Ads by Google X

رواية همسة الرعد الفصل التاسع 9 - بقلم الكاتبة المجهوله

الصفحة الرئيسية

 رواية همسة الرعد الفصل التاسع 9 - بقلم الكاتبة المجهوله 


همس: لا ولا بدي اشي منك طلعني من هوووووون 

رعد: المأذون جاي بعد اشوي حضري حالك 

همس: انتا رح تتجوز يا رعد قالتها بخنقه 

رعد: ايوااااا وسابها 
همس بصوت عالي: رعدددددددددد
رعد: في ايه

همس: طلعني من قصرك مش رح تتجوز،،،،، بلاش السنيوريتا ماسه تزعل لأني أعده في قصرك 

رعد: امممممم زكرتيني شو قلتلك ماسه في المطبخ

همس: ليش بدك تشمت فيني اكتر من حبيبه قلبك شتمت فيني 

رعد: انا لشو رح اشمت فيكي انتي مجنونه 

همس: ااااه مجنونه وكتير كمان انا لو كنت بقدر امشي بس كنت رح افرجيها  بس للأسف انا وحده عاجزه 

رعد حس بخنقه من دموعها 

رعد: انتي مش عاجزه يا همس هاد اختبار من ربنا بس 

همس: لاء ماسه معها حق انا عاجزه 

رعد: هي شو قلتلك 

همس بدموع: قالت عني أنها ما كانت تعرفك ل هدرجة تشفق على الناس وبعدها قالت إنو بدها العاجزه هي يلي تجيب العصير والحلو على الغرفه  وانا قلتلها مش خدامة حد مسكتني من شعري ورمتني على الأرض 

رعد: وانتي يلي رح تعقبيها

همس بضحكة مسخره: ههههه وكيف رح اعاقبها وانا عاجزه مفش اشي بيتحرك غير أيدي 

رعد جلس على الأرض أمامها 

رعد: اسف يا همستي 

همس: وانتا شو دخلك بالموضوع الدادا قالتلي انو السواق هو يلي دعسني

رعد: بكفي انو سيارتي يلي خبطتك 

همس: عادي خلص مصيري انا بدي انام 

رعد: والمأذون شو اعمل فيه 

همس بخنقه ودموع نزلت : وانا مالي روح ل عند السنيوريتا شوفها 

رعد: بس السنيوريتا قدامي 

همس: مش فاهمه 

رعد: تقبلي تتجوزني يا همس 

همس: مش فاهمه 

رعد: بقولك تتجوزني انا شو قلت 
انا بحبك يا همستي 

همس بدموع: بعرف انك رح تتجوزني شفقه بس مفش داعي 

رعد: لا والله يا همستي  والله انا والله بحبك 

همس: يعني مش شفقه 

رعد: لا والله بحبك يا همستي
انا مشانك كسرت وحرقة السياره يلي انخبطتي فيها 
همس: احلف
رعد بإبتسامه وتوتر : والله 
رعد: تقبلي تتجوزني يا همس 
همس٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠
..............................................................................
همسة الرعد

الفصل 8

همس: لا 

رعد: ليش يا همستي 

همس ما قدرت تقول اشي 

رعد بنفاذ صبر: ماشي يا همستي وخرج من الغرفه 

رعد: يا دادا 

سميحه: نعم يا ابني 

رعد: اطلعي على غرفتي بتلاقي فستان روحي ساعدي ملك ل  تلبسه  اليوم هكتب عليها 

سميحه بفرحه: بجد يا ابني ألف ألف مبروك يا حبيبي 

رعد بأبتسامه: يبارك فيكي يا حبيبتي بس تجبيش سيره ل همس 

سميحه: حاضر يا ابني

بعد قليل أتى المأذون وهمس جهزت 

همس : يا دادا افهم هروح فين حطيتلي ميك اب ليه ولبستيني الفستان ده ليه 

سميحه بابتسامة: مفيش يا بنتي انتي زي القمر والله

دخل رعد الغرفه وانبهر من جمال همس 

رعد: همستي جاهزه 

سميحه : جاهزه يا حبيبي 

همس: هو في ايه حد يفهمني 

رعد: انزلي يا داداه وانا لاحقك 

جلس رعد أمامها على الأرض  

رعد: همستي انا هكتب عليكي 

همس: بس 

رعد: خليني اخلص كلامي الاول  والله مش شفقه والله بحبك انا وانتي رح نكتب الكتاب وبدنا نسافر وبس ترجعي تقدري توقفي على رجليكي  رح اعمل احلى فرح ل عيونك يا همستي

والله بحبك 

همس: يعني مش شفقه

رعد: يعني لو شفقه رح احرق السياره مشانك 

همس: بكل برود حرقتها 

رعد: اااه وكنت رح اطرد السواق بس هو لما خبطك دخل حد حلووو وعسل على حياتي ل هيك مقدرتش اني اطردوا 

همس بحزن: وماسه

رعد بأبتسامه: معقول اخليها تفلت يا قلبي انا حبسها ل حتى انتي تاخدي حقك منها 

همس بغل: والله لأفرجيها الكلبه 

رعد ابتسم  طب يلا مشان المأذون هيزق ويمشي 

همس بأبتسامه: يلاا

رعد عزم اصدقائه مش كلهم بس الي كانوا معو بالبيت 

انتهى المأذون من الزواج وانتهى بكلمته الشهيره (جمع بينكم في خير) 

