعد: يلا يا همستي قوومي يا قلبي
همس: يلا
الدكتور: صباح الخير
كيف صرتي يا مدام
رعد بحده: بخير تقلقش عليها
الدكتور: رعد بيه يكون الاحسن إذا هي ما تتحرك من محلها
يعني ضل متسطحه نفس ما كانت بالمستشفى
رعد: تمام يا دكتور
الدكتور: عن اذنك
حمل رعد همس بين يديه يلا يا قلبي
همس: نزلني يا رعد
رعد وهو خارج من المستشفى
رعد: لا يا قلبي لازم تتعودي من غير كرسي
ابتسمت همس
رعد: تبتسميش
همس: ماشي
وضعها رعد داخل السيارة وصعد وذهبوا للفيلا
همس: حبيبي رعد
رعد: يا قلبي انا يا نااااس بتقولي حبيبي اعمل ايه انا
همس: طب انا الحق عليه يلي بقولك حبيبي
رعد: لا يا قلبي قولي حبيبي وعمري وروحي وحياتي ويلي يدك اياه
همس ضحكت بعلو صوتها
رعد: خلاااص ضحك يا قلبي يلا ضحك
همس: طب جوعانه
وضعها رعد على الفراش طب ارتاحي وانا هبعت حد يجيب اكل وهبعتلك الخادمه ل تغيري هدومك
همس: ماشي يا قلبي
جلس رعد بجانبها وقبلها من وجنتيها وجبينها وذهب
رجع رعد للفيلا واعطى الخادمه اكياس الطعام وذهب ل غرفته
رعد: همستي خلصتي
همس: لا لسا بالحمام
ابتسم عليها طب لسانك بدي اقصه تتريقي على جوزك
همس: لا على حبيبي
رعد: هههه طب اعمل معاكي ايه
همس: ولا حاجه
رعد طب هدخل اخد شاور والأكل هيجي كلي وانا بس اطلع باكل
همس: ماشي
خرج رعد من الحمام ورأى صينيه الاكل على الطاوله
رعد: هو انتي مأكلتيش
همس بأبتسامه: ايوااا قولت استناك طعميني بإيدك
رعد: عيوني
أطعمها رعد بيديه وهو يضحكها
همس: الحمدلله يا بابا شبعت
رعد: بابا
همس: واحلى بابا كمان
اقترب منها ووضع يديه على وجنتيها يلمسهم بحنيه
وايه كمان
وضعت همس يديها فوق يديه وقربت يديه إلى فمها وقبلت يديه
وصاحبي وأخي وكل دنيتي ربنا عوضني فيك يا بابا
مسك يديها الاثنتين وقبلهم بحب وقبل وجنتيها وجبينها
بحب كبير
ربنا عوضني فيكي يا كل ما املك
وحضنها جامد
رعد: اوعدني انك مش هتتركيني ابدا
همس: بوعدك بوعدك بوعدك اني مستحيل اتخلى عنك يا حبي
وقبلته من وجنتيه
رعد: اول مره تعمليها
قبلته مرة أخرى من وجنتيه ومش أخر مره يا حبي
قبلها من جبينها
رعد: يلا انا جوعان نوم
همس : يلا
حضنها رعد ودقائق وهي راحت في النوم وهو أيضا قبل جبينها وذهب في النوم
همسة الرعد
•تابع الفصل التالي "رواية همسة الرعد" اضغط على اسم الرواية