Ads by Google X

رواية همسة الرعد الفصل الرابع 4 - بقلم الكاتبة المجهوله

الصفحة الرئيسية

 رواية همسة الرعد الفصل الرابع 4 - بقلم الكاتبة المجهوله 

الفصل الرابع

فتحت همس عيونها وتفاجأت من جمال المنظر 
كان يوجد طاوله ومعها كرسين وغذاء مزين بطريقه رائعه 
والبحر أمامهم  وكانت الطله جميله جدا 

رعد بأبتسامه: انا عملت هيك مشان بعرف انك مليتي من أعده البيت وبعرف انو ما بدك حد يتهامس عليكي ل هيك رفضتي انك نتغدى بمطعم وانا عملت كل هاد مشان تكوني مبسوطه 
مبسوطه يا همستي
همس بفرحه : شكرا شكرا شكرا شكرا كتير لألك انت حد بجنن شكرا يا رعد 
رعد: كلو مشان ه الابتسامه ومشان صداقتنا 
همس: يلا انا جعانه
رعد: يلا وانا كمان 
استمتعت همس كثيرا بهذا اليوم لأول مره تضحك هكذا لأول مره تكون فرحتها حقيقيه 
قضت همس ورعد اجمل ساعات في حياتهم 
وذهبوا للسياره ليأخذها للمنزل

همس: كان أعدنا كمان اشوي صغيره 
رعد: لا يا همس رح يجي صاحبي نتعشى مع بعض اليوم انتي رح تتعشي بغرفتك ماشي يا همس 

همس: حاضر 
وصلو للبيت وحملها رعد وادخلها الغرفه وبعدها بقليل اتت الخادمه 
الخادمه يا بيه الأستاذ امير وصل 
رعد: نازل وراكي 
رعد : همس انا نازل ورح ابعتلك حد من الخدم  مشان ازا احتجتي شي 
همس : شكرا 
رعد: عفوا 
كلي يا همستي 
قالها رعد بتحذير شديد 
همس : حاضر 

نزل رعد إلى صالون 
رعد: اهلا يا أمير 
امير : هلا يا رعد 
سيبني من السلامات انااااااا جعان 
المهم شو طابخين اليوم 
رعد: مش عارف 
بس تيجي الدادا اسألها 
امير : يااا دادااااااااااااااااااااا قالها بصوت عالي 
سميحه : خير يا ابني في حاجه 
امير: انااااا جعان يا داداااا طابخه ايهه 
سميحه: الله يهدك يا أمير فكرت صار اشي 
امير : وانا مش اشي يا دادا بقولكك جعاان 
سميحه: خمس دقايق يا ابني ويكون الاكل ع الطاوله
امير : يا دادا طابخه ايه 
سميحه : الاكله يلي بتحبها انت ورعد
رعد وامير بنفس واحد: شيش برك  
سميحه: اممممم 
رعد: تسلم ايديكي يا دادا مشتهيها من زماان
امير : يلا يا دادا انا رح اموت من الجوووووع 
سميحه : بعيد الشر على قلبكك انا رايحه احط العشاء  
وبعد قليل  نادت عليهم وذهبوا ل يأكلو 
امير : تسلم ايدك يا دادا الاكل بشهي انا بدي كمان صحن 
رعد: ولا هسا تنتفخ هاد الصحن الخامس 
امير : خايف عليه يا رعود ومش خايف على نفسك انتا الصحن السابع يا حبيبي  انتا التهي بصحنك يا حبيبي 
وبعد قليل خلصو  أكل مع هزارهم مع الدادا  
رعد: هههههههههه زمان ما أعدنا هيك يا أمير 
امير: ههههههههه اه والله انا بقول بلاش نطلع نسهر 
نسهر عندك في الفيلا 
رعد: تمام رن عليهم يا أمير وانا  رح اخلي الدادا تحضر ل السهره  امير اتصل عليهم وهم وافقوا وقالوا ماشي يا أمير  هينا مسافه الطريق وجايين 
امير : مسافه الطريق يا رعد وهيهم جايين 
رعد: تمام يا أمير 
رعد: يا دادا يا دادا 
سميحه: نعم يا ابني 
رعد: صحابي جايين يا دادا حضري السهرة زي زمان 
سميحه : حاضر يا ابني 
رعد بتذكر: صحيح يا دادا  همس اخدت العلاج
سميحه : يا لهوي يا ابني انا انسيت احضرلها العشاء 
رعد بصراخ : زمانها نامت من غير عشا والعلاج يا دادا 
سميحه: والله انسيتها يا ابني 
رعد : حضري العشاء وابعتي ع الغرفه انا رايح اشوفها 
وابعتي العشاء 
سميحه: حاضر يا ابني
ذهب رعد إلى غرفه همس 
امير : اهدي يا دادا هو معصب لانوا  صارت من مسؤليتوا متزعليش يا دادا 
سميحه: مش زعلانه يا ابني  رايحه احضر العشاء ل همس وأحضر السهره 
امير : روحي يا دادا 
عند رعد 
رعد دق على غرفه همس ولاكن لم يسمع رد ففتح باب الغرفه ووجدها نايمه اقترب منها  وجلس بجانبها على حفه السرير  دخلت الخادمه إلى الغرفه 
الخادمه : رعد بيه الاكل 
رعد: حطي على الطاوله واطلعي وخدي الباب وراكي 
الخادمه: حاضر يا بيه 
ذهبت الخادمه 
وضع رعد يده على وجنتيها  ولاكنه شالها بسرعه 
رعد: همس يا همس   همستي  فتحت همس عيونها وبدأت تفرك بهم في نعاس 
همس : صباح الخير نمت اكتير أنا صح انتا ليش ما رحت ع الشركه 
رعد : لسا الساعه عشره باليل 
همس : ممكن افهم انتا ليش مصحيني  وانا رح موت من النعس
رعد: بعيد الشر عنك يا همستي وما تجيبي سيره الموت ابدا 
هزت همس رأسها بمعني ماشي 

