رواية همسة الرعد (كاملة جميع الفصول) حصريا عبر دليل الروايات بقلم الكاتبة المجهوله
رواية همسة الرعد الفصل الاول 1 - بقلم الكاتبة المجهوله
همس: في حدا هون يا ناس ساعدوني حدا يساعدني
رعد: هششششششش مفكره انهم رح يجو ويساعدوكي تبقي تحلمي انا كلشي هون ملكي وما حد بقدر يخالف أوامري في القصر انا بقول ضلك ساكته ونامي لانو ما في فائده بصراخك يا همستي
همس: بس انتا مين انتا
وخرج رعد خارج القصر كامل
همس: يا رب ساعدني وطلعني من المكان الزفت
.....................................................................
Flash bak
همس يتيمه الأهل وكانت تنام في ملجأ الأيتام وعندما اصبح عمرها الثامن عشر تركت الميتم وذهبت لتبحث عن بيت او غرفه تنام بها لأنها لا تحمل المال ولكنه حل المساء وهمس تبحث عن مكان وكانت تمشي بشارع ولكنها رأت شابان يتهامسان ويمشوا ورائها ولكنها رمت شنته ملابسها على الأرض وضلت تجري إلا أنها اصدمت بسياره وغابت عن الوعي
وعندما رأها الشابان صدمت بسياره فروا بالهرب
رعد: انتا يا غبي شو عملت للبنت
احمد السواق: هنزل اشوفها يا باشا
رعد: لسا بتحكي انزل يا غبي
ونزل رعد ورائه
احمد خارج السياره : يا باشا البنت عايشه لازم نلحقها قبل ما تموت
حملها رعد على يديه وادخلها السياره
رعد بعصبيه : يلا يا احمد سوق بسرعه اكبر
احمد:حاضر يا باشا
رعد: يلا يا احمد
احمد:وصلنا يا باشا
رعد:انتو يا دكاتره
دكتور :رعد باشا خير يا باشا حصل ايه
رعد:انصدمت بسياره لازم تفوق فاهم
الدكتور:حاضر يا باشا
بعد قليل خرج الدكتور من الغرفه
الدكتور: الحمدلله يا باشا هي بخير بس دماغها نزفت كتير احنا وضعناها تحت المراقبه وانشاء الله بكرا بتفوق ونحدد حالتها
رعد: ماشي يا دكتور
رعد:انتا جيب حراس وتعالوا على مستشفى الجارحي
السواق:حاضر يا باشا
بعد قليل كانوا الحرس داخل المستشفى
رعد:انا رايح انتو رح تكونوا واقفين ع هاي الغرفه واول ما تفوق البنت تتصل فيه بسرعه فهمت
الحارس:حاضر يا باشا
ذهب رعد إلى قصره
رعد:دادى سميحه يا دادى
سميحه:نعم يا ابني
رعد: انا رايح انام وبكرا الصبح رايح ع المستشفى حضري شوربه تكون لمريض
سميحه: خير يا ابني
رعد: فش بس دعست بنت وراجعلها بكرا ع المستشفى
سميحه:هي منيحه يا ابني
رعد :اه والله يا دادى هسا انا تعبان وعايز انام
سميحه: روح ريح يا ابني
رعد:تصبحي على خير يا دادى
سميحه :وانتا بخير يا ابني
................................................................
