Ads by Google X

رواية همسة الرعد الفصل الثاني 2 - بقلم الكاتبة المجهوله

الصفحة الرئيسية

 رواية همسة الرعد الفصل الثاني 2 - بقلم الكاتبة المجهوله 

الفصل الثاني

في المستشفى 

رعد: يلا يا همس اشربي الشوربه 

همس: ماشي 

همس : احم خلصتها

رعد: ماشي هسا رح نرجع البيت 

همس: ماشي 
ذهب رعد وعمل ورق الخروج ورجع غرفه همس 

رعد: يلا
همس: يلا
رعد شال همس واعدها ع الكرسي المتحرك 

همس نزلت دموعها بصمت رعد شافها واعد قدامها ع الأرض 

رعد: لشو الدموع يا همس ،،، ومسح دموعها بيديه 

همس ببرأه : لاني ما بحب اعد على كرسي متحرك انا حاسه حالي عاجزه يا رعد 

تعرف يا رعد انا لما كنت بالميتم كان في بنت مشلوله كان الكل بيضحك عليهاا وهسا اجا دوري مع اني ما ضحكت عليها كنت اروح بالحمام اعيط لانها بتكون حزينه 

رعد حس بنغزه بقلبه على كلشي حكته وأنها حاسه بالعجز 

فحملها رعد بين يديه وقال لها 

رعد: همس انا شلتك مش مشان ما حد يقدر يحكي عليكي انا شلتك مشان انتي ما بتحبي تقعدي على الكرسي المتحرك واصلا ما حد رح يقدر يرفع عينو عليكي طول ما انا معاكي 
قالها رعد برفع حاجب وغرور 

همس بمزاح: يا متكبر 

ضحك رعد على مزاحها
وهي سرحت بجماله 

رعد: عارف اني حلووو 

همس بتوهان : يخربيت جمال عيونك وضحكه غمزاتك 

رعد بمزاح ايضااا: عارف عارف 

همس صحيت ع حالها ووجها صار احمر من الخجل 

رعد: مش وقت الخجل هلاء نروح احسن 

همس وعيونها ع الأرض : يلا 
...................................................................... 
وصل رعد للفيلا ونزل وهو حامل همس 
رعد: يا دادا الغرفه جاهزه 
الدادا : اه يا ابني 
رعد أخذ همس للغرفه وقالها رح تيجي الخادمه تساعدك ل تاخدي شاور 
همس: بس انا

رعد : قولي يا همس 

همس: ما عندي لبس 
خرج رعد من الغرفه وترك همس 
وبعد قليل اتت الخادمه 
الخادمه: يلا يا هانم 
همس: اسمي همس مش هانم 
الخادمه: ما بصير احكيلك بأسمك يلا اساعدك
همس: بس مفش الي لبس 
الخادمه: يا هانم رعد بيه أعطى الدادا مصاري وقالها تشتريلك كلشي بيلزمك 
همس : اه
وبعد قليل خرجت الخادمه من غرفه همس وذهبت غرفه رعد 

رعد: اتفضل
الخادمه : يا بيه الهانم جهزت 
رعد: روحي انتي 

ذهب رعد إلى غرفه همس وطرق على الباب 

همس مسحت دموعها بسرعه : اتفضل 

رعد دخل وعرف أنها معيطه فحب يخليها تضحك 

رعد: مالك ي هبله انتي مش جعانه انا رح موت من الجوع 

همس بأصطناع الغضب : اولا انا مش هبله ي حج ثانيا انا لازم اخد الدواء لاني اتأخرت عليه 

رعد بغضب: انتي مش ماخده الدواء لسا 
همس: لا بالاول لازم اكل بعدين اخد الدوا 
رعد بغضب مكتوم : وليش ما قلتيش اول ما وصلنا البيت 
همس: احم بصراحه خجلت 
رعد: يا رب صبر يا رب ،،،،،، يا دادا يا دادا 

الدادا: نعم يا ابني 

رعد: الاكل جهز 
الدادا : ع طاوله يا ابني 
رعد شال همس على يديه وأخذها على طاوله الطعام 
رعد: يا دادا جيبي الدوا 
الدادا : حاضر يا ابني 
رعد بجمود: يلا كلي 
بدأت همس تأكل ولكنها لاحظت أن رعد لا يأكل 
همس: رعد 
رعد بعصبيه مكتومه: خيرررر
همس: رعد انتا زعلان مني 