اصدقاء رعد باركوا ل همس ورعد والبنات حبوا همس كتير 

امير: ااه يا رعود مبارك يا حبيبي 

رعد: يبارك فيك يلا هوي من هووون 

امير: من شاف أحبابه نسي أصحابه 

رعد: والله صدقت يلا ولا 

عمر : أنا هروح من غير مطرود

الكل ضحك  وذهبوا 
رعد: يلا يا همستي مشان ناكل
همس : يلا 

بعد قليل 

همس : الحمدلله
رعد : يلا خدي العلاج 
همس: حاضر 

رعد: يلا يا همستي مشان نروح نام لانو بكرا عنا سفر 

همس: هنسافر فين
رعد: بكرا تعرفي وحملها وصعد به إلى غرفته 
همس: رعد غرفتك حلوه 

رعد بابتسامة: عيونك الحلوه يا قلبي  صارت غرفتنا يا قلبي 

أنا رايح انادي الدادا مشان تساعدك تغيري هدومك 

همس : ماااشي

رعد اخد شاور  في غرفه تانيه وهمس غيرت هدومها ل بجامه  
رعد: لسا صاحيه يا همستي 
همس: ااه 

رعد حضنها وهمس كانت كتير خجلانه 

همس : رعد هو
رعد: همستي انا تعبان بكرا الصبح نتكلم همس هزت راسها ودقائق وغفت في النوم 

رعد رأها وأبتسم وكان مبسوط كثير ولاكنه قال لنفسه

رعد: سعادتي الحقيقيه يا همستي لما ترجعي تمشي على رجلك واعملك فرح كبير  واحققلك كلشي تتمني يا همستي 

في الصباح

رعد بصوت عالي : همسسسسس يلا قومي رح نتأخر  همسسسسس قومي  همسسسسيييي

همس: احم صباح الخير

رعد بيقلد همس بطريقه مضحكه 

رعد: احم صباح الخير
همس: متتريقش عليه 
رعد: لا والله انا بقالي ساعه بصحي فيكي كل هااااااد نوووم 

همس: واعملك ايه كنت تعبانه اوي 

رعد: يا قلبي اسف بس والله رح نتأخر يلا مشان نفطر  
همس : عاوزه اغير هدومي  الداده فين 

رعد قبل جبين همس  

رعد: هنزل اناديها ل تساعدك يا قلبي 

همس : مااااشي بس ........

...............................................................................
همسة الرعد

الفصل 9

همس : بس احنا هنروح فين 
رعد: ع ايطاليا يا همستي 

همس بفرحه: جددددد

رعد: اااا والله 

همس : شو رح نعمل لما نوصل 

رعد : همس مش وقت كلام دلوقتي  رح نتأخر 

همس: اوووووف سكتت 

رعد نادي الداده ودعووها وراحوا ع المطار 

رعد: يلا يا همستي بلا جنان 

همس: مش عايزه رجعني البيت يا رعد الله يخليك 

رعد: يا قلبي متخافيش وما تعيطيش انا معك 

همس: رعد بلا عناد وروحني يلا 

رعد بزهق: انا عنيد اااه 

حملها رعد وصعد بها على الطائره 

همس: نزلني مش عايزه اركب يا مجنون 

رعد بعصبية: همس 

همس : خافت وسكتت 

رعد: همس 

همس ما ردت عليه لانو زعلت منه 

رعد اتنهد وسكت       وبعد قليل وصلوا ع ايطاليا 

في السياره

همس بزعل : هنروح فين 

رعد: هنروح ع الفيلا

همس: انتا عندك فيلا

رعد: اه 

همس:  خدني ع مطعم 

رعد: بالاول هنروح الفيلا ناكل ونرتاح وبكرا رح اوديكي وين ما انتي عايزه 

همس: ماشي 

وصلوا الفيلا ورعد مشي همس بالكرسي المتحرك 

همس: الفيلا فاضيه ليش ما فيها حدا 

رعد: هيجوا بكرا الحرس والخدم 

همس:امممممم 

رعد: همس ابتسمي 

همس: مش عايزه  انا مخصماك 

رعد: همسسسسس انا اسف بس جننتيني 

همس : انااااا 

رعد: ايوه بدك تسافري وخايفه خلص مشيها والله انا اسف 

همس: طب جعانه 

رعد: عيوووني 

همس: مش محتجاهم ل عيونك     بقولككك جعانه 

رعد: يبختي عليكي قولي تسلم عيووونك على الأقل 

همس: هههههههههه معرفش أجامل 

رعد: اممم عايزه تأكلي ايه 

همس: ع ذوئك انتا رح تطبخلي 

رعد: لا 

همس: لا هتطبخ 

رعد بغرور : أناا رعد الجارحي افوت المطبخ ههههه احلمي يا قلبي 

همس: والله هزعل 

رعد: لا يا قلبي ولا زعلكك

همس: يعني هتطبخ 

رعد: ااه 

همس بأبتسامه: طب والله بحبك 

رعد جلس أمامها على الأرض وقبلها من وجنتيها 

رعد: وانا بموت فيكي 

همس بخجل : جوعانه 

رعد: هعملك يلا تعي شوفيني 

سحبها رعد داخل المطبخ 

رعد: امسكي قطعي البندوره والبصل 

همس : هتعمل ايه 

رعد: شاورما 

همس حاولت تقطع البندوره والبصل معرفتش 

رعد: همسسسس 

همس : نعمممممم
رعد: هاتي انا بقطعها

همس : لا انا حابه اساعدك 

رعد: هو انتي عارفه تعملي حاجه اعطيني يا همس

همس : امسكككك 

في المساء 

رعد: همستي بكرا هنروح على الدكتور ماشي 
وبعدها رح نروح  فرجيكي ع اماكن حلوه 

همس: ماشي 

تسريع احداث 

ذهبوا  ل دكتور 

رعد : حالتها يا دكتووور 

الدكتور........

.........................................................................
همسة الرعد

 •تابع الفصل التالي "رواية همسة الرعد" اضغط على اسم الرواية 

google-playkhamsatmostaqltradent