رواية همسة الرعد الفصل الثامن عشر 18 - بقلم الكاتبة المجهوله
همسة الرعد
فصل 18
فتحت عينيها لم تجده ،،،،نزلت للأسفل
همس: يا دادا هو رعد فين
سميحة: في الشركة يا بنتي
همس: ااه ،،،،،طب أنا عايزة اروح عنده
سميحة: طب رني اسأليه بالأول
همس: لا هعملة مفاجأة
ذهبت لتجهز نفسها ونزلت
سمعت رنة تلفونها
رعد: صباح الخير
همس : صباح النور انتا رحت الشركة ليه
رعد: اشوية شغل هخلصه بسرعة
همس: طب انا عايزه اجيلك
رعد: لا انتي هتروحي على الفندق
همس: ليش
رعد: هناك تعرفي انتي بس اطلعي مع السواق
همس: حاضر
وبعد وقت وصلت للفندق
رنا بأبتسامه: اهلا مدام همس ،،،اتفضلي معي
همس بأبتسامه: هو في ايه
رنا: اشوي وهتعرفي
دخلت الغرفة ورأت فستان ابيض نافش يديه مغطية بشفون كامل عليه رسمات ضحكت بصوت عالي لا إراديا ودمعت عيونها من الفرحة ،،،،،،،رن رقمه بموبيلها ،،،،،وخرجت البنات
رعد: عجبك الفستان
همس بدموع: بجنن
رعد: طب بتعيطي ليه ،،،،انا عملت كل هاد مشان تكوني مبسوطة
همس بدموع: مش قادره اناااا اكتير مبسوطة يا رعد
انا عايزه اشوفك دلوقتي
رعد: هتشوفيني بعد اشوي لأني عم بجهز ل حتى اجي اخدك
همس بفرحة ودموع: وانا هستناك
رعد: طب متعيطيش
همس: حاضر
دخلوا البنات وبدأوا يجهزوها
....................................
امير: قوووم يا رعد خلينا نروح الفندق ل نجهز حالنا
رعد: بس اتأكد انو مش هيحصل حاجة
محمد: يا زلمة انا موجود ررروح انتا بس
اسد: وانا معه متخافش كلشي هيكون احلى ما تتوقع
رعد: شكرا يا شباب
عمر: العفووو يا حبيبي
رعد: صح البنات هيجوا صح
محمد: ايوااا
رعد: طب يلا هروح اجهز نفسي يلا يا عمر
........................................
في المساء
دخل رعد ل غرفة همس ،،،كانت جالسة على الكرسي تنتظره
اول ما رأته وقفت واسرعت نحوه حضنته
همس: شكرا
رعد: طب وسعي كده اشوف همستي طالعة ازاي
همس بأبتسامه : هاااا طالعة ازاي
كانت مثل الاميرات بفستانها النفاش والطرحة الموضوعه فوق شعرها الذي كانت تسريحه شعرها مثل الاميرات وبشرتها البيضاء وعينيها الزرقاء وغمازاتها التي تبان كل ما تبتسم
قبلها من جبينها ،،،،،طالعة قمررر يا همستي ،،،، وبعدها رفعها إليه وحضنها بشدة
رعد: طب والله مش مصدق
همس: بحبك
رعد: وانا بموووت فيكي يلا امشي قدامي احسن ما
والله ل الغي الفرح كله
همس: لا لا يلا نرووح
مسك يدها ليذهبا لمكان الفرح
داخل السيارة
همس: فرحي فين يا رعووود
رعد: هتعرفي بس نوصل
همس: يووووووي انا مبسووووطة يلا يا رعد
رعد بضحك صوت عالي
طب اهدي اشوي وهنوصل والله حاسس حالي متجوز هبلة
همس بحدة: رعددددددد
رعد بأصطناع الخوف
اسف يا باشا
همس: ايوا اتعدل كدا
رعد: امرك يا باشا
رعد: يلا وصلنا
نزل رعد من السيارة وذهب فتح الباب ل همس ومسك يدها
ودخلوا لحديقة فيلا كانت مزينة بطريقة اعجبت همس
همس: يا الله بتجنن يا رعد كل هاد مشاني
رعد: اااه أنا ما ألي غيرك يا همستي
دخلوا للحديقة وبدأوا يرقصوا مع بعض بفرحة
بعد وقت
رعد بهمس
همستي اطلعي بكفي رقص هيجوا صحابي
حركت رأسها للأسفل وصعدت لتجلس على الكرسي
ذهبوا البنات الذين يعرفوا رعد للوقوف معها ويباركولها
وذهبوا اصدقاء رعد ليرقصوا مع بعض بجنون وهبل
امام جميع الناس
وبعدها البنات سحبوا همس ونزلوا ل يرقصوا اصدقاء رعد فصوا الساحة وبدأو يرقصون البنات مع بعض
انتهى الزفاف بفرحة الكل ،،،، والجميع بدأو يذهبون
همس : الكل روح ،،،احنا هنروح امتا
رعد: يلا فوتي
همس: انتا
رعد: ايوااا هاي الفيلا رح نبدأ فيها من جديد من هون رح نحكي ل ولادنا قصتنا
حضنته همس وهو رفعها ل تصل إليه وشدد من احتضانها أكثر
دخلوا للفيلا
همس: واااو بتجنن
رعد : عجبتك
همس : ايوااا أنا عايزة اتفرج عليها
رعد: ل بعدين
انتي روحي خدي شاور وانزلي ل نتعشى
همس: حاضر
بعد وقت نزلت همس وبدأو بالاكل
رعد : الحمدالله
همس: هو انتا شبعت
رعد: ايوا
همس: ااه
مسك ايد همس
همس: وين
رعد: مالك وله هبلة هنام انتي مش تعبانه من الفرح والرقص
همس: ااه والله يا رعد فعلا تعبانه طب يلا مشان نام لاني هموت من النعس
رعد: ااه يلا
........................................
في الصباح فتحت عينيها لم تجده
نزلت للأسفل رأته يضع الطعام إلى الطاولة
رعد : صباح الخير
همس : صباح الخير
رعد: طب تعالي مشان ناكل أنا كنت لسا هطلع افوقك
همس،،،
..............................................................................
همسة الرعد
بقلم الكاتبه المجهوله
•تابع الفصل التالي "رواية همسة الرعد" اضغط على اسم الرواية