رعد : لا 
همس : لا انتا زعلان 
رعد بعصبية : اخررررسي وكملي اكلك وذهب إلى غرفه التمارين لينفس غضبه الذي بداخله 

همس بدأت بالبكاء كثيرا وشهاقاتها زادت ووجها أصبح احمر من البكاء 
الدادا : اهدي يا حبيبتي 
همس مش قادره تحكي ولا حرف وبلشت تنخنق 
الدادا خافت عليها اكتير 
الدادا : بسرعه حد ينادي ل رعد بيه ركضت أحد الخادمات إلى غرفه رعد ودقت ع الباب بجنون سمع رعد صوت الباب وفتح الباب 

رعد بزعيق: انتي يا متخلفه بتخبطي هيك ليش 

الخادمه بخوف: اسف يا بيه بس بصراحه الهانم نخنقت جامد

رعد ركد بسرعه ونزل الدرج بسرعه 

رعد : كلكم بعدولي بسرعه 
رعد وقف قدامها 
رعد: هششششش خلص اهدي اهدي اهدي 
ضل يهدي فيها لحد ما هديت 

رعد: احسن هلاء 
همس: اه
رعد: قولي شو يلي خلاكي تعيطي حد قلك كلمه زعجتك 

همس هزت راسها بلا

رعد: شو يلي زعلك 

همس: مهو ازا انا بحكيلك رح تعصب عليه ويمكن تضربني 

رعد: انا لا يمكن اعمل هيك 
همس بتأتئه : وعد 
رعد : وعد قولي 
...................................................................
همس : لأنو لانو انتا زعلان مني 

رعد: انا 

همس: اه

رعد: بس انا يا همس مش زعلان منك 

همس: لا زعلان لانك كنت جعان وما اكلتش ولأنك صرخت عليه قالت كلماتها مع نزول دمعه من عينيها أحرقت قلب الرعد 

رعد: والله اسف يا همستي انا زعلت منك لانك ما اخدتي الدوا وزعلت من حالي اكتر اني ما دزكرت اعطيكي الدوا  بميعاده 

همس: بس انا زعلانه منك لانك صرخت عليه

رعد: طب شو اعمل لحتى همستي تسامحني 

همس ببراءه : تأكل يا رعد لانك جعان وما اكلت 

رعد : حاضر ،،، يلي همستي بتقول عليه يتنفذ على طول 

يلا همس مشان ناكل مع بعض لاني جعان
قالها رعد بمزاح 

همس بأبتسامه رقيقه بانت غمزاتها : يلا 

همس: رعد 

رعد: اممممم 

همس: انا عايزه ادخل انام لاني اكتيير تعبان 

رعد: حاضر 
شالها رعد وذهب بها إلى غرفتها 

رعد: تصبحي على خير يا همستي 

همس بنعاس: وانت بخير 
...........................................................................

همس فاقت من النوم بنعاس وحاولت تقوم بس ما عرفت 
وبعد قليل دق باب غرفه همس
همس؛ مين

سميحه: انا دادا يا همس 

همس: فوتي يا دادا 

سميحه: صباح الخير يا حبيبتي 

همس بأبتسامه : صباح الخير يا دادا

الدادا: يلا يا بنتي اساعدك تلبسي مشان تفطري وتاخدي الدوا

همس: حاضر يا دادا

وبعد قليل كانت همس جهزت كانت لابسه فستان طويل عريض لونه ابيض ومع قشط زيتي وكندره  واطيه بيضه وعملت شعرها ذيل حصان وكانت روعه

