رواية همسة الرعد الفصل الخامس 5 - بقلم الكاتبة المجهوله
الفصل الخامس
رعد: يا اهلا يلي ما منشوفهم
محمد: اهلا فيك يا حبيبي بس كبرنااا والمسؤليه كبرت
احمد: خليك ساكت يا حبيبي انتا يلي مسكت المسؤوليه من بدري
محمد: الحب شوووو اعمل انااااا
رعد: اهلا يا حبيبي اديش صار عندك
محمد: 3 ولاد والرابعه ع الطريق
رعد: يخليلك اياهم
ماسه: نحن هناااا
رعد: اهلا شايفكم كيف وضعكم
اماني: بتشللل الوضعععع زفتت
حنين: الشركه الجديده تاعبيتها
رعد: شويه شويه تتعودي يا اماني
ذهبت ماسه إليه وشبكت يدها في يد رعد
وهمست له اشتقتلك
رعد: وانا اكتر يا ماسه
اخبارك ايه
ماسه: الحمدلله
عمر: رعووود يا حبيبي عندك عصيرر ولا مش هتشربنااا قالها عمر بمزااح
الكل ضحكككك ههههههههههه
رعد: لا يا حبيبي عندي بس تفضلو جوا الغرفه لنسهر كلشي محضر
عمر: يلا يا حبيبي يلا
ذهبوا جميعهم إلى الغرفه
وبلشوا الشباب يمزحوا مع بعض والبنات تضحك بصوت عالي
.............................................................................
همس بإنزعاج هو فيه ايه ايه الصوت ده
دق باب همس
همس : اتفضل
الخادمه: يا هانم محتاجه حاجه
همس : مين بيضحك بصوت عالي
الخادمه : اصدقاء رعد بيه
همس: كلهم بنات
الخادمه: لا يا هانم 4 شباب و 3 صبايا
همس: صوت ضحكهم عالي ليه
الخادمه: مش عارفه يا هانم
همس: خلص روحي انتي نامي
الخادمه : لا يا هانم انا أمرني رعد بيه اني اجيلك كل نص ساعه ازا احتجتي حاجه
همس: صدقيني انا مش محتاجه حاجه اول ما بدي شي بنادي
الخادمه: اسفه يا هانم بس رعد بيه أمرني وانا كل الجهات بسهر بالليل
همس: لحالك
الخادمه : لا انا بقيه الخدم يلي ما علينا شغل بكرا نسهر وما منام غير بنهار ويلي عليه شغل هو بشتغل بينقسم علينا كل اسبوع
همس : يعني كلكم سهرانين
الخادمه: اه يا هانم ومنصير نغني ونمزح وناكل حلويات
همس: ممكن طلب
الخادمه: أومري يا هانم
همس: ممكن أسهر معكم
الخادمه: بس صحتك يا هانم
همس: الله يخليكي والله انا مش جايلي نووم واعده بين أربع حيطان الله يخليكي خدني معك
الخادمه: بس يا هانم ازا رعد بيه عرف هو هيطردنا
همس: مش هيعرف انتي بس خدني وازا عرف انا رح اتصرف معه
الخادمه صعبت عليها حال همس
الخادمه : حاضر يا هانم
اخدت الخادمه همس واخدتها إلى غرفه الخدم ودخلت بها
سميحه: خير يا بنتي انتي ليه هنا
همس : مفيش يا دادا انا حابه أسهر معكم ازا ما في مشكله
سميحه: لا يا حبيبتي مفيش مشكله بس ازا رعد بيه عرف هيقتلنا
همس: مش رح يعمل حاجه يا دادا والله هو طيب
بس ازا مش حابه أسهر معك خلص رح اطلع غرفتي
سميحه بتردد: خلص خليكي يا بنتي
جلست همس معهم ولاكنهم جميعهم صامتون
من يتجرأ أن يجلس معها ويهزر معها فهم يخافوون الرعد
همس: هاتوا نلعب لعبه
سميحه: يا بنتي لعبه ايه
همس : حاكم جلاد تعرفوها
نورهان : اكيد يا هانم بس انتي وين واحنا وين لحتى نلعب معك
همس : محدش يحكي هانم انا اسمي همس
ايمان: بس يا هانم
همس: بلا هانم يا
ايمان: اسمي ايمان
همس: طب يلا نلعب يا ايمووو
حنان: انتي بتجنني يا همس الكل كان يهين فينا انتي اول حد بعرفه طيب ل هدرجه
همس: كلنا خوات يا حبيبتي
وهمس اخدت عليهم والخدم بلشوا يضحكوا ويهزروا ويغنوو معها
حنان: انا رايحه اجيب عصير
سميحه: ماشي يا حنان روحي وشوفي رعد بيه ازا عاوز حاجه
حنان: حاضر
همس: حنان ممكن تجيبي معك نسكافيه بدل العصير
حنان: حاضر
ذهبت حنان إلى المطبخ وهمس والخدم رجعوا يضحكوا ويغنوا
...........................................................................
