رواية همسة الرعد الفصل الخامس عشر 15 - بقلم الكاتبة المجهوله
همسة الرعد
فصل 15
حاولت همس أن تقف ولاكن لا فائده جرت نفسها على الأرض
وحاولت الوقوف أكثر من مرة وتقع كانت تسمع صوت صراخ من خارج الغرفة ولكنها لم تفهم شئ
همس بتشجيع لنفسها
يلا يا همس قومي يلا حاولي
وقفت على رجليها وثواني وقعت وحاولت الوقوف ثانيه ولاكن لا فائده ،،،،،كل ما حاولت الوقوف تقع ،،،، بدأت بالبكاء لا تعلم ماذا ستفعل،،،،، ولاكن ثانية واحده بدأت تتذكر كيف كانت تدرب وعادت المحاوله ولاكن دون فائده ،،،،، وقعت ولاكنها لم تستسلم حزمت أمرها على المحاوله مرة أخرى ،،،،،،واخيييراااا
وقفت،،، كانت تبكي فرحا بدأت التمسك بجدران الغرفة وخشب الفراش بقوة حتى لا تقع ،،،،واخير وصلت لباب الغرفه فتحت فتحه صغيره ترى ماذا يحدث ،،،،انصدمت رأت الكثير من الرجال الذين محاوطين زوجها بالسلاح ،،،،،وهو جالس ببرود
امتلكها الخوف بدأت بالبكاء ولاكن تريد أن تفعل شئ لزوجها
سمعت صوت موبايل زوجها يرن فرحت كثيرا يدأت الابتسامة تتلاشى ووجها ذهبت بسرعه وتعب ووجع في أرجلها إلى الطاوله ،،،،
همس ببكاء : الوووو
امير: اهلا خير في حاجة يا مدام
همس ببكاء : الله يخليك ساعدنا
امير بخوف: هو في ايه
همس بشهقات : في تحت في الصالون رجال محاوطين رعد بالأسلحه
امير بخوف على صاحب عمره
طب اهدي واصحك تخرجي انا جاي وهتصل في الشرطه تسبقني ،،،،اياكي يا مدام تطلعي برا الغرفه
وقبل أن تتحدث سمعت صوت رصاصه انطلقت وصراخ رعد
أسرعت في الخروج من الغرفة تريد أن تطمئن عليه
رمت الجوال الى الأرض وبدأت تتمسك بأي شئ لتخرج من الغرفة
امير : يا مدام لا اصحك تطلعي ردي
اغلق الخط وبدأ الاتصال في الشرطه والذهاب إلى هناك مسرع
فتحت الباب بسرعه وهي تبكي وتشهق بشدة كانوا يتحدثون ورعد كان يصرخ بوجههم لا يبالي بهم
رعد: انتا عارف لو انا حصلي حاجة تعرف هيحصلك ايه
شخص: ااه بس انا جاي اقتلك يا تخرج من الصفقه يا تتشاهد على روحك
وقبل أن ينطق رعد بأي كلمة ،،،،،،سمع صوتها تنادي عليه
همس ببكاء : رعد
التفت بوجهه سريعا نحو الصوت رأها رأى همسته تقف على رجليها كم كان سعيد،،،،، يريد الذهاب ليحضنها بشدة
رعد بجمود: همس ادخلي جوا
الشخص: مراتك يعني
رعد بعصبية : وانتا مالك فيها
الشخص : شو رأيك ندخلها معنا بالعبه
امسكه رعد من لياقه قميصه بعصبية وصراخ
اسكت وانتا من امتا بتحط حريم في الشغل
الشخص: للأسف محتاج
شخص من ورائه : لا انا كده هزعل والله
التفتوا جميعهم ليروا مجموعه من الشرطة واقفة ورائهم
اسد : يلا يا حلوين نزلوا اسلحتكم احسن ما تموتوا
خافوا الرجال لأنهم كانوا محاوطين المكان بدأ كل شخص ينزل سلاحه بهدوء وبدأت الشرطه في اعتقالهم
ركض رعد إليها وطلع السلم بسرعة كبيره وحضنها بقوة كبيره وفرحه ولم يبالي بأي احد،،،،،،،واخيرا يا همستي وقفتي على رجلك تعرفي قد ايه انا مبسسوط يا قلبي ،،،،،، طب والله بحبك ،،،،،، هششش خلص بلا دموع والله انا بخير بس انتي ليش طلعتي من الغرفة يا قلبي بصير هيك ،،،،هزت رأسها لتحت بمعنى نعم
والله بتقولي جد يعني لو صرلك اشي كنت هنبسط ،،،،اياكي تعمليها مرة تانية ولا اقسم بالله لأعاقبك وانا المساء رح اعاقبك بس عقاب خفيف
ابتسمت همس له
حملها بين يديه وذهب بها إلى غرفه
وضعها بالفراش وقبل جبينها وجنتيها بحب كبير
رعد: اصحك يا همس تطلعي من الغرفة ،،،،،،هزت رأسها
همس : بس مطولش
رعد: اشوف البغل صاحبي وراجعلك
.....................
اسد: خدوهم ع مركز الشرطه وانا جاي بعدين
شخص: حاضر يا باشا
اسد بصوت عالي : رعد بيه يا عاشق مش ناوي تضيفني حاجه
نزل رعد من السلم
رعد ببرود: والله عيب تدخل على القصر ومتشربش حاجه
اسد: والله من يوم يومك متكبر يعني مشان احنا مش زيك
وعلى قد حالنا ،،،، واكلنا بالموت ل يجي بتتكبر علينا
رعد بضحك: ولا ،،،،انتا وابوك بطمنا بالمصاري من يوم يومك هيك متغيرتش
ذهب اسد وحضنه حبيبي يا رعد والله اشتقتلك
رعد وهو يحضنه أيضا والله انا اكتر يا حبيبي
رعد : صح انتا كيف اعرفت
اسد بتنهيده ...
.............................................................................
همسة الرعد
بقلم الكاتبه المجهوله
•تابع الفصل التالي "رواية همسة الرعد" اضغط على اسم الرواية