سميحه: بسم الله مشاء الله يا بنتي متل القمر 

همس: عيونك القمر يا دادا 

دادا: يلا يا بنتي مشان تفطري 

همس: يلا  يا دادا وين رعد مشان يجي يشيلني 

سميحه: يا بنتي نزل الشركه من بدري 

همس: وانا هنزل ازاي 

سميحه : يا بنتي بالكرسي يلي أعده عليه 

همس: اه يلا يا دادا 
جلست همس على طاوله الطعام وكانت حزينه من احساسها بالعجز  وخلصت همس اكلها واخدت الدوا 
همس: يا دادا يا دادا
سميحه: نعم يا بنتي 
همس: ممكن يا دادا تفوتيني الغرفه عايزه انام
سميحه: يا بنتي انك ضلك نايمه هاد مو حل ما رح تنشفي بسرعه 
همس: طب ممكن توديني على غرفتي مش عايزه انام عايزه اقعد لوحدي 

سميحه: بس 

همس: الله يخليكي 

سميحه: ماشي

في المساء يدخل فهد للفيلا 

رعد:دادا يا دادا

سميحه: نعم ي ابني 

رعد: همس اكلت واخدت العلاج 

سميحه: يا ابني هو صراحه انا الصبح دخلت عندها  وكانت  مبسوطه وبعد ما خلصتلها لبس قالتلي نادي رعد يا دادا خلي يشيلني وانا حكتلها انك طالع ع الشركه من الصبح وهي قالت طب انا كيف بدي اطلع أفطر قلتلها انا ع الكرسي يلي أعده عليه يا بنتي  شفت الحزن بعينيها حتى اكل ما اكلت منيح اكلت اشوي صغيره مشان الدوا بس  وضلت بالغرفه انا قلتلها انو لازم ما ضل نايمه قلتلي حابه أعد لحالي وانا شفت عيونها اكتير حزينه  فخليتها تظل لحالها بس قبل اشوي قلتلها لازم تتعشي هي رفضت وقالتلي أنها ما بدها وشفت دموع بعينيها 

رعد بحزن عليها: انا طالع اشوفها يا دادا وانتي حضري العشاء لألنا

سميحه: حاضر يا ابني 

عند همس 
همس: بصوت عالي نسبياا
يلا يا همس انتي مش عاجزه تقدري توقفي يلا يلا 

ذهب رعد إلى غرفه همس وقبل أن يطرق على الباب 

سمع صوت شئ يرتطم بالأرض ودخل رعد بسرعه إلى الغرفه 

فوجدها  على الأرض  حملها ونيمها على السرير 

رعد: يحاول أن يداري عصبيته: ممكن افهم شو كنتي بدك ليش ما ناديتي على اي حد من الخدم 

همس: بس انا ما كنت بدي اشي 
انا كنت بدي حاول اني امشي 
قالت همس هذه الجمله بدموع 
مسح رعد دموعها بهدوء 
 والله يا همستي رح تتعالجي وتمشي وتركدي  زي الاول واحسن 

همس: عمري ما رح ارجع زي الاول انا مالي شايفه حالي غير واحده عاجزه 

رعد: انتي ما بتوثقي بصديقك

همس: أول حد بوثق فيه بحياتي 

رعد: ازا أوثقي فيني وانشاء الله رح ترجعي زي الاول

همس: إنشاءالله بس احساس العجز يا رعد عم يدمرني 

رعد: اهدي هاد مو عجز هاد اختبار من ربنا وانتي لازم تحمدي ربنا على كلشي 

همس: الحمدلله

رعد شالها : وقالها يلا بدنا نتعشى انا رح أوقع من طولي 

ابتسمت همس وقالتله : يلا بس نزلني بدي اقعد ع الكرسي

رعد: طول ما انا هون يا همستي مستحيل اخليكي تقعدي على اشي بتكرهي 

ابتسمت همس عليه برقه 

وبعد مرور أسبوع

رعد : صار يسرح بهمس كثيرا 
رعد لنفسه : اوعى يا رعد اوعى تكون حبيتها ولكنه نفض هذه الفكره من رأسه بسرعه 

اما همس أحبته واعترفت لنفسها  أنها تحبه 
ولكنها دائما تقول هو هيسبني اول ما اقدر امشي اصلا هو مقعدني بس شفقه بس انا بحبه يا ربي قالتها همس بدموع 

...............................................................................

همستي الرعد

 •تابع الفصل التالي "رواية همسة الرعد" اضغط على اسم الرواية 

google-playkhamsatmostaqltradent