فتح عيونه رعد ع صوت التلفون
رعد:الووو
الحارس :يا باشا المريضه فاقت
رعد: ماشي خليك انتا والحرس ع باب الغرفه
الحارس:امرك يا باشا
ذهب رعد إلى الحمام واخذ شاور ونزل
رعد:يا دادا الشوربه جاهزه
الدادا:اكيد يا ابني خدها
وصل رعد إلى المشفى
رعد: وين الدكتور
الحارس:بمكتبه يا باشا
ذهب رعد إلى مكتب الدكتور ودخل بكل غرور وبرود لا يليق لأحد فقد يليق على رعد الجارحي
رعد:حالتها يا دكتور كيف
الدكتور: بصراحه يا رعد باشا المريضه صار معها شلل نصفي
للأسف ما رح تقدر تمشي بس احنا رح انتابع حالتها لمده شهرين وبعدها رح نبلش بالعلاج الفيزيائي يا باشا وانشاء الله رح يكون في تحسن
رعد: ماشي بس حالتها مأكده انو في تحسن
الدكتور :للأسف يا باشا رح نشوف هاد الاشي بعد شهرين بس غير هيك ما رح نقدر نحدد الحاله
رعد: تمام بقدر اشوفها
الدكتور: اكيد يا باشا
ذهب رعد إلى غرفتها فرأها تبكي
رعد: الحمدلله على السلامه
همس: انتا مين
رعد بهدوء: انا يلي خبطتك بسياره
همس: انتا يا حيوان يلعن ابو هدوئك يا شيخ بتقولي بكل سهوله انا يلي خبطتك وصابني شلل بسببك انا اروح فين قالتها همس بدموع
رعد بغضب مسكها من شعرها:انتي يا زباله تحكي ل رعد الجارحي يا حيوان يبقى انتي متعرفنيش انا رح اخلي عيشتك كلها سودا يا زباله
همس بدموع:اااااه سيب شعري بتوجعني الله يخليك سيب شعري وانا والله اسف
فهد حس بنغزه بقلبه وهي تترجاه وقلبو وجعو
فهد:هشششش خلص والله اسف انا اسف بس تعيطيش
همس هزت راسها للاسفل بمعنى ماشي
فهد: انتي حافظه رقم والدك أو اي حد بقربلك
همس بحزن : انا يتيمه
رعد:طب ممكن تقوليلي انتي عايشه فين أو اي حد عايش معاكي
همس بحزن وبرأه : بالميتم
رعد بحزن عليها: طب فهميني شو كنتي تعملي بشارع بنص الليل
همس: انا امبارح صار عمري ١٨ سنه وقانون الميتم يلي عمره بصير ١٨ سنه لازم يطلع من الميتم وانا من الساعه ٨ الصبح لنص الليل وانا عم بدور ع محل انام فيه وانا ماشيه شفت شابين ببلحقوا فيني من الخوف رميت شنته الثياب تاعتي ع الأرض وهربت وبعدها انتا ضربتني بسيارتك اصلا الحق عليه انا طلعت ع سيارتك فجأه
رعد: انتي بتقولي انك عايشه بميتم وما معك ولا اغوره كيف صار معك شنته اواعي
همس والدموع تتجمع في عينيها الزرقاء : من المساعدات الي كانوا يبعتوها للميتم
رعد: خلص يا
همس: اسمي همس
رعد بأبتسامه :خلص يا همس ما تخافيش انتي رح تيجي عندي الفيلا لحد ما ترجعي تمشي على رجلك تمام
همس: لا ما بصير اجي معاك
رعد: طب وين بدك تعيشي
همس بحزن :بشارع
رعد: لا يا همس ما تخافيش انتي رح تعيشي معي واعتبري تعويض عن الحادث
همس:يا استاذ انا فاهمك وفاهم انك بدك تساعدني بس انا وياك نكون في بيت واحد مستحيل خلص انتا تركني وانا رح يدبر حالي
فهد بنفاذ صبر : اولا انا اسمي رعد ثانيا انا وياكي اصدقاء وانا بدي اساعد صديقتي ما اظن في اعتراض وثالث اشي ممنوع احكيلك اشي وتقولي لاء بس بدك تقولي حاضر شو بدك تقولي
همس ببراءة: حاضر بس
رعد: من غير بس ورابع اشي انا مش لحالي ساكن في يلي ربتني وخدم فما تخافيش
•تابع الفصل التالي "رواية همسة الرعد" اضغط على اسم الرواية