رعد : انا صحيتك مشان تاكلي وانتي ما اخدتي الدوا 
همس بمزاح : يا شيخ خليها ل بكرا هسا بروح النعس مني 
رعد : كلي وخدي الدوا وبعدين نامي 
همس: يلا يا شيخ وين الاكل 
حملها رعد واجلسها على الكنبه التي بالغرفه وأمامها الطاوله 
همس بفرحه : يا الله شو بحب الاكله هاي يا رعد اكلتي المفضله 
رعد : طيب بدي اياكي تخلصي الصحن كله 
همس: رح اخلصوا واكل عشره غيره 
رعد: يلا  أشوف 
همس : يلا كل معي 
رعد: انا اكلت يا همستي مع صاحبي 
همس: اممم 
وبدأت تأكل وهي مبسوطه 
همس: الحمدلله 
رعد: اشبعتي يا همستي 
همس : ااه مش قادره  وين الكولا يا رعد 
رعد: كولا لا يا همس مشان صحتك 
همس: وحياتك انا نفسي فيها 
رعد: لا وبلا كتره حكي اشربي  العصير  
همس بطفوله: اووووووووووف حاضر شربت همس شربا  العصير واخدت العلاج 
دق الباب 
فهد: اتفضل 
الخادمه : يا بيه الضيوف وصلوا 
فهد: روحي وانا لاحقك 
همس : عندك ضيوف يا فهد 
فهد: اصحابي بدنا نسهر مع بعض واحتمال يناموا في الفيلا 
همس : اممم 
فهد: شالها يلا يا همستي مشان تنامي 
همس : ماشي 
فهد : همستي انتي نامي وانا رح ابعتلك الخدامه مشان ازا بدك اشي 
همس : لا يا رعد انا بدي انام وما رح احتاج اشي 
رعد: متأكده 
همس: ااه 
رعد: رح ابعتلك الخدامه كل نص ساعه لحتى تشوفك 
همس : ماشي 
رعد: تصبحي على خير 
همس: تلاقي الخير.    وقالت في نفسها وانت من اهلي يا رعدي
.............................................................................
همسة الرعد

 •تابع الفصل التالي "رواية همسة الرعد" اضغط على اسم الرواية 

google-playkhamsatmostaqltradent