رعد: ههههههههههههههههه زمان ما سهرنا يا شباب لازم كل اسبوع نسهر مع بعض
محمد: انا مش هقدر اجي المسؤولية كبرتت قالها بمزاح
عمر: يا حبيبي انتا ريح في دارك واحنا نجيلكك
امير:هههههههههه أهدى يا حبيبي يا عمر أهدى بكرا بيجي دووركك
رعد: هههههههههههه
ماسه: رعد العصير خلص انا رايحه المطبخ اجيب غيره
رعد: خليكي مرتاحه يا ماسه انا هنادي خدامه تجيب غيره
ماسه: لا يا رعد انا حابه ارووح
رعد: ع راحتككك
عمر: ماسه جيبي معك حلوووو لانو الصحن خلص
ماسه: ماشي يا عمر
........................................................................
همس : حنان اتأخرت ليه انا رايحه اشوفها يا دادا
سميحه: خليكي يا بنتي انا هشوفها
همس: لا يا دادا خليكي مرتاحه انا رح اروح
سميحه: رح تعرفي تروحي لحالك ولا اروح انا
همس: متخافيش يا دادا هحرك عجلة الكرسي بس
ذهبت همس بنفس توقيت ماسه إلى المطبخ
همس: حنان انتي تأخرتي ليه
حنان: أجيت اهو
دخلت ماسه الى المطبخ بغرور
ماسه: انتي يلي ما بعرف شو اسمك
حنان: انا يا هانم
ماسه: ايوا حضرلي العصير وصحن حلوو
حنان: امرك
ماسه: انا مش عارفه انتي كيف شغاله هنا بصراحه ما عرفت انو رعد لهدرجه بشفق على الناس يلي زيك
كانت توجه الحكي ل همس
همس: يا قلبي ريحي حالككك وانتي شو بهمك لحتى تعرفي رعد بيساعد مين
ماسه بعصبيه: انتي قليله الادب على فكره كيف تتجرأي وتنادي ع اسيادك بأسمهم هيك انا رح أعلمك درس ما تنسي
همس: ما حدا سيد حدا يا حلوه
حنان: يا هانم العصير وصحن الحلو جهزوا اوديهم
ماسه: لا خلي العاجزه هي يلي رح توديهم
همس برفع حاجب: وانا مش خدامتك روحي شوفي حد يخدمك يا انسه
ماسه: أنتي كيف تتجرأي تحكي معي هيك انا رح أعلمك الادب يا عاجزه
ماسه مسكت همس من شعرها وشدتها ورمتها على الأرض
وهمس ما كانت قادره توقف لحتى توقفها وصرخت بصوت عالي من وجع اجريها وضهرها
همس: ااااااااااااااااه
رعد وصحابوا سمعوا صوتها وهي بتصرخ
رعد: همس وركد بسرعه محل الصوت وصحابوا لحقوا
فات رعد على المطبخ وشاف همس
.............
همسة الرعد
•تابع الفصل التالي "رواية همسة الرعد" اضغط على اسم الرواية